الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفة لا تردوني .. كيف ممكن أجيب قبول بنفسي في جامعة أوكلاند ؟؟

تكفة لا تردوني .. كيف ممكن أجيب قبول بنفسي في جامعة أوكلاند ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bassam_2005
    bassam_2005

مبتعث مجتهد Senior Member

bassam_2005 نيوزيلندا

bassam_2005 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Accounting , بجامعة Otago
    • Otago
    • Accounting
    • ذكر
    • Dunedin, Dunedin
    • نيوزيلندا
    • Jul 2007
    المزيدl

January 6th, 2008, 11:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الأعضاء

أنا طلع اسمي ولله الحمد من ضمن المقبولين في بعثات المرحلة الثالثة

الدولة نيوزلاندا و التخصص محاسبة

المهم

على حسب ما سمعت من الأخوان .. في ملتقى الرياض قالوا انو تقريباً جميع طلاب نيوزلاندا

وصلت قبولاتهم .. وخايف يكون قبولي في جامعة غير جامعة أوكلاند

لأني أنا لما قدمت على البعثات حطيت نيوزلاندا الخيار الأول عشان نفسي أدرس في الجامعة هذه بالذات

فانا قلت خليني احاول اجيب قبول بنفسي في جامعة أوكلاند قبل ملتقى جدة (( اللي أنا فيه )) على أساس اذا قبول الوزارة طلع مختلف يصير أرفضو و أخذ الضمان المالي حقي و أروح الجماعة اللي ابغاها

أنا راسلت جامعة أوكلاند .. وارسلولي قالولي نحنا ما عندنا معهد تابع لنا لدراسة اللغة

و عبيت ابلكيشن في الموقع حقهم لدراسة ماجستير MBA محاسبة وارسلولي رقم سري و يوزر نيم وابلكيشن وطلبو شوية طلبات ..
    صورة من الجواز و شهادة الميلاد و الشهادات و صور شخصية

وقالولي راح ننظر في طلبك و راح نردلك خلال اسبوعين بس لازم ترسل الطلبات هادي بالبريد
    واعطوني عنوانهم البريدي
    =================================

زبدة الكلام :

هل أنا ماشي في الطريق السليم ؟؟ مع العلم اني لما عبيت الابلكيشن حطيت أخر موعد لبدء دراسة الماجستير هو في شهر جون قلت عشان لازم قبلها ادرس انجليزي

طيب اذا ما عندهم معهد انجليزي .. هل لازم اجيب قبول كمان من معهد انجليزي + قبول الجامعة
    عشان الوزارة تصدرلي قرار ابتعاث و لا كيف وضعي بالضبط ؟

يمكن انا طولت المشوار على نفسي .. فا ياريت احد يقلي الخطوات بالضبط عشان اجيب قبول انجليزي و قبول في جامعة أوكلاند ؟؟
    مع العلم اذا انو الهرجة كلها مراسلات وعندي أخويا ما شاء الله بارع في الانجليزي وهوا اللي بيساعدني.. فإذا ممكن احصل على قبول بالطريقة دي فابلاش اخلي مكتب يجبلي قبول و أزود التكاليف على نفسي

ولا مالها الا مكتب و خلاص .. ياريت احد يذكرلي تقريباً كم يكلف المكتب عشان يجبلي قبول في جامعة أوكلاند ؟؟؟؟؟؟؟

وأنا آسف عارف لخبطكم و كلامي كتير .. بس سامحوني
    وساعدوني الله يخليكم

يعطيكم ربي ألف عافية
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفك اخوي وان شاء الله كل امورك زينة

يالغالي انا لسى حاصل على قبول في جامعة اوكلاند وعن طريق مكتب ممتاز

نصيحتي لك يالغالي انك تروح للمكتب وتجيب منهم قبول للمعهد واذا جيت هناك تروح للجامعة وتقدم بنفسك

والمكتب يا طويل العمر والسلامة ياخذ على القبول 1000 ريال

وانا جابولي القبول في اربعة اسابيع بالضبط تقدر تروح لهم وتطلب قبول في معهد وفي جامعة

راح يجيبون لك قبول في معهد في مدينة اوكلاند ومن الجامعة

والمكتب واقع في الرياض واسمه AAET وما ادري صراحة يصلح انزل الاسم والا لا بس هذا هو

والمكتب واقع على الدائري الشمالي

اول ما تطلع من طريق الملك فهد عالدائري خليك بالخدمة وفيه قبل الاشارة محطة فيها صراف للراجحي

العمارة اللي قبل المحطه تدخل فيها بالدور الثاني وتحصل المكتب وممتازين ومعترف فيهم

ولو تدخل موقع الجامعة تحصل اسم المكتب من وكلاء الجامعة

ملاحظة: هذه ليست دعاية للمكتب ولكن من تجربة طالب غير مستفيد

اخوك: عزوزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوكلاند
    http://www.ela.auckland.ac.nz/pagelo...age=349d67d0d0

هذا موقع المعهد اللي تبع جامعة اوكلاند
    ياخي انت 100 100

طيب كيف ارسلولي قالولي انهم ما يدرسوا انجليزي و لا في معهد لهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟

والله غريبة

طيب دحين اراسل المعهد دا بعد كدا اراسل الجامعة و لا كيف ؟؟؟
    7 "
  4. ياخوي باسم اللي سويته في البدايه هو عين الصواب
    وعلى فكره الجامعات النيوزلنديه لاتفرق في المعامله مابين مكتب وطالب وهذه من تجربه بل تعقد الامور احيانا اذا كان الطالب مسجل عن طريق مكتب لان الجامعه ترفض التخاطب مع الطالب مباشره وتبقي تعاملها مع المكتب فقط
    لا يحتاج ان تسجل في معهد اللغه لان الجامعه ترسل لك قبول مشروط وترفق ورق للدراسه بالمعهد ولك الخيار لان المهم عند الجامعه هو درجتك في امتحان اللغه
    لكن انصحك ترسل اوراقك بالبريد وتوضح لهم انك مقبول في برنامج خادم الحرمين للبعثات وان سبب مراسلتك للجامعه هو الرغبه بالدراسه فيها بالرغم من توفر قبول بجامعه اخرى بنيوزلندا
    وتوضح بشيء من الاصرار
    وان تحدد الوقت الذي تستطيع الانتظار شهر او 6 اسابيع على سبيل المثال والسبب انك ملتزم مع الوزاره وان التاخير اكثر من ذلك قد يلغي عليك البعثه

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.