الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده فكره لو بسيطه يفيدني .. دعواتكم لي بالفرج

اللي عنده فكره لو بسيطه يفيدني .. دعواتكم لي بالفرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية layale
    layale

مبتعث مستجد Freshman Member

layale أستراليا

layale , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم , بجامعة ي رب ع خير
    • ي رب ع خير
    • علوم
    • أنثى
    • مالبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

December 26th, 2011, 09:12 PM

مساء الخير

اشكر كل من دخل موضوعي واتمنى القى اجابه

انا مبتعثه من 4 شهور وصارت بيني وبين زوجي مشاكل وهو مرافقي طبعا
    اضطريت اخذ اجازه وارجع السعوديه

طبعا الكل عارف اجراءت الطلاق والانفصال عندنا كيف تتأخر خصوصا انه هو جلس في استراليا ما جاء معاي
    ويقول اكمل على حسابي وانتي خليك بالسعوديه واخسري بعثتك ماعلي منك

سؤالي ... اقدر اعمل ايقاف بعثه لمدة 4 -5 شهور ... وهل احد مر عليه ظروف واضطر يأجل

والله مالي احد يساعدني لا ابو ولا اخو وراس مالي بعثتي

اتمنى تساعدوني والله يجعله بموازين اعمالكم ويستر على بناتكم ولا يذلهم لأحد
  2. ابجاوب على قدر فهمي للمكتوب:
    انتي سبب رجعتك هو طلب الطلاق ....صح؟
    اذن الأمر لن يتم وهو هناك وما سوى توكيل لأحد هنا باجراء الطلاق
    بعدين اذا صار الطلاق كيف ترجعي ...حسب فهمي للأجراءات لازم محرم وانتي تقولي لا اخو ولا اب
    اذن الحل والله اعلم انك ترجعي باقرب رحله وتستانفي دراستك حتى لا تلغى البعثه بسبب الغياب

اما اذا انتي مبتعثه على حساب جهه حكوميه فطبعا تقدمي خطاب للجهه تشرحي فيها ظروفك حتى هم يطلبو من السفاره ايقاف مؤقت للبعثه

تحياتي
    7 "
  3. الأفضل لك لنك نتتواصلي مع الملحقيه وتاخذي منهم النصح بخصوص وضعك

لأن أعرف بنات كثير انفصلوا وحصلت بينهم خلافات مع محارمهم وسمحت لهم الملحقيه انهم يكملوا دراستهم بدون محرم

ولا اتلغت بعثتهم ولا شي.... حاولي تستعطفيهم في الملحيه ترا كثير يتعاونوا مع البنات دا شي

الشي الثاني...... انت زوجك هوا اللي طلق... ولا انت الي طالبه الخلع؟؟؟

لأن فيه فرق لو انت اللي طالبه الخلع راح يمرمطك زوجك أكيد قد باين انه مش مهتم

ولو هوا اللي طلق ..... ليش نزلت السعوديه كان سيبتيه وسكنت لحالك وكملت دراستك وهوا اللي المفروض يحوس في اجراءات الطلاق مو انت

ترا انت واضح انه وضعك ملخبط وما تعرفي تتصرفي........... وحضك انا نزلت السعوديه الآن وجالسا هنا فترة طويله شويه....

فلو تحبي تتواصلي معايا علي الخاص يسير ممكن تتصلي عليا وأحاول افيدك أكثر في وضعك بناء علي خبرتي وتجربتي

الله يسهل عليكي أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.