الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد دراستي في استراليا 12/8/1433

موعد دراستي في استراليا 12/8/1433

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صديق الكلية
    صديق الكلية

مبتعث جديد New Member

صديق الكلية الفلبين

صديق الكلية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصومال , مبتعث فى الفلبين , تخصصى مدرس , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • مدرس
    • ذكر
    • الوادي, الدواسر
    • الصومال
    • May 2008
    المزيدl

April 4th, 2012, 11:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائب المبتعثين في جامعة ولونقق
    بعض الاستفسارات
    حول مكان الجامعة ونظامها وهل هي سهله ام رديئة وش المطلوب مني من الاستعدادات
    ولكم اطيب تحياتي
  2. انا مثلك ابي استفسارات عن استراليا بشكل عام لان التخصص الي ابي ادرسه مالقيت الا ببريطانيا واستر اليا وكثير يقول ان استر اليا الدراسه فيها غاليه جدا والمصاريف نار من جميع الجوانب اكل وسكن ومواصلات وانا من هالمواضيع صدعت خلاص وجاني اكتئاب طبعا انتو مو عارفين انا شايله هم المصاريف ليه لان انا موظفه ومالي موكافات بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس راتبي فقط وزوجي المرافق طبعا لاني زنيت على راسه يطلع معايا قدم اجازه طويله بدون مرتب يعني بس راتبي فقط وخايفه اروح واتو رط بلييييييييييييييييييييييييييييييييز ابي احد يكون صريح معايا ويقلي بصراحه المعيشه هناك سيئه خلني اشوف ايش اسوي لانه يقلو ان التخصص كمان ممكن يكون في بريطانيا وايهم احسن استراليا ولا بريطانيا بليييييييييز ابي رد سريع واي احد يعرف قبول يجيني سريع لتخصص ((( تصميم التدريس يقلي انا في ورطه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الكلية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائب المبتعثين في جامعة ولونقق
    بعض الاستفسارات
    حول مكان الجامعة ونظامها وهل هي سهله ام رديئة وش المطلوب مني من الاستعدادات
    ولكم اطيب تحياتي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لمكان الجامعة فهي في مدينة ولونجونج فهي تبعد عن سيدني قرابة 90 دقيقة بالقطار وبالنسبة لمستوى الجامعة فهو جيد وأما السهولة والصعوبة صعب قياسها وبالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورده حزينه
    انا مثلك ابي استفسارات عن استراليا بشكل عام لان التخصص الي ابي ادرسه مالقيت الا ببريطانيا واستر اليا وكثير يقول ان استر اليا الدراسه فيها غاليه جدا والمصاريف نار من جميع الجوانب اكل وسكن ومواصلات وانا من هالمواضيع صدعت خلاص وجاني اكتئاب طبعا انتو مو عارفين انا شايله هم المصاريف ليه لان انا موظفه ومالي موكافات بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس راتبي فقط وزوجي المرافق طبعا لاني زنيت على راسه يطلع معايا قدم اجازه طويله بدون مرتب يعني بس راتبي فقط وخايفه اروح واتو رط بلييييييييييييييييييييييييييييييييز ابي احد يكون صريح معايا ويقلي بصراحه المعيشه هناك سيئه خلني اشوف ايش اسوي لانه يقلو ان التخصص كمان ممكن يكون في بريطانيا وايهم احسن استراليا ولا بريطانيا بليييييييييز ابي رد سريع واي احد يعرف قبول يجيني سريع لتخصص ((( تصميم التدريس يقلي انا في ورطه
    إذا كنتي معيدة أو محاضرة في الجامعة فلك نصف راتبك الأساسي بدون بدلات + مكافأة الإبتعاث لك ولمرافقك وحتى لو لم يشملك الراتب فمكافأة الإبتعاث لك ولمرافقك كافية جدا بل تفيض وتزيد ويكفي أن نيوزلندا وأستراليا تعتبر الأفضل في المكافآت بين دول الأبتعاث بلا منافس وأما التخصص فلي رد على موضوع أحد الأخوات راح تجدين فيه الإجابة على سؤالك وإليك الرابط:

http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread344792.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum110/thread347360.html

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.