الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل هناك إبتعاث اقل من درجه البكاراليوس ؟ ؟

استفسار هل هناك إبتعاث اقل من درجه البكاراليوس ؟ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبادي0
    عبادي0

مبتعث جديد New Member

عبادي0 البحرين

عبادي0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإكوادور , مبتعث فى البحرين , تخصصى حاسب , بجامعة يمقن UTS يمقن لا
    • يمقن UTS يمقن لا
    • حاسب
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • الإكوادور
    • Jan 2012
    المزيدl

January 16th, 2012, 01:47 AM

السلام عليكم,, اخواني انا طالب ثنوي في استراليا عمري 17 سنه( مع الاهل) الوالد باقيله تقريبا سنتين. ابي نصايحكم في الدراسه حقتي ولكم جزيييل الشكر
    عندي استفسار : انا سمعت ان تقدر تلحق في البعثه بدرجه او سنه 12 (استرالي) اعتقد لازم تدخل كليه او شيء ؟ انا الان (11)
    هل هذه الكلام صحيح ؟ طيب لو ابي ادخل تيف (تخصص علوم حاسب) اقدر الحق في البعثه ؟ وستلم المكافئه ؟
    والسلام عليكم والرحمه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي0
    السلام عليكم,, اخواني انا طالب ثنوي في استراليا عمري 17 سنه( مع الاهل) الوالد باقيله تقريبا سنتين. ابي نصايحكم في الدراسه حقتي ولكم جزيييل الشكر
    عندي استفسار : انا سمعت ان تقدر تلحق في البعثه بدرجه او سنه 12 (استرالي) اعتقد لازم تدخل كليه او شيء ؟ انا الان (11)
    هل هذه الكلام صحيح ؟ طيب لو ابي ادخل تيف (تخصص علوم حاسب) اقدر الحق في البعثه ؟ وستلم المكافئه ؟
    والسلام عليكم والرحمه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

الابتعاث للمراحل الأتيه ( بكالوريس - ماجستير - دكتوراه ) غير كذا مافي شيء إسمه إبتعاث ... أما بالنسبة لوضعك

انت الحين في قريت 11 صح ؟؟
    إذا انت الان في 11 لازم تدخل قريت 12 وتعادله بـ ثالث ثنوي واذا والدك مبتعث على حساب الحكومة فعملية الالحاق سهله جداً لك ، بحكم إنك مرافق عرفت شلون
    انا بعطيك مثال حتى توضح لك الصورة

أعرف شخص مبتعث ومعه عائلة .. أكبر اولاده خلص 11 بالمدارس الاستراليه ، نزل السعوديه وعادل الشهادة بـ ثاني ثانوي ، وسوف يبدأ قريت 12 بعد كم اسبوع المهم الإبتعاث مثل ما قلت لك لمرحلة البكالوريس لازم تخلص ثانوية ، بقيت له سنه هو راح يكملها ثالث ثانوي ويختبر بالمناهج السعودية ويقدم له أبوه طلب إلحاق مرافق ، طبعاً لازم يجيب قبول من جامعه معترف فيها وبتخصص ايضاً معترف فيه ، والمعاملة ما راح تطول أبدأً واذا تمت الموافقه ان شاء الله راح تاخذ راتب وتدرس بالجامعه فاونديشن وبعد كذا تكمل مرحلتك الدراسية

طبعاً أنا لاحظت انك من البحرين فما ادري عن نظام التعليم العالي عندكم !!

انا شرحت لك الوضع بالنسبة لـ للسعودين ،

إذا عندك استفسار راسلني ع الخاص ،، ولا تنساني من دعائك الصالح
    7 "
  3. الرجاء مراسلتي على الايميل التالي وانشالله أنا بالخدمة

arabicsupport@mq.edu.au

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي0
    والسلام عليكم والرحمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.