الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة تطلب الضمان المالي من الملجقية

الجامعة تطلب الضمان المالي من الملجقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.omar
    Eng.omar

مبتعث جديد New Member

Eng.omar أستراليا

Eng.omar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Network Managment , بجامعة QUT MAY 2012
    • QUT MAY 2012
    • Network Managment
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 6th, 2012, 11:39 AM

السلام عليكم

انا عندي قبول من جامعة QUT وارسلت لهم الضمان المالي من جهة عملي (قطاع حكومي) عشان اصدار الـ COE عشان الفيزا. الجامعة ردو علي انه لازم الضمان المالي يكون من الملحقية وانا الللي اعرفة ان الضمان المالي حق الملحقية يكون لما اجي لاستراليا وابدا الدراسة.

الدارسة راح تبدا في 28/5/2012
    الله لايهينكم كيف اتفاهم مع الجامعة بخصوص ال COE

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.omar
    السلام عليكم

انا عندي قبول من جامعة QUT وارسلت لهم الضمان المالي من جهة عملي (قطاع حكومي) عشان اصدار الـ COE عشان الفيزا. الجامعة ردو علي انه لازم الضمان المالي يكون من الملحقية وانا الللي اعرفة ان الضمان المالي حق الملحقية يكون لما اجي لاستراليا وابدا الدراسة.

الدارسة راح تبدا في 28/5/2012
    الله لايهينكم كيف اتفاهم مع الجامعة بخصوص ال COE

وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخصوص مشكلتك يوجد حلين:

1- تتخاطب مع المشرف على جامعة QUT في الملحقية وهو:

حاتم حامد وإيميله Hatem@sacm.org.au

2- تاخذ أورقك وموافقة جهة عملك لوكالة البعثات في وزارة التعليم العالي وتشوف هل فيه إمكانية يزودونك بخطاب ضمان مالي موجه للسفارة الأسترالية وموجه لل QUT وهذا هو الخطاب اللي تبيه الجامعة عشان ترسل لك القبول النهائي.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. الحمد لله

تم الحصول على السي او اي

الخطوات :
    ارسال ايميل الى الاستاذ علاء الدين التوتنجي(حاتم في اجازة ينوب عنه علاء) وشرح الموضوع كامل في الايميل مع ارفاق نسخه من الضمان المالي المصدر من جهة العمل و ارفاق الايميل اللي من الجامعة وموضح فيه ان الجامعة تطلب الضمان من الملحقية.
    بعدها ارسل علاء ايميل الى الجامعة يوضح فيه ان الطالب سياخذ ضمان مالي من الملحقية عند وصوله الى استراليا وارسلي نسخة من هذا الايميل.

والحمد لله تم اصدار السي او اي في نفس اليوم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.