الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني رجاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افيدوني رجاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اه يادماغي
    اه يادماغي

مبتعث مستجد Freshman Member

اه يادماغي نيوزيلندا

اه يادماغي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة وايكاتو
    • جامعة وايكاتو
    • تسويق
    • أنثى
    • هاملتون, وايكاتو
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

December 30th, 2007, 05:11 AM

السلام عليكم و رحمته الله وبركاتة
    اريد من يجاوبني عن مسالة المحرم
    صراحة انا الى الان لا اعلم من سيذهب معي محرم
    وحابة اعرف هل في مشكلة لو رحت من دون محرم يعني يوصلنيالى بلد الدراسة ويجلس معي شهور في البداية بعدين يرجع وممكن زيارات يعني كل بعد فترة يجيني

والا ايش رايكم اسالهم هذا السوال في الملتقى بس اخاف مايرضونلي على البعثة
    اوممكن اخذ امي مرافق !!!!!! والله راسي بينفجر من التفكير دعواتكم..........

جاوبونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييي ولا تحطموني
  2. أختي الكريمة قليل من عصير الليمون " يهدئ الأعصاب " والامور أسهل مما تتصورين

يكفي إن المرافق يوصلك فقط لبلد الدراسة وبعد كذا لو رجع بعد أسبوع مافيه مشكلة حسب معلوماتي

الأهم هو ترتيب وضعك وسكنك والوقوف بجانبك أول ايام الدراسة في بلد الغربة وتعرفين كيف تنطلقين من السكن عبر الباص أو القطاروتجربين العيش هنا وتتعرفين على السعوديات " سبحان الله في حالة احتجتيهن " وبعد هذا لو سافر محرمك لا بأس

وأنا اشور عليك تختارين محرم عنده طموح يواصل دراسته وإذا جاء هنا يلحقونه بالبعثة مباشرة ويدرس على حساب الملحقة وتكسبين عصفورين بحجر إنت وهو

موفقه بإذن الله
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

أختي الفاضلة أنا أعتبر المحرم شي أساسي ولابد من وجود محرم مرافق لك في بلد الأبتعاث لأن الغربة صعبة جداً جداً قد يستطيع الرجل ان يصبر عليها ولكن المرأءة لابد من رجل يقف بجانبها ويوفر لها إلتزاماتها ،،،

أنصحك يا أختي بإختيار مرافق لك يدرس معك ويساعدك ويوفر لك كل ما تحتاجين وأتمنى لك التوفيق

7 "
  4. تسلمون على الردود بس برضو حاسة اني مشتته ومربوطة بحكايت المحرم مع انو اكيد يكون في مشرفين علينا هناك في بلد الدراسة يعني مايحتاج احد يكون معايا.............
    وارجع واقول شكرا لكل من رد على سؤالي ودعواتكم امها تتسهل قولو امين...........
    7 "

5. mohammed020

اكثر البنات يسون كذا

لا تشيلين هم ..

من وين حصلت على المعلومة هذي انه اكثر البنات يسون كذا

---------------------------------------
    bakar97

يكفي إن المرافق يوصلك فقط لبلد الدراسة وبعد كذا لو رجع بعد أسبوع مافيه مشكلة حسب معلوماتي

الأهم هو ترتيب وضعك وسكنك والوقوف بجانبك أول ايام الدراسة في بلد الغربة وتعرفين كيف تنطلقين من السكن عبر الباص أو القطاروتجربين العيش هنا وتتعرفين على السعوديات " سبحان الله في حالة احتجتيهن " وبعد هذا لو سافر محرمك لا بأس

اخي الكريم

لا يكفي انه المحرم يوصلها لبلد الدراسة ويرجع

الدين لا يسمح بهذا
    والقواعد والقوانين لاتسمح

--------------------
    عبد الرحمن الشهري

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي الفاضلة أنا أعتبر المحرم شي أساسي ولابد من وجود محرم مرافق لك في بلد الأبتعاث لأن الغربة صعبة جداً جداً قد يستطيع الرجل ان يصبر عليها ولكن المرأءة لابد من رجل يقف بجانبها ويوفر لها إلتزاماتها ،،،
    \

الله يجزاك الف خير على الرد

------------------
    تسلمون على الردود بس برضو حاسة اني مشتته ومربوطة بحكايت المحرم مع انو اكيد يكون في مشرفين علينا هناك في بلد الدراسة يعني مايحتاج احد يكون معايا.............
    اختي الكريمة المحرم هو الستر لك من بعد الله

الادلة من القران والسنة التي تامر بوجود المحرم مع المراة في اي مكان كثيرة ولله الحمد الجميع يعرفها

الانظمة والقوانين لاتسمح لكي ان تبقي من دون محرم

اما عن المشرفين فليس علينا اي مشرفين سوا من الوزارة او من الملحقية نحن من يشرف على انفسنا

اختي اكريمة

انصحك بمثل ماقال الاخ بكار

انك تحصلين اي شاب يطمح لاكمال تعليمه

ليس شرط ان يكون اب او اخ

لو ابن اخت ابن اخ
    خال
    عم

ستجدين ان شاء الله المحرم

ويسهل الله امرك
    7 "
  6. اختي الكريمه
    المرافق مهم جدا بالغربه ومل ما قالوا اخواني ما راح ازيد على كلامهم
    لكن تفكيرك بانك تجي تدرسي هنا بدون مرافق تراها صعبه وصعبه واجد

الحين احنا واحنا شباب متلعوزين وكارهين الغربه وا شاء الله بتحصلين واحد بيطلع معك
    اخ عم خال اب ابن اخت ابن اخ ويمكن زوج ماتدرين واتمنى لك التوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.