الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ساعدوني بفيزة الترايزيت حقت استراليا

مساعدة تكفون ساعدوني بفيزة الترايزيت حقت استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحوم20
    دحوم20

مبتعث مستجد Freshman Member

دحوم20 نيوزيلندا

دحوم20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • الشرقية, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

March 20th, 2012, 06:24 PM

السلام عليكم

اخواني انا مسافر على الامارتية الى نيوزلندا
    وبلغوني انه احتاج فيزة ترينزيت لاستراليا تكفون وش العلم كيف اطلعها ومن وين هل اقدر من اليفارة وخاصة ان الرحلة بعد 6 ايام

افيدوني يالغالين
  2. اخي العزيز لابد لك من الحصول على فيزة ترانزيت ويمكن التقديم عليها عن طريق السفارة الاسترالية بالرياض مباشرة، ويمكنك الاتصال بهم مباشرة للاستفسار واخذ موعد للتقديم على الرقم 4887788
    لمعرفة الطلبات والنموذج المطلوب ادخل على الرابط التالي:
    Transit Visa (Subclass 771)
    الحل الاخر أخي العزيز انك تغير خط رحلتك على نفس طيران الاماراتية ويصير التوقف في سنغافورة ومنها مباشرة لنيوزلندا دون المرور باستراليا وبكذا ماتحتاج للتقديم على الفيز.

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ----ML7----
    دامك تبي تجلس بالمطار وتطير لـ نيوزلاندا مايحتاج فيزا,
    درب السلامة
    يالغالي اتمنى دائم انك تكون حذر في اجابتك خاصة في مثل هاالامور لانه تسبب مشاكل كبيرة للسائل، كان من الممكن ياخذ اجابتك ويوصل للمطار ويرفضون سفره بحجة أنه ماعنده تأشيرة ترانزيت.
    أتمنى انك تتقبل نصيحتي بصدر رحب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    يالغالي اتمنى دائم انك تكون حذر في اجابتك خاصة في مثل هاالامور لانه تسبب مشاكل كبيرة للسائل، كان من الممكن ياخذ اجابتك ويوصل للمطار ويرفضون سفره بحجة أنه ماعنده تأشيرة ترانزيت.
    أتمنى انك تتقبل نصيحتي بصدر رحب.
    ماقلت شئ ياجدي وكلنا هنا نخدم اللي يسأل,
    اذا على كذا الوقفه بـ سنغافورهـ تحتاج فيزا .. انا اللي متأكد منه ومليون بالميه الوقفه بـ (المطار) واي مطار ماتحتاج فيزا لانك مادخلت الديرهـ
    ثاني شئ الاماراتيه مافيه دايركت على نيوزلاندا .. لازم توقف بـ استراليا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ----ML7----
    ماقلت شئ ياجدي وكلنا هنا نخدم اللي يسأل,
    اذا على كذا الوقفه بـ سنغافورهـ تحتاج فيزا .. انا اللي متأكد منه ومليون بالميه الوقفه بـ (المطار) واي مطار ماتحتاج فيزا لانك مادخلت الديرهـ
    ثاني شئ الاماراتيه مافيه دايركت على نيوزلاندا .. لازم توقف بـ استراليا
    ادري والله يالغالي انك تبي تخدم والله يجزاك الف خير بس انا اقول الواحد يكون حذر في مثل هالمواضيع واسف لو اكون ازعجتك، بالنسبة لاستراليا لازم الحصول على فيزة ترانزيت حتى لو كانت الرحلة بتوقف في استراليا بدون النزول من الطائرة لابد من الحصول على هاذي الفيزا ماعدا بعض الجنسيات السعودية مو من ضمنهم، لدي علم انه سنغافوره تحتاج لفيزا اذا رغبت في دخولها لكن ما تحتاج اذا بتوقف فيها ترانزيت واذكر كان فيه رحلة من دبي لسنغافورة ومن ثم الى نيوزلندا وهاذا سبب اقتراحي للسائل السفر عن طريق سنغافورة دون المرور في الاراضي الاسترالية.
    تحياتي مرة أخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.