الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل حدث تغير فى اجراءات الفيزا

هل حدث تغير فى اجراءات الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلونة السعودية
    فلونة السعودية

مبتعث جديد New Member

فلونة السعودية أستراليا

فلونة السعودية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الرسم , بجامعة نيو ساوث ويلز
    • نيو ساوث ويلز
    • الرسم
    • أنثى
    • سيدني, سيدني
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 30th, 2012, 04:57 AM

يااخوان انا علي وشك التقديم علي الفيزا اون لاين هل حدث اي تغير علي اجراءات علي الفيزا من كشف طبي وانا ناويه اعمل الكسف في جدة بالله عنده معلومه يوضح مشكورين
  2. لا مافي وبعدين مارح تجين القنصلية نهائيالً ان شاءالله

تقدمي اون لاين وتاخذي رفرنس نمبر بعد ماتعبي الابلكيشين

و تروحي اقرب عيادة لك و تقولي فحص للقنصلية الاسترالية و بعد ماتخصلي يقولك عطيني رقم المرجع للابلكيشين الي هو رفرنس نمبر و بعدها يرسلها اون لاين للقنصلية

وبعدها راح تجيك رسالة على الايميل اذا خصلت الفيزا ومعها خطاب فيزا الكترونية تطبعية وتاخدينة معك للمطارات الي راح تمرينها بالرحلة

بعد ماتوصلي لمدينتك في استراليا تعطينهم الخطاب راح ياخذو الجواز يحطون الفيزا على الجواز وبس * _ <
    7 "
  3. ماأزيد على كلام أخي الكريم والفيزا لم يحصل لها تغيير مع العلم إني مسوي الفحص الطبي الشهر اللي فات ونفس الإجراءات اللي عملتها قبل سنوات مضت والموضوع عموما سهل لكن خلي أموركم منظمة ومستنداتكم جاهزة وأي خدمات حنا حاضرين.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    أنا قدمت عالفيزا يوم 21 مارس 2012 وطلعتلي يوم 29 مارس 2012
    أولا قدمي اون لاين .. تحتاجي e-CoE فيه رقم فوق عاليمين هوة اللي حتدخليه في الابلكيشن .. امشي خطوات الابلكيشن الين توصلي للمعلومات الطبية .. عبيها اون لاين ولمن يقولك فين حتعملي الكشف اختاري العيادة الأولي في مركز ايتوال في طريق الملك لأنهم يرسلو النتايج اليكترونيا وما تاخد وقت ... المهم بعد ما تعبي البيانات الطبية يقولك اطبعي الورقة فيها ريفرنس نمبر (طبعا كل شخص حتعبيله وحدة منفصله وهادا الشي واضح يعني انتي تضغطي عالاسم ويجيكي النموذج اللي تعبيه) بعد ما تطبعي الورق كله تتصلي عالعيادة تعملي موعد ... انا قالولي الدكتور يجي يوم الأحد بس .. لكن تروحي في اي يوم تعملي الاشعة وتدفعي ويحددولك موعد مع الدكتور يوم الأحد .
    بعد ما تخلصي الطلب كامل وترسليه .. تروحي تضيفي الملفات .. طبعا تاخدي الريفرنس نمبر وتروحي من موقع الامجريشن على رابط اضافة الملفات وتضيفي الصفحة الاولى من جوازات السفر لجميع العائله .. انا طلبو مني اثبات علاقتي باللي مقدمين معايا (زوجي وأولادي) طبعا ترجمت بطاقة العيلة وختمتها من مكتب ترجمة وعملتلها سكان وارسلتها .. في الطلب انا ضفت شهادات ميلاد الأولاد .. والضمان المالي الصادر من الملحقية .. كمان طلبو صفحة جواز السفر اللي فيها التوقيع (وقعي واعمليلها سكان)
    الله ييسرلك
    7 "
  5. يعطيك العافية اختي وردة بصراحه كفيتي ووفيتي اما بخصوص coe ادخل الخاص بالمعهد والخاص بالجامعه يعني زى منتي عارفه انا عندي قبولين للمعهد والجامعه ومعليش بطول عليك العيادة فين موقعها بالضبط لان انا ليس من سكان جدة وعلى كدا اخلي روحتي للعيادة يوم السبت حتى اسوي الاشعه يوم السبت وكشف الدكتور الاحد ولاانا غلطانه ياوردة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.