الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم كم كم ؟؟؟؟good 1989 تسأل؟؟؟!!!

كم كم كم ؟؟؟؟good 1989 تسأل؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموع تحترق
    شموع تحترق

مبتعث فعال Active Member

شموع تحترق غير معرف

شموع تحترق , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني , بجامعة جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

January 3rd, 2008, 10:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد الى اعضاء مبتعث المحترمين

نفيدكم علماً بأن good 1989 تريد معرفه كم سيكلفني اجرءات البعثه من فيزا ومن ملابس ومن خرابيط
  2. موضوع الفيزا والإجراءات ما يزيد عن 2000 ريال

اما الملابس والخرابيط فهي على حسب كم قطعه تبغي تشتري ..ماركه ولا من ابو رحله ... ملابس برد ولا عاديه

لازم تحددي عشان نحسبلك صح

بس غالبا ما تحتاجي اكتر من 15000 - 20000 بالمره لكل شي حتى السكن المؤقت في فندق هناك

تحياتي
    7 "
  3. 20000 او 50000 او 15000

اعتقد شوي مبالغ فيه ,

انا رايح بريطانيا , وراح تكلفني من ملابس وامور فيزا وغيره وغيره 9500.
    الملابس , مايحتاج تاخذ ماركات , لان الشعب البريطاني شعب لايهتم بالشكل الخارجي ابدا
    فليش اتعب نفسي واكلف على عمري واشتري من زارا و bhs و لا من ديزل , ولامن غيره واغيره
    غير كذا انا عندي ملابس لليل من كثر سفراتي , ما اظن اني راح اشتري شي جديد كثير .

هذي وجهة نظري , اتمنى احترامها
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ كيفكم يا شباب وبنات ......... والله يوفق الجميع لاكمال دراسته ويحقق طموحه ............لكنني انني ارى المبلغ الذي تقولونه مبالغ فيه ومبالغ كبيرة قد لا تتوفر لبعض الدارسين من الغالبيه لماذا لا نتكلم بعقلانيه عن المبلغ الذي يحتاجه الطالب هناك من مصاريف وسكن قبل استلام المكأفاة الشهرية والتي ستكفي الطالب طوال دراسته انشاءالله اتمنى وارجو من الجميع التفاعل مع هذا الموضوع لانه مهم للجميع .
    حتى يحسب الطالب مصاريفه للسفر ولا يترك وظيفته للدراسه ويقع في ورطة بمصاريف لا طائل لها هناك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkuiani
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ كيفكم يا شباب وبنات ......... والله يوفق الجميع لاكمال دراسته ويحقق طموحه ............لكنني انني ارى المبلغ الذي تقولونه مبالغ فيه ومبالغ كبيرة قد لا تتوفر لبعض الدارسين من الغالبيه لماذا لا نتكلم بعقلانيه عن المبلغ الذي يحتاجه الطالب هناك من مصاريف وسكن قبل استلام المكأفاة الشهرية والتي ستكفي الطالب طوال دراسته انشاءالله اتمنى وارجو من الجميع التفاعل مع هذا الموضوع لانه مهم للجميع .
    حتى يحسب الطالب مصاريفه للسفر ولا يترك وظيفته للدراسه ويقع في ورطة بمصاريف لا طائل لها هناك .
    صحيح الاخوان يحبون الهرج كثير انا زين ماعندي وظيفه اوكي والحال مايعلم به الا رب العالمين
    يعني زين ندفع على الاقل 2000 اوكي بس 20000 من وين الله يرحم ابوي

ضاق صدري من كلامك يمكن اتخلى عن البعثه واسجل السنه الجايه تمريض واريح نفسي بدل المصاريف والخرابيط ذي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkuiani
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ كيفكم يا شباب وبنات ......... والله يوفق الجميع لاكمال دراسته ويحقق طموحه ............لكنني انني ارى المبلغ الذي تقولونه مبالغ فيه ومبالغ كبيرة قد لا تتوفر لبعض الدارسين من الغالبيه لماذا لا نتكلم بعقلانيه عن المبلغ الذي يحتاجه الطالب هناك من مصاريف وسكن قبل استلام المكأفاة الشهرية والتي ستكفي الطالب طوال دراسته انشاءالله اتمنى وارجو من الجميع التفاعل مع هذا الموضوع لانه مهم للجميع .

كلامك جميل بس فيه جوانب لازم تكون واضحه والإحتياجات اللي بتتكلم عليها مختلفه من شخص لآخر

يعني مثلاً : الملابس هل راح تشتري ولا لا؟ ومن فين بالضبط ؟ وقد ايش؟؟
    عندك كمبيوتر ولا راح تشتري؟ ولا ما تحتاج؟!!
    في اي مدينه نازل؟؟ في اي فندق (مبدئياً)؟ ولا عندك ناس تعرفهم هناك؟
    معاك مرافق ولا لحالك؟
    مبتعث مصاريفة تختلف عن مبتعثه
    كم راح تشيل فلوس احتياطي؟ والإحتياط واجب

في جوانب كتير لازم تكون في الحسبان
    يعني في اشخاص ممكن تكفيهم 5000 بس
    لكن في نفس الوقت في غيرهم ما تكفيهم ولا 50,000

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.