الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار للمبتعثين

استفسار استفسار للمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah al-3nzi
    Abdullah al-3nzi

مبتعث جديد New Member

Abdullah al-3nzi السعودية

Abdullah al-3nzi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه مكانييكيه , بجامعة بالارات
    • بالارات
    • هندسه مكانييكيه
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 20th, 2012, 07:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني خواتي ارجو تزويدي بمعلومات بخصوص مواعيد الرواتب تقريبا انا صارلي 5 شهور وتوني انظميت للبعثه ومادري متى الرواتب والشي الثاني انا حصلت على اجازه من المعهد اللغه باجازه لمدة ثلاث اسابيع وحاب ارد للسعوديه على حسابي الخاص لكي اذهب للمملكه علي اخبار مشرفي؟؟ انا حاصل على اجازه من المعهد وطالع على حسابي ؟؟
    واذا قدمت على الملحق في احتمال انهم مايقبلون بخصوص اني توني انضميت؟؟
    تقبلو تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah al-3nzi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني خواتي ارجو تزويدي بمعلومات بخصوص مواعيد الرواتب تقريبا انا صارلي 5 شهور وتوني انظميت للبعثه ومادري متى الرواتب والشي الثاني انا حصلت على اجازه من المعهد اللغه باجازه لمدة ثلاث اسابيع وحاب ارد للسعوديه على حسابي الخاص لكي اذهب للمملكه علي اخبار مشرفي؟؟ انا حاصل على اجازه من المعهد وطالع على حسابي ؟؟
    واذا قدمت على الملحق في احتمال انهم مايقبلون بخصوص اني توني انضميت؟؟
    تقبلو تحياتي

أخوي عبدالله بالنسبة للرواتب فهي تنزل كل 30 يوم بالضبط ماعدى رمضان تصبح 22 الى 27 يوم وبالنسبة للمخصص الجاي فهو إن شاء الله راح يكون تقريبا في العاشر من فبراير القادم إن شاء الله تزيد أو تنقص يومين.

وبالنسبة للإجازة أبد رح وماعليك أي طائلة قانونية أو نظامية والملحقية مالهم شغل فيك إذا كانت الإجازة على حسابك وأهم شئ إنها تكون إجازة ومافيه دراسة لك وإذا حبيت تعطيهم خبر مافيه مشكلة تسوي معاملة إجازة من البوابة وأهم شئ تخلي معاك خطاب الإجازة ويكون رسمي لو قدر الله سئلت عنه في المطار عندما ترجع هنا.

بالعربي موضوعك سهالات وماينشال همه لكن أهم شئ مثل ماقلت لك تخلي معاك كل الثبوتيات ولاتفرط فيها ممكن تحتاجها بعدين.
    7 "
  3. شكرا اخواني والله يوفق الجميع
    وبخصوص الاجازه هي مو لكل المعهد انا طالبها منهم ثلاث اسابيع وتوني منضم فااكيد الملحقيه ماراح توافق بس انا بروح سكاتي على قولتهم والله يستر ان شاءالله خصوصا انه باقيلي لڤلين واخلص لغه ان شاءالله معاي وقت كافي فالاجازه ماراح تأثر على مستواي وخطتي الدراسيه

تقبلو تحياتي اخواني وبارك الله لي ولكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.