الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعده

طلب مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روزيتا
    روزيتا

مبتعث جديد New Member

روزيتا غير معرف

روزيتا , تخصصى طالبه , بجامعة كليه التربيه
    • كليه التربيه
    • طالبه
    • غير معرف
    • كانبرا, العاصمه الاستراليه
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

December 9th, 2007, 03:35 PM

بمناسبه شهر الجح احب اهني كل اعضاء مبتعث وكل عام وانتم بالف خير

اخواني عندي بعض الاسئله الي يقدريساعدني يتفضل

1-كيف اقدر اطلع فيزا للخادمه؟وكم سعرها؟

2-هل استطيع اخذ امي مرافقه لاسترالياعلما بان زوجي لايستطيع ان يكون مرافق لي؟

3-كيف اقدر اسجل اولادي في المدارس الموجوده باستراليا وهل ممكن اختار انا المدارس واسجلهم بنفسي وكيف؟علما انهم في المرحله المتوسطه والسنه الجيه ولدي الكبير ان شاء الله اول ثانوي؟

هل مدارسهم ستكون قريبه من جامعتي وفي نفس المدينه؟وهل توجد روضات لسن 5 سنوات هناك؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وانتي طيبه ان شاء الله

1-كيف اقدر اطلع فيزا للخادمه؟وكم سعرها؟
    للأسف ماعندي اي علم عن الموضوع هذا .. لكن مكتب الأرمكس يقدر يفيدك بالتأكيد

2-هل استطيع اخذ امي مرافقه لاسترالياعلما بان زوجي لايستطيع ان يكون مرافق لي؟
    افتكر ان وحده من بنات الدفعه الثانيه اخذت الوالدهـ معاها .. بس اتأكدي من الموضوع

3-كيف اقدر اسجل اولادي في المدارس الموجوده باستراليا وهل ممكن اختار انا المدارس واسجلهم بنفسي وكيف؟علما انهم في المرحله المتوسطه والسنه الجيه ولدي الكبير ان شاء الله اول ثانوي؟
    تروحين لمكتب الأي دي بي وتقولين لهم ابغى اسجل اولادي بمدارس بكانبرا

راح يجيبون لأولادك قبول .. وانتي اذا وصلتي استراليا تقدرين تروحين تسجلينهم في اي مدرسه تحبين

ومو شرط نفس المدارس الي جت منها قبول .. هذا القبول كان عشان الفيزا تطلعلهم

بالنسبه لأولادك فماعندهم الا مرحلتين الابتدائي والثانوي وولدك راح يدخل الثانوي

بس على فكرهـ .. المناهج الي راح يدرسها غير المناهج الي راح يختبرها

يعني راح يدرس فالمدرسه المناهج تبعهم .. وانتي عليكي فالبيت تدرسيه المنهج السعودي

يعني بيكون ولدك يدرس بنظام المنازل .. وروحته للمدرسه الاستراليه عشان يكتسب لغه ويختلط مع الاولاد ويستفيد كمان

وراح يجيكم كل نهاية ترم مندوب من التعليم العالي عشان يختبر الاولاد

هذا الي اعرفه اختي ..

هل مدارسهم ستكون قريبه من جامعتي وفي نفس المدينه؟وهل توجد روضات لسن 5 سنوات هناك؟
    فيه حضانات .. والحضانات انتي الي راح تدفعين فلوسها .. بس المدارس الملحقيه تدفع فلوسها

بالنسبه لقرب المدارس من الجامعه ماعندي علم بمنطقة كانبرا .. وان شاء الله احد الاخوان يفيدك

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزيتا

شهر الجح هذا شهر جديد؟؟؟؟؟؟؟؟

سبحان الله والله وزارة التعليم العالي قدمت لمبتعثين المرحلة الثالثة تسهيلات لدرجة أنهم أضافوا شهر جديد ليتمكن المبتعث من إنها اموره لأن فيه بعض الطلاب طلبوا البعثة في بداية السنة الميلادية ولم يتبقى غير 19 يوم عن نهاية هذا الشهر

معلومات إضافية عن شهر الجح:

* سمي بهذا الاسم لقرب موعد زراعة الجح(البطيخ)

* دخول وزارة التعليم العالي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية

* تبنت وزارة التعليم العالي هذه الفكرة

* صرح مسؤول في البيت الأبيض بأن الكونجرس في صدد التصويت على قرار يتضمن القطة من الشهور الميلادية لتغطية أيام هذا الشهر

لكم كل الحب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.