الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة 5.5 في الايلتس

مساعدة 5.5 في الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجابري1430
    الجابري1430

مبتعث جديد New Member

الجابري1430 السعودية

الجابري1430 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى english , بجامعة none
    • none
    • english
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 9th, 2012, 12:39 AM

انا معلم على رأس العمل لدي بكالوريوس لغة انجليزية 3,72 و الايلتس 5,5 واحتاج قبول نهائي للماسترتخصص مناهج و طرق تدريس لغة انجليزية من اي جامعة معترف بها
    من شروط التفرغ قبول نهائي

لا تبخل علينا بمساعدتك

2. أخي الكريم

بغض النظر عن التخصص
    لا أعتقد أن هناك جامعة توفر قبول نهائي ( أي غير مشروط) لمرحلة الماستر بناء على 5و5 في الآيلتس
    بعض الجامعات كانت توفر قبول غير مشروط لمن يقدم شهادة تفيد بأن دراسة البكالوريوس تمت باللغة الإنجليزية وعادة تسمى medium of instruction certificate
    من هذه الجامعات جامعتي فكتوريا وغرب سيدني , إلا أن كلاهما لم يعد معترفا به للماستر من قبل الملحقية بداية من العام الماضي تقريبا
    ربما تجد لك قبول من هذا الباب , لكنه ليس سهلا

وبإمكانك الإطلاع على أحد المواضيع لعضو يعرض عشرة آلاف لمن يستطيع أن يوفر له قبول غير مشروط من جامعة أسترالية ( الموضوع له تقريبا أسبوعين أو ثلاثة , يعني ما راح يتعبك في البحث )

بالتوفيق
    7 "
  3. الاخ الكريم
    انت معلم وكما هو الحال معي كالتالي
    الوزارة ( وزارة التريقة والتعميم = وزارة التربية والتعليم) لا تسمح باي جامعه غير قروب اوف ايت في استراليا
    ومجموعة الثمان مستحيل تعطي قبول ال بوجود ايلتس ودرجة 6 فاعلي ولا تفكر غير هذا الكلام وخذ العلم من مجرب
    وبعض قروب اوف ايت تشترط 6.5 لتخصص المناهج وطرق التدريس في الانجلش

جرب امريكا دامك بعد ما خططت يمكن تحصل اسهل

هذا لا يعني احباطا بل بالعكس حاول عمل الاختبار مررة ومررتين حتي الحصول علي الدرجة المطلوبة ومن ثم القبول يكون اسهل عندها

عموما بالتوفيق
    واي سؤال انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال

أخي الكريم
    بعض الجامعات كانت توفر قبول غير مشروط لمن يقدم شهادة تفيد بأن دراسة البكالوريوس تمت باللغة الإنجليزية وعادة تسمى medium of instruction certificate
    من هذه الجامعات جامعتي فكتوريا وغرب سيدني , إلا أن كلاهما لم يعد معترفا به للماستر من قبل الملحقية بداية من العام الماضي تقريبا
    ربما تجد لك قبول من هذا الباب , لكنه ليس سهلا

واضف عليها جامعه ملبورن كما حصل معي بالضبط تم قبولي بافادة الانجلش ولله الحمد
    واتوقع نفس الشي في جامعه موناش
    حاول فيهم ماراح تخسر شي اذا كان تخصصك موجود فيها

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها

واضف عليها جامعه ملبورن كما حصل معي بالضبط تم قبولي بافادة الانجلش ولله الحمد
    واتوقع نفس الشي في جامعه موناش
    حاول فيهم ماراح تخسر شي اذا كان تخصصك موجود فيها

بالتوفيق

ماشاء الله تبارك الله

ممكن الموضوع يختلف من تخصص لآخر , بحكم إن تخصصك تمريض

أنا حاولت في الجامعتين ملبورن وموناش بهذه الشهادة علما إن تخصصي لغة إنجليزية والمعدل مرتفع والجامعتين ما وافقوا لي , والشي هذا حصل مع كثير غيري مع هذي الجامعات وجامعات أقل منها

تظل مشاركتك إضافة قيمة تفيد الكثير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال
    ماشاء الله تبارك الله

ممكن الموضوع يختلف من تخصص لآخر , بحكم إن تخصصك تمريض

أنا حاولت في الجامعتين ملبورن وموناش بهذه الشهادة علما إن تخصصي لغة إنجليزية والمعدل مرتفع والجامعتين ما وافقوا لي , والشي هذا حصل مع كثير غيري مع هذي الجامعات وجامعات أقل منها

تظل مشاركتك إضافة قيمة تفيد الكثير

الحمد الله لك يااارب ربي عارف بنيتي وكتب لي هيا والا الحين كان لقيتي جالسه في السعوديه اندب بحظي

وازيدك من الشعر بيت لقيت طالبه مكسكيه في كلاس الانجلش اللي اخدتها كماده الكتف في الجامعه

هالبنت تدرس ماده الانجلش كماده اجباريه لانها ماحققت درجه الايلس او التوفل ( مبتعثة من دولتها )
    تواصلت مع الادارة بعد مااعطوها قبول مشروط فقالت لها انا اختبر الايلس كذا مره وماجبت الدرجه وماتقدر تطلع استراليا بقبول مشروط فقالوا لها اوكي راح نعطيك القبول النهائي بشرط انك تاخذي ماده انجلش ( طبعا ماهي من ضمن المواد اللي من تخصصها) اتوقع تخصصها هندسة او ادراة هندسه شي زي وهيا الحين توها تدرس هالماده وقد بدات الماستر من السنه اللي فات

الموضوع كله نصييب بالرغم من صحباتي قدموا معايا وهم بنفس التخصص بس ماانقبلوا بحكم انها مااستوفوا الشروط مع انهم افضل مني بالمعدل والخبرة
    ولاكن الحمد الله على كل شي
    فعشان الواحد لازم يحاول في مكان

بالتوفيق
    7 "
  7. فيه جامعة قريفيث ببرزبن, تقدم الشهادة انك دارس البكالوريوس بالانجليزي و خلاص تقدر تدرس ماستر بدون الايلتس, بشرط ان شهادتك مايكون مضى عليها اكثر من خمس سنوات.
    اما الجامعات الثمان لازم ايلتس 6.5 وفي كل سكور مايقل عن 6 .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.