الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الجامعة اللي توصوني فيها لدراسة MBA

وش الجامعة اللي توصوني فيها لدراسة MBA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي أمل بالله
    كلي أمل بالله

مبتعث مستجد Freshman Member

كلي أمل بالله كندا

كلي أمل بالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى دكتور , بجامعة ترنتو
    • ترنتو
    • دكتور
    • ذكر
    • ترنتو, اوتاوا
    • كندا
    • Apr 2008
    المزيدl

February 4th, 2012, 04:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعزائي اريد ان ادرس MBA في استراليا بس اريد جامعة سهلة وتكون معتمدة ومايهم اذا كانت موقوفة ولا مش موقوفة اهم شي تكون معتمدة من وزارة التعليم العالي وحبذا لو تكون اسعارها معقولة

ارجوووووكم مساعدتي في اسرع فرصة

والله يوفقكم ويحقق مبتغاكم

في انتظار ردكم
  2. عن نفسي انا عندي ثلاث قبولات في الـ MBA

جامعة قرفيث في الجولد كوست وبريزبن وجامعة فليندرز في مدينة ادليد وجامعة QUT في بريزبن

طبعا بحكم اني مبتعث اضطريت اعتمد قبول جامعة فليندرز لأن قريفث موقفة من الملحقية بسبب التكدس والـ QUT تطلب ثلاث سنوات خبرة عملية بعد تخرج الطالب من البكالوريوس كأدنى حد

ولو الموضوع بيدي كان اخترت الدراسة في قريفيث لكن ما ادري حقيقة اذا كانت الجامعة معتمدة من الوزارة او لا ..

انا مازلت ادرس لغة وفي بداياتي فيها لكن اذا كان الأساس في اختيارك الجامعة لسهولتها ففليندرز ثم قريفيث يعتبرون خيار مناسب لأن بالنسبة لي اخترت فليندرز اولا لأن قرفيث موقوفة

وثانية لسهولتها مقارنة بغيرها في تخصص الـ MBA بناء على كلام اثنين من اصدقائي على وشك التخرج من الدكتوراه احدهم اخذ الماستر والبكالوريوس في فليندرز ..

والجامعات في استراليا كثيرة ولا تاخذ على كلامي انا مجرد اني حبيت ازودك بتجبرتي كشخص بيدرس نفس تخصصك وفي نفس بلد الدراسة .

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.