الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاتك رسالة بخصوص الملتقى .حلو .أددخل الان. وأعلن خبرك .واتعرف على أصحابك اللي معاك

جاتك رسالة بخصوص الملتقى .حلو .أددخل الان. وأعلن خبرك .واتعرف على أصحابك اللي معاك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماسح الدمعات
    ماسح الدمعات

مبتعث مجتهد Senior Member

ماسح الدمعات أستراليا

ماسح الدمعات , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طب , بجامعة sydney uni
    • sydney uni
    • طب
    • ذكر
    • sydney, NSW
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

December 27th, 2007, 11:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الوزارة المحترمة أعلنت اليوم من خلال رسالة محترمة

موعد الملتقى يومي13-14 من شهر محرم و وقت التسجيل الساعة3-4 عصراً في فندق الهليتون بجدة قاعة ( أ ) والحضور خاص بك فقط!!
    السؤال ايش قصدهم بالتسجيل؟؟؟ ما ني عارف!!

المهم حبايبي أبغى أعرف حبايبي اللي في نفس القاعة ويا ليت نتعرف على بعض قبل هدا الموعد. ... وهذي مجرد فكرة كما قال الاخ ..الهرش

أنا ما أبغى الفائدة تكون لي فقط أبغى الفائدة تكون للكل

يعني كل واحد يتعرف على اللي معاه في الملتقى أو اللي معاه بنفس القاعة

يالله مين اللي معايه؟؟

يالله سموا بالله ياشباب وووووووووواقلطوووا
  2. حلوه الفكره يسلمووووو ماسح... ....طبعن عشان الأمانة في النقل... ..<<<ماتبغى تقول انو مو منها من الكسل ومافيها تكتب ...حأنسخ التنبيه زي ماااااهوَ .(.يسرنا دعوتك لحضور ملتقى المبتعثين الخاص بك وفق البيانات التالية يوم 14-15 محرم 1429هـ الموافق الأربعاء موعد التسجيل الساعة 9:00-10:00 صباحاً و ذلك بفندق هلتون جدة بالقاعة ( ج ) بجدة بالملتقى السابع علما أن الحضور خاص بك فقط!)!!!!!!!!!!!! بس والله بعيـــــــــد تقريبن بعد شهر ...
    7 "
  3. اخوي وحبيبي ماسح الدمعات أنا معك انت وخشتك هذي >>>يمزح ترى

المهم حبيبي ترى والله ماني عارف وش السالفه كل الي اعرفه انه يوم 13-14 بالهلتون وانا عن نفسي بأحضّر هناك اتقهوى حد القايله الين ادري انهم بيقفلون الباب ثم اخش<<< يفكر انه في قاعة اختبار وجالس يراجع الأخ

وأتمنى من الجميع وخاصةً اللي معنا هناك بالهليتون انهم يوضحون لنا مفهوم الرساله..

ودمتم,,,
    7 "
  4. ملتقاي يوم 4-5 محرم بالشرقيه

واحب ابشر مبتعثين الشرقيه ان هناك باص سوف يوصل المبتعثين الى مقر الفندق >>>>> لايصدق بس

وانا اوجه ندا الى شباب الشرقيه <<<< قمة العنصريه

ياليت نكون يد وحده

تحياااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.