الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جزاك الله خير

جزاك الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنوتة كول
    بنوتة كول

مبتعث جديد New Member

بنوتة كول أستراليا

بنوتة كول , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى , , بجامعة ,
    • ,
    • ,
    • أنثى
    • ,, ,
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 20th, 2012, 12:07 AM

حابه استفسر عن المكافات المرفقه هل يتم صرفها اذا المرافق لم يختم على جوازه والا الفيزه تكفي لما تكون موقعه من المرافق؟؟؟؟
  2. مشكور اخوي على الرد بس ممكن توضحلي اكثر طيب لو المرافقه مو جديد داخله استراليا العام وصرفة المكافاه ولاكن السنه هذي مو رايحه مع البتعث هل تصرف مكافات المرافقه مع المبتعث والا لازم يكون مختوم على الجواز الدخول
    7 "
  3. ياخوي سلطان مو كل الناس مثلك في ناس ماتخاف الله همه المال وبس انا اسال لان زوجي رافض ان اذهب معه وجدد فيزتي وخذ جوازي ويقول مكافاتي ماتمشي حبيت اعرف اللي لي لانه مايجوز له والا يجوز لي ايضا استلام المكافاه الا اذا كنت في مقر البعثه وانا لحد الحين مو متاكده وش الصحيح يمشي لي او لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة كول
    ياخوي سلطان مو كل الناس مثلك في ناس ماتخاف الله همه المال وبس انا اسال لان زوجي رافض ان اذهب معه وجدد فيزتي وخذ جوازي ويقول مكافاتي ماتمشي حبيت اعرف اللي لي لانه مايجوز له والا يجوز لي ايضا استلام المكافاه الا اذا كنت في مقر البعثه وانا لحد الحين مو متاكده وش الصحيح يمشي لي او لا
    أختي تفاهمي معاه بالحسنى والمكافأة تمشي سواء كنتي معاه أو لا وبالنسبة للحكم الشرعي معروف بهالناحية أنه فيه غش وتدليس على الدولة ومعطيته حق المرافق من باب الثقة في أمانة الطلاب أو قل من باب مو فاضين يدققون على كل واحد لذلك مخصص المرافق يصرف إذا كان موجود في بلد البعثة ولا يعتبر لاغي وإذا عرفت الملحقية إنك مو معاه راح يقطعون عنه حق المرافق وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.