الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء لكل من سافر استراليا الدخول والتكرم بالإجابة

الرجاء لكل من سافر استراليا الدخول والتكرم بالإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهم العيون
    سهم العيون

مبتعث مستجد Freshman Member

سهم العيون غير معرف

سهم العيون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى accounting , بجامعة QUT
    • QUT
    • accounting
    • ذكر
    • BRASBANE, Queensland
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

December 29th, 2007, 10:39 PM

السلام عليكم الله يعافيكم عندي بعض الأستفسارات بخصوص الشحن والأغراض الخاصة عند الذهاب إلى استراليا أنا دراستي بعد شهرونصف في برزبن وهاذي الأستفسارات أدري انه تو الناس لكن مسوي حريص:
    1-بالنسبة للعطور والشامبوهات والمرطبات أخليها في العفش ولا في شنطة يدوية معاي
    2-الورق اللي نعبيها في الطيارة على ما اعتقد فيه بالعربي أكتب فيها كل شي موجود معاي في العفش
    3- أجيب معي عادي اغراض حلاقة كمقص ومكينة مافي مشكلة في المطار
    4- الفلاش والهاردسك اخليه معي في الاب توبوهل فيه مشاكل
    5- ايش الاوراق المهمة اللي اجيبها معايواحتاجها هناك وهل احتاج اجيب صور لي ايضا

أدري انكم ماراح تقصرون وراح تجابون بكل اريحية الله يوفقكم

سهم العيون
  2. السلام عليكم وعليكم السلام خيوو
    الله يعافيكم عندي بعض الأستفسارات بخصوص الشحن والأغراض الخاصة عند الذهاب إلى استراليا أنا دراستي بعد شهرونصف في برزبن وهاذي الأستفسارات أدري انه تو الناس لكن مسوي حريص: لا عادي خذ راحتك
    1-بالنسبة للعطور والشامبوهات والمرطبات أخليها في العفش ولا في شنطة يدوية معاي

اي شي سائل بيقوولون لك بالمطار وبيعطونك كيس بلاستيك اذا معك لكن افضل خليها بالشنطه الي بترسلها بالعفش

2-الورق اللي نعبيها في الطيارة على ما اعتقد فيه بالعربي أكتب فيها كل شي موجود معاي في العفش

الورقه فيها اسأله عاديه معك اكل معك ما ادري ايش لكن انا كتبت اني معي اكل ومشووه ما قالوا شي لكن بس يبوون يدروون
    اهم شي تكوون صادق بالي كاتبه

3- أجيب معي عادي اغراض حلاقة كمقص ومكينة مافي مشكلة في المطار
    خليها بشنطهالعفش احسن لان اي شي حاد بياخذوونه من بالمطار ماراح يدخلوونه معك بالطياره

4- الفلاش والهاردسك اخليه معي في الاب توبوهل فيه مشاكل
    ايه خليه بشنطه اللابتووب انا عن نفسي جايب الهارد بشنطه اللابتووب ولا فتحوو الشنطه اصلن بس يدخلونها بجهاز وبس
    5- ايش الاوراق المهمة اللي اجيبها معاي واحتاجها هناك وهل احتاج اجيب صور لي ايضا
    جيب معاك كل الاوراق حقت الوزاره وجيب صوور لك افضل عشان ما تحتاج تصوور هنا وجيب نسخ من الجواز والفيزا والقرار واوراق القبول النهائي وبطاقه الاحوال
    ارجووا اني اجبت على اسألتك بواقع تجربتي بس لكن بيفيدوونك اكثر الشباب اذا كنت غلطان
    7 "
  3. بالنسبة للعطور والشمبوهات......... الخ
    نظام الطيران العالمي الجديد ينص على ان تحمل في اكياس بلاستكية بحيث لايزيد الحجم عن مقدار معين لا اتذكره انا لمن سافرت تايلاند شفت قدامي ناس بيرمون اشياء اشتروها خذ لك مقدار معين ولاتزيد كثير

كرت الدخول موجود بالعربي ولكن اطلع على ترجمة الانجليزي وتدرب على تعبيته قد لاتجد كرت بالعربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالنسبة للهارد افضل تحمله معاك عشان الحجات هذا من اقل دقة تخرب فأحرص على وضعها في قالب اسفنجي او لفها باي شي يقلل من اثار الاصطدام
    بالنسبة للاوراق المهمة انصحك خش على موقع الملحقية وشوف طلباتهم وفرها معاك وارفعها على ايميلك او موقعك عشان لوضاعت او تلفت يكون عندك بديل
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

1- السوائل إذا كانت بشنطة يدوية لازم ماتزيد كل علبة عن 80 مل وتكون مسكرة بكيس يلاستيك بس الأفضل أنك تحطها مع العفش .

2-بالنسبة للورق بيعطونك بالطيارة باللغة الانجليزية لوماتبغى تعبيها موجود اول ماتنزل أوراق بكل اللغات ومنها العربية وضروووري تكتب فيها بالضبط كل اللي معاك .

3- ماعندك مشكلة بأدوات الحلاقة بس خلها بالعفش .

4- ماعمري سمعت أنه فيه أحد واجه مشاكل بالالكترونيات اللي معاه .

5- الأوراق المهمة راجع المطلوب من الملحقية ومنها شهاداتك وقرار ابتعاثك واوراق قبول الجامعه ووتحتاج صور ملونة بعد .

أتمنى تكون الإجابات وافية وأي سؤال بالخدمة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.