الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل السعر مناسب ؟

هل السعر مناسب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan77
    sultan77

مبتعث مستجد Freshman Member

sultan77 أستراليا

sultan77 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف شركة , بجامعة ECU
    • ECU
    • موظف شركة
    • ذكر
    • perth, غرب استراليا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 26th, 2012, 12:01 AM

السلام عليكم...

انا بكون في استراليا بعد 3 اسابيع تقريبا,, في جامعة ايدث كاون,, النية الاساسية اني اسكن السمستر الاول في سكن الجامعه. لكن لم قدمت تفاجأت انه سكن الجامعه اللي موجود في منطقة جندلوب ممتلئ .
    بحثت ولقيت سكن خارجي لكن قريب من الجامعه تقريبا 15 دقيقة على القدمين وسعره 185 دولار للاسبوع, غرفة خاصه ودورة مياه تكرمون.. لكن السكن مشترك كصاله ومطبخ وتلفزيون.
    ايش رأيكم واللي عنده خبره يشاركنا...

لكم ودي...
  2. شكرا أخي خالد لردك,,, انا أول يومين لازم اكون بفندق اصلا لانهم ما يأجرونك الا لما تحضر شخصيا فراح يكون فيه مجال اشوف بنفسي بعدين ...
    شكرا للنصيحة والله يستر وما تطلع الشقه غير الصووووووووووور !!!
    صراحة سكن الجامعه غرفة وبدون دورة مياه خاصه بنفس السعر,, وغير كذا يقول مافيه غرف!!! يعني مجبر اشوف برى والا النية الاساسية كانت سكن الجامعه

الله يسهل يارب,, وشكرا لردك مرة أخرى
    7 "
  3. السلام عليكم ...

اذا تبي النصيحة ... فاسكن في سكن مشترك لفترة شهر ... صح ممكن ما تتقبل انه المطبخ مشترك بس عاد كم يوم وتمشي الامور ...
    بس المهم ما يكون سكن مشترك كل اللي فيه طلاب ... يعني يكون خليط بين طلاب وموظفين لانه لو طلاب بس بالنسبه لي مشكله ...

الهدف من اني اقلك اسكن اقل شيء لمدة شهر هو التالي :
    1- السعر في الغالب رخيص . وهذي نقطة مهمه لانه اول شهر يمكن مصاريفك تكون عاليه
    2- معرفة المكان . يعني خلال شهر تعرف المداخل والمخارج للمدينه اللي انت فيها
    3- بعد اسبوع تبداء تبحث عن سكن انت ترتاح له وبسعر جيد . اي انه يكون عندك وقت للبحث وما تورط نفسك بعقد 6 اشهر او اكثر في سكن ثم تندم ...

و 180 نرا سعر طيب اذا شامل كل شيء ....

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.