الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصرييييف.....

تصرييييف.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبعوث الرسمي
    المبعوث الرسمي

مبتعث جديد New Member

المبعوث الرسمي غير معرف

المبعوث الرسمي , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • موظف
    • غير معرف
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

December 5th, 2007, 08:46 AM

لدي موضوع اشغلني ولم اجد له اجابة حتى الان ... وهو موضع التحويل من الريال الى الدولار الاسترالي .
    # فهل الافضل ان اخذ المبالغ بالريال واحولها الى الدور الاسترالي هناك ام اخذها في شيكات سياحية من السعودية بالدولار .
    # كما ان النموذج الذي يتم تعبئته عند الدخول لاستراليا في سؤال عن حجم المبالغ التي يحملها وهل تزيد عن 10000 دولار .... طيب هل يقصد بها المبالغ النقديةفقط ام السيكات السياحية .... وبعدين هل هناك اي مشكلة لو زاد المبلغ عن 10000دولار .

من الخبراء اتمنى ان اجد الاجابة... مع تقديري
  2. يا عزيزي اتوقع الاخ حمد ما قصر معاك
    و ابغى ازيد عليه شويه
    انت خد معاك مبلغ مالي في جيبك ( بوكيت ماني ) تقريبا 1000 دولار استرالي
    و طبعا كل المبالغ الثانه الي تكون معاك خليها في حسابك العايدي الي في السعوديه
    و غير كده لا تاخد معاك ريالات و تصرفها هناك لانو احتمال 99% ما راح تحصل ريالات
    خد معاك دولارات استرالي لمن تكون ترانزيييت في دبي او خد معاك دولارات امريكي
    شباب و كمان ترى في موجودفيزا بريبايد
    و انا شكلي ناوي اطلعها
    7 "
  3. [quote=Rami_imar;361246]يا عزيزي اتوقع الاخ حمد ما قصر معاك
    و ابغى ازيد عليه شويه
    انت خد معاك مبلغ مالي في جيبك ( بوكيت ماني ) تقريبا 1000 دولار استرالي
    و طبعا كل المبالغ الثانه الي تكون معاك خليها في حسابك العايدي الي في السعوديه
    و غير كده لا تاخد معاك ريالات و تصرفها هناك لانو احتمال 99% ما راح تحصل ريالات
    خد معاك دولارات استرالي لمن تكون ترانزيييت في دبي او خد معاك دولارات امريكي
    شباب و كمان ترى في موجودفيزا بريبايد
    و انا شكلي ناوي اطلعها[/quot

اشكر للاخوان مرورههم وتعليقهم .................. لكن الفيزا بريبايد ...ز هل هي الفيزا المدفوعة مقدما ... سألت عدد من البنوك وقالوا ما يتعاملوا بها اذا كنت تقصدها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rami_imar
    و الله انا يبغالي اسال صاحبي و هوا يدرس في استراليا بس اتوقع انها تمشي لانا ( يا فيزا او ماستركارد )و لا تسالني ايش الفرق لاني الصراحه ما اعرف ايش الفروق الي بينهم
    بس ان شاء الله اجيب جواب ليك

اشكر لك اهتمامك .... حسب معلوماتي ان الفيزا او الماستر كار المدفوعة مقدما هي بطاقة ائتمانية تدفع للبنك مبلغ محدد تتفق معه عليه على ان تصرف من البطاقة في حدود ذلك المبلغ دون زيادة وهي لا تحتاج ان تكون موظف _ خطاب تعريف من العمل _ اما النوع الاخر فهي ايضا بطاقة ائتمانية يسدد عنك البنك مشترياتك على تسددها انت للبنك لاحقا بالحسم من حسابك او التسديد المباشر للبنك .............

وانتظر جوابك عن البريبايد فيزا

تحياتي
    7 "
  5. انا جييييييييييييييت

عندي سؤال

انا عمري مااتعاملت مع البنوك ولا عندي حساب من الاساس من زود الفلاحه

اية بطاقة الا تنفع اذا سافرت؟ عشان اعرف البنك واروح افتح الحساب وهل لمن اودع الفلوس في الحساب اودعها بالدولار الاسترالي من السعوديه؟؟
    مبلغ 20الف ريال تكفي اذا بستأجر وأرتب اموري الين اخذ المكافأه؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.