الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من الصفر ومن يساعدني

مساعدة من الصفر ومن يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اابو يوسف
    اابو يوسف

مبتعث جديد New Member

اابو يوسف أستراليا

اابو يوسف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة اطفاء , بجامعة لسه
    • لسه
    • هندسة اطفاء
    • ذكر
    • انشاء الله سدني, سدني
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 25th, 2012, 09:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنيئن لمن ساعد اخيه او اخته المسلمه في الاجر الغير المقصود

انا سالفتي سالفه طويله عريضه والله يعينكم علي انشاء الله

انا بدرس هندسة اطفاء لان انا موضف واستفيد من الشهاده كثير او بلاصح انا حاب عملي طبعن بعد اللغه

انا تقريبن حددة استراليا لان الناس يمدحوها وانها سهله في المعيشه وناسها مو عنصريين مثل بريطانيا

اول سؤال المعاهد ماهي افضل المعاهد وكم تكاليف الدراسه مع العائله وتقريبن كم يكفيني في الشهر

لان انا راح ادرس على حسابي الخاص ودي اتشرط مثل الاخوان لانهم مبتعثين بس مقدر لاني على حسابي

ولا اعرف كم يكفني من دراسة اللغه علشان انتقل لدراسة الهندسه ودراسة الهندسه مو مشكله لو في دوله ثانيه

انا افكر اللحين باللغه وبعدين لاحقين على الهندسه لان انا روحي طويله او بلاصح لغتي شبه ضعيفه

وهل تنصحوني بدوله غير استراليا مثل كندا وامركا و...الخ بس اهم شي المصاريف ثم المصاريف

وما رأيكم في معهد كابلان اشوف عليه اعلانات وصيت قوي

واللي عنده خليفيه عن التفرغ ادراسي لدى الهيئه العامه لطيران المدني او موضيفن الدوله يخبرني

وان انتقلت لدراسة الهندسه هل التعليم العالي يعطين مكافئه بعد فصل او فصلين مع العلم اني موضف

ودمتم سالمين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اابو يوسف
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنيئن لمن ساعد اخيه او اخته المسلمه في الاجر الغير المقصود

انا سالفتي سالفه طويله عريضه والله يعينكم علي انشاء الله

انا بدرس هندسة اطفاء لان انا موضف واستفيد من الشهاده كثير او بلاصح انا حاب عملي طبعن بعد اللغه

انا تقريبن حددة استراليا لان الناس يمدحوها وانها سهله في المعيشه وناسها مو عنصريين مثل بريطانيا

اول سؤال المعاهد ماهي افضل المعاهد وكم تكاليف الدراسه مع العائله وتقريبن كم يكفيني في الشهر

لان انا راح ادرس على حسابي الخاص ودي اتشرط مثل الاخوان لانهم مبتعثين بس مقدر لاني على حسابي

ولا اعرف كم يكفني من دراسة اللغه علشان انتقل لدراسة الهندسه ودراسة الهندسه مو مشكله لو في دوله ثانيه

انا افكر اللحين باللغه وبعدين لاحقين على الهندسه لان انا روحي طويله او بلاصح لغتي شبه ضعيفه

وهل تنصحوني بدوله غير استراليا مثل كندا وامركا و...الخ بس اهم شي المصاريف ثم المصاريف

وما رأيكم في معهد كابلان اشوف عليه اعلانات وصيت قوي

واللي عنده خليفيه عن التفرغ ادراسي لدى الهيئه العامه لطيران المدني او موضيفن الدوله يخبرني

وان انتقلت لدراسة الهندسه هل التعليم العالي يعطين مكافئه بعد فصل او فصلين مع العلم اني موضف

ودمتم سالمين
    ماأفدتنا عن وضعك أخوي أبو يوسف:

أنت موظف حكومي أو بالقطاع الخاص
    ثانيا ماهو أعلى حد للميزانية عندك
    ثالثا هل تفكر بالأنضمام للبعثة
    رابعا المؤهلات والشهادات
    خامسا الدرجة العلمية اللي راح تدرسها بكالوريس أو ماستر

منتظرين التوضيح وبالتوفيق.
    7 "

3. لا اخوي صالح انا موضف حكومي (حنا موضفين من الخدمه المدنيه بس رواتبنا على التأمينات ) ونضام الخدمه المدنيه اذا قبلت من جامعه تاخذ تفرغ والتعليم العالي يلتزم بالمصاريف بس (يمكن) يرفضون

قلت اذا رفضو اخذ اجازه بدون راتب واكمل دراستي

ميزانيتي تقريبا من 60000الى ثمنين ألف قابله لزياده

اي نعم افكر اني التحق بالبعثه بس مو عارف الطريقه اذا ما أخذت تفرغ يعني اجازه بدون راتب <<< هل تمشي عليهم <<هل يعقدون الموضف الحكومي ولا سهلات

وكم تجلس عشان تجيك البعثه

شهادة الثنويه 1430وشهاده اكادميه من الطيران المدني 1431<<<<الثانيه خليها تعتبر دوره

الدرجه العلميه اللي بدرسها بكالوريس هندسة أطفاء وسلامه << انا معي قبول نفس التخصص ذا من الاردن بس مو حاب اروح هناك لان اطول البعثه<<انا شغال بالاطفاء والانقاذ (المطارات الداخليه)

(وفيه طريقها ثانيه انا متزوج وزوجتي درجاته حلوه بتكمل بكلوريس امممم يعني عن طريقها ادخل)<<<<<هذا طبعن اخر حل انا حاب اروح لحالي

منتضر الرد والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.