الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد اكمال الدراسة في استراليا و اتمنى منكم افادتي....

مساعدة أريد اكمال الدراسة في استراليا و اتمنى منكم افادتي....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A-J-H
    A-J-H

مبتعث جديد New Member

A-J-H أستراليا

A-J-H , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing , بجامعة Soon
    • Soon
    • nursing
    • ذكر
    • saudi arabia, mars
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 18th, 2012, 05:45 PM

السـلام عليكـم و رحمـة الله وبركاتـه , , ,أنا متخرج من الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية.حاصل على درجة الدبلوم في تخصص التمريض بمعدل 3.20 , و عندي بطاقة تصنيف من وزارة الصحة و عندي شهادة CPR< يعني كالعاده و ابغى اكمل دراسة للحصول على شهادة البكالوريوس في استراليا و لسى ما خطيت ولا حتى خطوة واحدة,((طبعا على حسابي الخاص))
    راح اسجل في المجلس الثقافي البريطاني خلال الاسبوعين القادمين عشان اخذ الايلتس,و عندي عدة اسئلة بطرحها هنا و اتمنى اني احصل لها اجابات من الناس الي عندها تجارب.
    س1 / في أي جامعة تنصحوني ادرس البكلوريا ؟
    س2 / في أي مدينة تنصحوني ؟
    س3 / طريقة السكن ( انفرادي - مع شباب - مع عائلة ) ؟
    س4 / لو الله وفقني و سافرت متى راح أنظم للبعثة ؟
    س5 / كم تتوقعون اجمالي التكلفة ؟
    س6 / متى تبداء الدراسة في جامعات استراليا ؟ و كيف نظامهم في الاجازات ؟
    س7 / لو أنا في القائمة السوداء هل هذا يؤثر في اجراءات البعثه ؟
    اعذروني طولت عليكم لكن و الله مره متحمس للدراسة و ما حصلت احد يفيدني بالموضوع .....لو احد عنده نصيحة وانا ما تطرقت لها يكون احلى و احلى .
    بـالتوفـــيق لجميع المبتعثين و المبتعثات .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-J-H
    السـلام عليكـم و رحمـة الله وبركاتـه , , ,أنا متخرج من الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية.حاصل على درجة الدبلوم في تخصص التمريض بمعدل 3.20 , و عندي بطاقة تصنيف من وزارة الصحة و عندي شهادة CPR< يعني كالعاده و ابغى اكمل دراسة للحصول على شهادة البكالوريوس في استراليا و لسى ما خطيت ولا حتى خطوة واحدة,((طبعا على حسابي الخاص))
    راح اسجل في المجلس الثقافي البريطاني خلال الاسبوعين القادمين عشان اخذ الايلتس,و عندي عدة اسئلة بطرحها هنا و اتمنى اني احصل لها اجابات من الناس الي عندها تجارب.
    س1 / في أي جامعة تنصحوني ادرس البكلوريا ؟
    س2 / في أي مدينة تنصحوني ؟
    س3 / طريقة السكن ( انفرادي - مع شباب - مع عائلة ) ؟
    س4 / لو الله وفقني و سافرت متى راح أنظم للبعثة ؟
    س5 / كم تتوقعون اجمالي التكلفة ؟
    س6 / متى تبداء الدراسة في جامعات استراليا ؟ و كيف نظامهم في الاجازات ؟
    س7 / لو أنا في القائمة السوداء هل هذا يؤثر في اجراءات البعثه ؟
    اعذروني طولت عليكم لكن و الله مره متحمس للدراسة و ما حصلت احد يفيدني بالموضوع .....لو احد عنده نصيحة وانا ما تطرقت لها يكون احلى و احلى .
    بـالتوفـــيق لجميع المبتعثين و المبتعثات .
    رجعت للرد عليك مثل ماوعدتك أخي الكريم وراح أجيب على أسئلتك باللي أقدر عليه:

1- طبعا بالنسبة للجامعة سؤالك جدا عام ومن الصعب الإجابة عليه بشكل دقيق ولكن أنصحك بالجامعات اللي تعطيك معادلة لشهادتك في الدبلوم.
    2- يعتمد عليك تبي مكان هادئ وحق دراسة أو تبي مكان فلة وفيه حياة مع العلم أن المناطق الهاديه تكون عادة رخيصة والعكس صحيح.
    3- يعتمد عليك أيضا فهل تريد ممارسة اللغة فالأفضل لك العائلة والشباب إذا كنت تبحث شخصية إجتماعية ولكن لها ضريبة إنها بتحرمك من ممارسة اللغة وبتعيقك في كثير من الأحيان عن الدراسة والمذاكرة وبلحالك إذا تحب تستقل بذاتك ووقتك يصير ملكك وماعليك إلتزامات إجتماعية ولكن مشكلتها راح تكون معزول وممكن الفراغ والغربة تحاصرك من كل إتجاه وتنعكس سلبا عليك.
    4- مافي إجابة محددة لكن إذا جبت الدرجة المطلوبة في الأيلتس واللي تؤهلك تدخل الجامعة مباشرة فراح تختصر عليك كثير من الوقت اللازم للإلتحاق وتكون لك الأولوية في الإنضمام لأنك جاد من وجهة نظر الملحقية وعلى العموم إذا قلنا راح تجي وتدخل الجامعة بدون لغة ماراح تطول إن شاء الله 3 أشهر تطول أو تقصر ويتم إنضمامك.
    5- الحقيقة لا أعلم وأتركها للإخوان.
    6- الفصول الدراسية في أستراليا كالأتي: الفصل الأول يبدأ في مارس والفصل الثاني في أغسطس وبالنسبة للإجازات مثل نظامنا إجازة مابين الفصلين مدتها شهر والإجازة الصيفية 3 شهور.
    7- مافهمت كلامك عن القائمة السوداء ممكن توضح أكثر.

دعواتك أخي الكريم وإذا فيه أي إستفسارات أخرى حنا حاضرين وبالخدمة وأتمنى لك التوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991

دعواتك أخي الكريم وإذا فيه أي إستفسارات أخرى حنا حاضرين وبالخدمة وأتمنى لك التوفيق.
    أولا... ألف شكر على تفاعلك معاي.. ردك كافي ووافي يا صلوح..
    بالنسبة للسوال الرابع... أنا ميزانيتي ما بين 70 - 100 الف ريال... فزي منت شايف.. الميزانية مش مشجعة كثير...
    فأتمني أكون في منطقة هادية وتكاليف المعيشة متواضعة... لحد ما تتيسر أمور الألتحاق بالبعثة.. وأهم شيء في جامعة تعادل شهادتي..
    أنتظر ردك...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-J-H
    أولا... ألف شكر على تفاعلك معاي.. ردك كافي ووافي يا صلوح..
    بالنسبة للسوال الرابع... أنا ميزانيتي ما بين 70 - 100 الف ريال... فزي منت شايف.. الميزانية مش مشجعة كثير...
    فأتمني أكون في منطقة هادية وتكاليف المعيشة متواضعة... لحد ما تتيسر أمور الألتحاق بالبعثة.. وأهم شيء في جامعة تعادل شهادتي..
    أنتظر ردك...
    أنا أشور عليك بشورن أحسن دامك تبي الإلحاق بسرعة ومنها توفر قريشاتك للمعيشة إنك تختبر أيلتس في السعودية وجيب 6 أو 6.5 وألف جامعة تتمناك وتدخل الجامعة مباشرة وتدرس وتنضم للبعثة على طول حسب شروط الملحقية الجديدة وأنت بكذا كسبت شغلات منها إنك تروح لأكثر جامعة تعادلك حتى لو كنت في مدينة غالية ومنها تنبسط في مدينة متوفر بها كل ماتحتاجه أنتظر ردك وبالتوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    أنا أشور عليك بشورن أحسن دامك تبي الإلحاق بسرعة ومنها توفر قريشاتك للمعيشة إنك تختبر أيلتس في السعودية وجيب 6 أو 6.5 وألف جامعة تتمناك وتدخل الجامعة مباشرة وتدرس وتنضم للبعثة على طول حسب شروط الملحقية الجديدة وأنت بكذا كسبت شغلات منها إنك تروح لأكثر جامعة تعادلك حتى لو كنت في مدينة غالية ومنها تنبسط في مدينة متوفر بها كل ماتحتاجه أنتظر ردك وبالتوفيق.
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , , ,
    اولاً الف شكر على الردود . ثانيا : انا الحين اكتب وانا مستعجل بداوم هههههه المهم شورك هو الخطة الي بتبعها لاني ناوي اخذ الايلتس في السعودية و اجي دايركت على التخصص . تتوقع ان الدرجة المطلوبة في الايلتس لتخصص التمريض هو مابين 6 و 6.5 ؟
    عندي اسئلة لك بعد ما اروح من الدوام .
    بالتوفيق يا صالح و لجميع الاعضاء. سسسسسلام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-J-H
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , , ,
    اولاً الف شكر على الردود . ثانيا : انا الحين اكتب وانا مستعجل بداوم هههههه المهم شورك هو الخطة الي بتبعها لاني ناوي اخذ الايلتس في السعودية و اجي دايركت على التخصص . تتوقع ان الدرجة المطلوبة في الايلتس لتخصص التمريض هو مابين 6 و 6.5 ؟
    عندي اسئلة لك بعد ما اروح من الدوام .
    بالتوفيق يا صالح و لجميع الاعضاء. سسسسسلام
    نعم الدرجة المطلوبة هي من 6 إلى 6.5 وأبد اسأل يابعدي اللي تبي وأنا هنا في خدمة الطيبين مثلك وشرواك ولا أريد منك إلا الدعاء للعبد الفقير ولوالديه بالتوفيق.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    نعم الدرجة المطلوبة هي من 6 إلى 6.5 وأبد اسأل يابعدي اللي تبي وأنا هنا في خدمة الطيبين مثلك وشرواك ولا أريد منك إلا الدعاء للعبد الفقير ولوالديه بالتوفيق.
    سسلام , بااك بعد الدوام , , ,
    بأذن الله ما ننسى الدعاء لك و لوالديك ان شاء الله .
    تسلم , شرواك الطيب يا وجة الخير .
    معليش ماني مركز مرهق نوعا ما من العمل , المهم .
    تتوقع ان أغلب الجامعات تقدر تعادلي شهادتي الدبلوم ( سنتين و نصف ) ؟
    و بـ اي الجامعات تنصحني ؟ اقصد الجامعات الي سمعت التمريض فيها زين و ماهي معقدة تسد النفس ههههههه .
    وش شروط الالتحاق الجديدة الي تقول عنها ؟

المعذرة بتعبك معاي يا الغلا ..سسسلام

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-J-H
    سسلام , بااك بعد الدوام , , ,
    بأذن الله ما ننسى الدعاء لك و لوالديك ان شاء الله .
    تسلم , شرواك الطيب يا وجة الخير .
    معليش ماني مركز مرهق نوعا ما من العمل , المهم .
    تتوقع ان أغلب الجامعات تقدر تعادلي شهادتي الدبلوم ( سنتين و نصف ) ؟
    و بـ اي الجامعات تنصحني ؟ اقصد الجامعات الي سمعت التمريض فيها زين و ماهي معقدة تسد النفس ههههههه .
    وش شروط الالتحاق الجديدة الي تقول عنها ؟

المعذرة بتعبك معاي يا الغلا ..سسسلام

الجامعات ممكن تعادل لك من سنتين إلى سنتين ونصف.

الجامعات:

بالارات
    ديكن
    كيرتن
    إيديث كوان
    جريفيث
    جنوب أستراليا
    جنوب كوينزلاند
    سوينبرن

قدم عليهم وفاضل بين المعادلات اللي توصل لك وأما الإلحاق يتم بعد المباشرة في دراسة الجامعة بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.