الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى تكفى يا طويل/ة العمر !!

تكفى تكفى يا طويل/ة العمر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحربي 4
    الحربي 4

مبتعث جديد New Member

الحربي 4 أستراليا

الحربي 4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى med , بجامعة امممم للحين ..!! بس مو مشكله لو ما درست ببيع جح :)
    • امممم للحين ..!! بس مو مشكله لو ما درست ببيع جح :)
    • med
    • ذكر
    • لا يوجد, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 29th, 2012, 04:42 AM

صبااااح الخير ع الجميع

تكفون الي يقدر يساعدني او لو مجرد افادة لعلني استدل بها في طريقي المغبر

زوجتي جاها قبول مبدئي من جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا (بريزبن) بس عيت الجامعة تعطينا القبول النهائي لانها تبي ضمان من وزارة التعليم العالي غير ضمان القبول الاول .. وبصراحه الموضوع طووول واحنا ضااايعين ..

الشي الثااني //

انا معي عيال ثلاثه كلهم يدرسون كيف واحسن طريقة اجيب فيها قبول لهم عشان الفيزا ؟ ( أتمنى من المجربين ما يبخلوون علينا )

والي يعرف مكتب موثوق بالرياض يجيب الشغلتين ( قبول زوجتي النهائي COE + قبول لعيالي ) اكون له من الشاااكرين

مرااافق متلعوووز

2. حياك الله أخي الكريم

بخصوص القبول النهائي , المكتب ما يقدر يقدم ولا يؤخر في الموضوع ونصيحتي إذا كانت عندك لغة إنك تبعد عنهم

أحيانا بعض الجامعات تتواصل مع الملحقية بخصوص الضمان المالي في حالات مشابهة لحالتك , أعتقد صارت الحالة هذي مع أكثر من شخص

حاول تطلب منهم التواصل مع الملحقية , وبرضو إنت أرسل للملحقية

بالنسبة للأبناء الله يحفظهم ويصلحهم كان ودي أخدمك , لكن أنا في ملبورن

حاول تتواصل مع النادي السعودي في برزبن لأنهم أدرى

عادة قبول المدرسة ما ياخذ يومين

عموما تركت لك جوالي على الخاص

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي 4
    صبااااح الخير ع الجميع

تكفون الي يقدر يساعدني او لو مجرد افادة لعلني استدل بها في طريقي المغبر

زوجتي جاها قبول مبدئي من جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا (بريزبن) بس عيت الجامعة تعطينا القبول النهائي لانها تبي ضمان من وزارة التعليم العالي غير ضمان القبول الاول .. وبصراحه الموضوع طووول واحنا ضااايعين ..

الشي الثااني //

انا معي عيال ثلاثه كلهم يدرسون كيف واحسن طريقة اجيب فيها قبول لهم عشان الفيزا ؟ ( أتمنى من المجربين ما يبخلوون علينا )

والي يعرف مكتب موثوق بالرياض يجيب الشغلتين ( قبول زوجتي النهائي COE + قبول لعيالي ) اكون له من الشاااكرين

مرااافق متلعوووز

أخي العزيز
    بالنسبة للقبول النهائي الموضوع بسيط، الواضح ان الضمان اللي معاك من الوزارة هو ضمان للحصول على قبول وهذا فعلا اغلب الجامعات ماتقبله للحصول على القبول النهائي، وبكذا لازم تاخذ القبول المبدئي اللي معاك وتروح للوزارة وتحصل منهم على ضمان مالي خاص بالفيزا هذا مسماه اللي متعارف عليه عند الوزارة ويذكر فيه اسم المبتعثة وافراد العائلة كلهم، بمعنى لازم تجيب صوره من جواز المبتعثه وجوازك وجواز الاطفال معاك.
    ارسل هذا الضمان للجامعة وفي الغالب راح تقبله لاصدار القبول النهائي، تاكد انه يكون مذكور في القبول النهائي التأمين الصحي ويكون عائلي وليس فردي.
    في حال لم تقبل الجامعة بهذا الضمان، تواصل مع مشرف الجامعة في الملحقية الثقافية ويفضل التواصل عن طريق الايميل، وهو راح يحل الموضوع معاهم.
    بالنسبة لقبول المدارس سامحني اخوي ماعندي خلفية عن الموضوع.

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    أخي العزيز
    بالنسبة للقبول النهائي الموضوع بسيط، الواضح ان الضمان اللي معاك من الوزارة هو ضمان للحصول على قبول وهذا فعلا اغلب الجامعات ماتقبله للحصول على القبول النهائي، وبكذا لازم تاخذ القبول المبدئي اللي معاك وتروح للوزارة وتحصل منهم على ضمان مالي خاص بالفيزا هذا مسماه اللي متعارف عليه عند الوزارة ويذكر فيه اسم المبتعثة وافراد العائلة كلهم، بمعنى لازم تجيب صوره من جواز المبتعثه وجوازك وجواز الاطفال معاك.
    ارسل هذا الضمان للجامعة وفي الغالب راح تقبله لاصدار القبول النهائي، تاكد انه يكون مذكور في القبول النهائي التأمين الصحي ويكون عائلي وليس فردي.
    في حال لم تقبل الجامعة بهذا الضمان، تواصل مع مشرف الجامعة في الملحقية الثقافية ويفضل التواصل عن طريق الايميل، وهو راح يحل الموضوع معاهم.
    بالنسبة لقبول المدارس سامحني اخوي ماعندي خلفية عن الموضوع.

تحياتي

الللله يبيض وجهك ما قصرررررت .. ضمان الفيزا طلعته وارسلته ولعل الله يحلها من عنده ..

تقبل خالص ودي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها
    تواصل مع المشرف وخليه يتواصل مع الجامعه ويرسل لهم الضمان ويزبط موضوعك انشاء الله ( زي مااحصل معايا بالضبظ وخلال يومين يوصلني القبول النهائي ولله الحمد )
    تسلمين اميره قلبها .. واحنا بنسوي هالشي ولعل الله يسهلها يارب .. والا بنكبر الوساااده ليييييييييييين الله يجيب مطر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال

المعذرة أخي الكريم

إذا كنت إنت اللي أتصلت الساعة 9 مساء , للأسف ما أنتبهت لإتصالك هذا غير إن الرقم ما ظهر عندي ( رقم خاص)

ياليت ترسلي رقمك عالخاص وأنا أرجع أتصل عليك إن شاء الله

لا موو انا يالغااالي الي اتصل عليك .. ما قدرت اخذ رقمك لاني مسككككككين ما قدر افتح الرسايل مشاركاتي اولييييله اووووي

بس ولا يهمك اول ما ابلغ هع بع قصدي اول ما اوصل للمشاركات باخذ رقمك وادق عليييييييييك با نصاااص اللياااااااااااااااااااااالي خخخخ

تشكراااااات افندم
    7 "
  7. ماأزيد على كلام الأخوان وبما إنك حصلت على الضمان المالي الخاص بالسفارة وجامعة QUT من الوزارة فموضوعك بسيط وإن شاء الله محلول وراح يجيك القبول النهائي لعيالك وكثير من الطلاب تصير لهم نفس المشكلة, دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.