الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي هل يؤهلني للحصول على قبول ماستر

معدلي هل يؤهلني للحصول على قبول ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وسام البدر
    وسام البدر

مبتعث فعال Active Member

وسام البدر أستراليا

وسام البدر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة عامة , بجامعة جامعة كانبرا UC
    • جامعة كانبرا UC
    • ادارة عامة
    • ذكر
    • كانبرا, A C T
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

December 1st, 2007, 09:03 AM

اخوتي الاعزاء
    اسعد الله ايامك بكل خير

معدلي التراكمي 2.84 في البكالوريوس تخصص ادارة عامة
    ومعدل لاخر 4 سمسترات 3.08

وارغب في قبول ماستر في احدى التخصصات التالية
    ادارة عامة ، ادارة مشروعات ، ادارة موارد بشرية

هل اجد صعوبة في القبول بشان المعدل
    وهل استطيع اكمال الماستر في اي تخصص اخر غير الادارة

ولكم تحياتي ،،
  2. أخوي وسام بالنسبة للقبول كل جامعة لها شروط أنت تأكد من الشروط وراسل الجامعات اللي تنطيق عليك شروطها
    وبعدين حرام باقيلك 0,01 وتصير جيد بس يالله أهم شي التخرج

و لاتشيل هم فيه جامعات معتمدة وإن شاء الله تقبلك بس طبعا كل أوراق وظروفها بس أهم شي لاتركز على الجامعات المتشددة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد1234
    أخوي وسام بالنسبة للقبول كل جامعة لها شروط أنت تأكد من الشروط وراسل الجامعات اللي تنطيق عليك شروطها

وبعدين حرام باقيلك 0,01 وتصير جيد بس يالله أهم شي التخرج

و لاتشيل هم فيه جامعات معتمدة وإن شاء الله تقبلك بس طبعا كل أوراق وظروفها بس أهم شي لاتركز على الجامعات المتشددة .
    اخي العزيز اشكر لك الرد السريع بالنسبة لتقديري فهو جيد لان الجيد يبدا من 2.75 هذا من ناحية اما الامر الثاني فهو ان تخصص الادارة العامة غير موجود الا بجامعات محددة منها griffith

تحياتي لك
    7 "
  4. أووو معليه كنت مستعجل بالرد ونسيت النسب بس يالله معليه جيد مرة حلو ليش خايف ؟ ..

وبعدين اللي أعرف أن الادراة العامة من أكثر التخصصات انتشارا بالجامعات

وووبعدين ماقلتلي أن عندك خبرة عشر سنوات هذي بتساعدك كثيير في القبول ولازم تجيب خطاب عمل وبعدين إذا كان على Griffith من أسهل الجامعات في القبول .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد1234
    أووو معليه كنت مستعجل بالرد ونسيت النسب بس يالله معليه جيد مرة حلو ليش خايف ؟ ..

وبعدين اللي أعرف أن الادراة العامة من أكثر التخصصات انتشارا بالجامعات

وووبعدين ماقلتلي أن عندك خبرة عشر سنوات هذي بتساعدك كثيير في القبول ولازم تجيب خطاب عمل وبعدين إذا كان على Griffith من أسهل الجامعات في القبول .
    الف شكر على رحابة صدرك اخي العزيز
    7 "
  6. هلا وغلا بالجميع ....

أخي العزيز ... ممكن تخاطب جامعة Murdoch بشأن دراسة الماجستير في التخصصات الادارية كالادارة العامة او الموارد البشرية وغيرها كما أنها لا تشترط النسبة .... ولا أعرف أن كانت تعتبر من الجامعات المتشده ام لا ... الا انه جاني قبول خلال 48 ساعة تقريبا أو أقل بقليل .....

بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Break!n τнέ Liмiτ
    ايش قصدك بخطاب العمل ماينفع لما اكتب بالسي في خبرتي كم مدتها ؟!
    هذا أسمه " خطاب تعريف من العمل " رح شؤوون الموظفين واطلبه ولا من عند مديرك المباشر لازم تذكر فيه مدة وظيفتك وأنها كانت دوام كامل ووولازم تكون بالانجليزي ولا مترجمة من أقرب مكتب ترجمة .

بعععدين إذا أنت موظف لااااااازم تعرف الأوراق هذي خطاب العمل قريب من خطاب التعريف للبنك وغيره .

أخي العزيز ... ممكن تخاطب جامعة Murdoch بشأن دراسة الماجستير في التخصصات الادارية كالادارة العامة او الموارد البشرية وغيرها كما أنها لا تشترط النسبة .... ولا أعرف أن كانت تعتبر من الجامعات المتشده ام لا ... الا انه جاني قبول خلال 48 ساعة تقريبا أو أقل بقليل .....

أما قبوول ب 48 ساعه ؟؟؟

مرره حلو أنا انتظرت شهر كامل لما جاني القبول

نصيحة وسام قدم على الجامعه هذي وأضمن لك قبول حتى لو ماأعجبتك الجامعه أو المدينة وبعدها تقدر تختار على راحتك وتتشرط بعد .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.