الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع خطيــر جداً يهم ((أغلب المبتعثين الأستراليين ..))

موضوع خطيــر جداً يهم ((أغلب المبتعثين الأستراليين ..))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجود
    مجود

مبتعث مستجد Freshman Member

مجود أستراليا

مجود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Marketing , بجامعة UWS
    • UWS
    • Marketing
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

January 2nd, 2008, 09:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولاً مبرووك لكل المبتعثين لاستراليا على القبولات وعقبال اخوانا في ملتقى جدة والخبــر ..

من المعلوم ان الوزارة لم تعاني من جلب القبولات من استراليا فجميع المبتعثين في ملتقى الرياض حصلوا على القبول ، وبإذن الله ستوزع قبولات اخوانا واخواتنا في ملتقى جدة والخبر في نفس الملتقــى ..

لكن هناك مشكله لأغلب المبتعثين وهي اختلاف التخصص .. من التخصص المطلوب عن التخصص الموجود في القبول ..

أنا قبلتني الوزارة في تخصص تسويق .. وامس سلموني القبول واتفاجأ بتخصص نظم معلومات ..

وكذلك في الموضوع اللي نزلته اختي غاده امس عن الملتقى اغلب الردوود تؤيد كلامي فالكثير حصل على قبولات تخالف التخصص المقبول فيه ..

انا ما عندي مشكله في هذا التخصص ويمكن يكون افضل لي لكن المشكله هل هذا الخلل مقصود او غلط من الوزارة لأني اخاف اروح هناك واتوهق ، لان واحد من الشباب صارت لاخوه نفس المشكله ويوم راح هناك وبعد اللغه مارضت تصرف عليه الملحقيه ...

اتمنى من الجميع البحث في الموضوع واللي عنده علم لا يبخل علينـــا ..

والله يوفق الجميع ..
  2. لان واحد من الشباب صارت لاخوه نفس المشكله ويوم راح هناك وبعد اللغه مارضت تصرف عليه الملحقيه ...

يا حبيبي والله
    يعني الوزارة تقتل القتيل وتمشي ورا جنازته <<< وش دخل هالمثل اللحين

طيب انتو يا شباب الرياض الله لا يهينكم روحو لحقين الملتقى اليوم وكلموهم واستفسر
    7 "
  3. اخاف زيادة الحرص ماتكون في صالح الطلاب .. وشاكر لك مشاركتك اخوي ياقدس ..

,,

لا تخاف اخوي هشوو مدري هيشوو .. بوريك شغلهم اليوم بس المشكله اليوم ملتقى تثقيفي يعني ما اتوقع فيه مندوبين كبار من الوزارة ..

حيااك خيوووووووووو

.
    .
    7 "
  4. صباح الخير للجميع
    ان الحمد جاني قبول ولا فيه مشاكل امتداد التخصص
    جامعة فكتوريا

والمشكلة ذي جدا مقلقة وخاصة
    احد الخوات سالت الملحق سوال
    قالات انا تخصصي رياضيات وقدمت ماستر رياضيات وجاني القبول النهائي في البعثات وكان القبول في تخصص تسويق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هنا اندهش الملحق !!!!
    وطبعا الجميع اندهش

وش رايكم
    7 "
  5. اخواني وخواتي

لاتعقدون انفسكم

انتم استلموا القبولات وانهوا الاجراءات من السفارة والوزارة وسافروا

اول سنة راح تكونوا في فترة اللغة والفترة هذي يمديكم تبحثوا عن الجامعة الانسب والتخصص اللي تحتاجون

وهذي اجراءات تكون مع الملحقية

يعني بلاش تعقيد انتم في غنا عنه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.