الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعده لاهنتوا يا أخواني وخواتي .....استفساااار عاجل بارك الله فيكم ووفقكم

المساعده لاهنتوا يا أخواني وخواتي .....استفساااار عاجل بارك الله فيكم ووفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حافي في زمن الجزم
    حافي في زمن الجزم

مبتعث مستجد Freshman Member

حافي في زمن الجزم كندا

حافي في زمن الجزم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم تمرض , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دبلوم تمرض
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 6th, 2012, 11:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا : كيف حالكم اخواني وخواتي في بلاد الغربه ....اتمنى التوفيق لكم وقلبي ودعواتي الصادقه معكم
    ثانيا: كان عندي قبول لغه وتخصص من جامعة فلندرز ... صارت لي ظروف قاهره بعيد عنكم وعن كل مسلم ومسلمه منعتني من الحضور في الوقت المحدد في القبول .
    لذا اخوتي واخواتي في الله اطلب مساعدتكم في تجديد قبول اللغه والتخصص لان قبول اللغه ينتهي في تاريخ 18\2\2012 وتاريخ بداية التخصص 26\2\2012
    عشان كذا ياعزوتي في استراليا انتظر التجديد في اقرب فرصه للغه والتخصص وخصوصا التخصص ابيه يكون في سبتمبر 2012 لاني ياجماعه انتظر عشان اقدم على الفيزا بأسرع وقت
    ماقدر اقول الا اني بين يدي الله ثم يديكم واسأل الله التوفيق لي ولكم اجمعين بلا استثناء.
    راح انتظر على الخاص وهذا ايميلي m_laoshi آت هوتميل دوت كوم
  2. حيااااااك اخوي.
    خاطبتهم بس ماجاني رد ومثلك عارف من استراليا اسرع خصوصا من الاخوان والخوات اللي بفلندرز وان شاء الله ماراح تاخذ وقت ....وبالنسبه للجامعه زينه وبرنامجي الدراسي فيها كويس
    بس مانبي الا تجديد القبول .. شكرا على المرور اخوي صالح وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.