الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي يعرف جامعات تقبل 5 بـ ايلتس قبول غير مشروط

استفسار اللي يعرف جامعات تقبل 5 بـ ايلتس قبول غير مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsami
    alsami

مبتعث جديد New Member

alsami كندا

alsami , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Engineering
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 31st, 2011, 09:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو من اللي يعرف جامعة معترف بها وتقبل 5 بالايلتس قبول غير مشروط يفيدنا بها

جزاكم الله خير وفرج كربكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsami
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو من اللي يعرف جامعة معترف بها وتقبل 5 بالايلتس قبول غير مشروط يفيدنا بها

جزاكم الله خير وفرج كربكم

ماأبي أحطمك أخوي لكن 5 في الايلتس اكثر شئ ممكن تدخلك السنة التحضيرية مع انه الكليات اللي تدرس السنة التحضيرية تطلب 5.5 ولذلك أخوي حاول تختبر مرة ثانية ولا تجيب أقل من 6 أو 5.5 وممكن إن شاء الله وقتها تنقي الجامعة اللي تقبلك.
    7 "

3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991

ماأبي أحطمك أخوي لكن 5 في الايلتس اكثر شئ ممكن تدخلك السنة التحضيرية مع انه الكليات اللي تدرس السنة التحضيرية تطلب 5.5 ولذلك أخوي حاول تختبر مرة ثانية ولا تجيب أقل من 6 أو 5.5 وممكن إن شاء الله وقتها تنقي الجامعة اللي تقبلك.
    جزاك الله خير اخوي على الرد
    لكن معقوله مافيه ولا جامعة في استراليا تقبل 5 !!؟
    أنا عندي قبول من امريكا لكن أفضل استراليا علماً انه فيه جامعة بأمريكا تقبل من 4.5
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsami

جزاك الله خير اخوي على الرد
    لكن معقوله مافيه ولا جامعة في استراليا تقبل 5 !!؟
    أنا عندي قبول من امريكا لكن أفضل استراليا علماً انه فيه جامعة بأمريكا تقبل من 4.5

أخوي الله يحفظك 5 أقل مما تطلبه الجامعات عندنا وأقل جامعة تقبلك مثل ماقلت لك وأنا مسؤول عن كلامي لا تقل عن 6 أو 5.5 مع بعض الإشتراطات ولذلك عندك 3 حلول:

1- إعادة الإختبار والحصول على درجة أعلى.
    2- الدراسة في المعاهد التابعة للجامعات وإذا أنهيت الدراسة يتم دخولك للجامعة.
    3- البحث عن أماكن أخرى متساعلى بعض الشئ في شروط اللغة.

تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.