الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص التأمين الطبي للعائلة Family OSHC

سؤال بخصوص التأمين الطبي للعائلة Family OSHC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طائر متجول
    طائر متجول

مبتعث جديد New Member

طائر متجول غير معرف

طائر متجول , تخصصى مهندس , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مهندس
    • غير معرف
    • ملبورن, فكتوريا
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

December 26th, 2007, 09:17 AM

انا قدمت على الفيزا قبل حوالي ثلاثة أسابيع (طبعا أنا راح أدرس ومعي العائلة كمرافق)
    أرسلت لي السفارة الاسترالية أن أوراقي ناقصها التأمين الطبي للعائلة Family OSHC

أنا الجامعة مرفقة مع تصديق القبول COE فقط OSHC لوحدي وما ضمَنوا له العائلة

المشكلة أنه الحين الجامعة معطلة علشان عطلة أعياد الميلاد علشان أعدل OSHC وأخاف أنهم يأخروني أكثر وأنا دراستي تبدأ في 24 يناير يعني باقي من الحين ثلاث أسابيع على سفرتي.

- السؤال هل أقدر أسوي Family OSHC على حسابي عن طريق موقع OSHC على النت وهل بيقبلونه لو سويته وأيضا كم أقل مدة للتأمين الطبي المطلوبه علشان الفيزا.

أرجوا التكرم بالاجابة على تساؤلتي ولكم مني كل الود والتقدير ,,,
  2. أخي الفاضل تكلفة التأمين الطبي للعائلة 349$ استرالي

أدخل على هذا الرابط
    https://www.oshcworldcare.com.au/mem...ent/login.aspx

وحط رقم وثيقة التأمين تقدر تاخذه من المكتب اللي سوى لك فيزتك وشوف هل ممكن تدفع لهم عن طريق النت .

أتمنى لك أن تتسهل أمورك
    7 "
  3. إذا حبيت ممكن تراسلني وأشوف مكتب التأمين وأتفاهم معاهم لأنهم يجو لعندنا بمعهد اللغة بس المشكلة إنه الحين إجازة ولا راح نبدأ غير في 7 يناير والشركة ماراح تجي غير بنفس الوقت فإذا ممكن تنتظر لهذا التأخير ابشر يا أخي.
    7 "
  4. التأمين عن طريق الانترنت سهل لكن كيف تحصل على مايثبت ذلك كاايصال او غيره وبكذا مايحتاج انك تنتظر الى انتهاء الاجازة ....شوف الرابط اللي موجود فوق وحاول تستفسر عن طريقة الحصول على الايصال او مايثبت التأمين عشان ترسله للسفارة الاسترالية وتكمل اوراقك

وبعدين
    اذا حليت مشكلتك ياليت توضح كيف عشان الفائدة تكون عامة.. لان هالمشاكل لابد تتكرر مع غيرك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.