الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكاليف المعيشة للعائلة في استراليا الرجاء المساعده

مساعدة تكاليف المعيشة للعائلة في استراليا الرجاء المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشار الراوي
    بشار الراوي

مبتعث جديد New Member

بشار الراوي الولايات المتحدة الأمريكية

بشار الراوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراة هندسة ميكانيكية , بجامعة Lehigh
    • Lehigh
    • دكتوراة هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Bethlehem, PA
    • العراق
    • Jun 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 11:04 PM

السلام عليكم

الاخوة الاعزاء ارجو التفضل بمساعدتي بخصوص تكاليف المعيشة في استراليا اذ انني انوي ان شاء الله اكمال دراستي في استراليا ولكن بعض الاخوة قالوا لي انها غالية جدا وخصوصا للعائلة علما ان راتبي الشهري المخصص لي وللعائلة المكونة من زوجتي بالاضافة الى طفلين في حالة ذهابي الى استراليا هو 2625 دولار امريكي في الشهر فهل هذا المبلغ كاف؟

ولكم مني خالص الشكر والتقدير
  2. اهلا باستاذ عمار للاسف اني كنت على بريطانيا وكملت كل الاجراءات وحصلت فيزا بس للاسف مكدرت احصل فيزا للعائلة ولهذا اضطريت اتركها واني هسه دا افكر احول على استراليا بس المشكلة استراليا غالية جدا واني الدولة بس تنطي للطالب الي وياه عائلة 2625 دولار وردت اتاكد من الاخوان هنا بالمنتدى تكفي لو لا لئن ماكو معلومات عندي
    7 "
  3. لا ما يكفي ابدا

انا استلم ٣٠٥٢ دولار استرالي و يالله يالله تكفي فما بالك اذا عندك زوجه و طفلين

و الان الدولار الاسترالي اعلی من الامريكي

ابدا اخوي ما تكفي باستراليا شوف لك دوله عربيه ارخص لك
    7 "
  4. حسب خبرتي المتواضعة ....استراليا اغلى من امريكا وبريطانيا...
    2600 دولار للعائلة المكونة من زوجة وطفلين جداً صعبة ..خصوصا أن الدولار الاسترالي اغلى بقليل من الامريكي
    عموما أنت تقدر اذا جيت تاخذ عمل اضافي بعدد محدد من الساعات للطلبة الحاصلين على فيزا دراسية...طبعا هالخيار ممكن يكون على حساب وقتك مع دراستك واسرتك.
    وشيء اضافي بعد السكن مهم لك في تحديد المدينة ...في مدن السكن فيها غالي جداً وفيه مدن اقل ...عادة السكن ممكن يصل إلى 1600 إلى 2000 دولار وممكن اقل اذا كان مستواه متواضع والغرف قليل .
    دعواتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  5. حياك الله اخوي بشار

استاذن الاخوة اللي ردوا باضافة ردي الخاص والذي هو عن خبرة,
    اذا كان راتبك غير شامل تكاليف الدراسة فهو يكفي ان شاء الله
    فمثلا تستطيع ان تستاجر بيت حلو ب 1000 دولار والباقي مصاريف

ايضا تستطيع ان تحصل على دخل اضافي عن طريق زوجتك وذلك بفكرة

ان تستقبل بعض الاطفال في بيتها في اوقات الدوام للطلاب وهذا يعد دخلا جيدا

حبيبي اذا اردت اي خدمة احنا اخوانك لاتتردد

تقبل مروري
    7 "
  6. شكرا جزيلا للاخوة الاعزاء على المعلومات القيمة وانا لدي خيار بين امريكا واستراليا ومازلت محتار كوني كنت على بريطانيا ولدي 7.5 في امتحان الايلتس وامريكا اجراءتها مختلفة GRE وغيرة وعلى العموم انا شاكر جدا للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.