الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب استراليا الدفعة الثالثة

الى طلاب استراليا الدفعة الثالثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ssm
    ssm

مبتعث مستجد Freshman Member

ssm غير معرف

ssm , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ؟ , بجامعة لاتروب
    • لاتروب
    • ؟
    • ذكر
    • ملبورن, ؟
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

January 7th, 2008, 03:27 AM

ياشباب انا من ضمن الطلاب الـــــــ300 اللي جابت لهم الوزراة القبول. المهم ماعلمونا ايش المكتب اللي جاب لنا القبول. حاولت ابحث عن المكتب لم استطع! بعد ذلك اتصلت على احد المكاتب ولم اجد اسمي عندهم وسألته هل لازم اراجع المكتب اللي جاب لي القبول ؟ قال لي مو لازم. الحين رح افحص.
    جيت افحص ودقيت على مستوصفات الرياض مالقيت حجز قريب اقرب موعد 27\1\2008
    الموعد الثاني بعد شهرين.(ملاحظة موعد الدراسة 27\3\2008)
    دقيت على الشرقية لقيت حجز قريب عند الدكتور عبدالله الربيش.
    انا كتبت قصتي عشان اللي مثلي يستفيدون(يعني لا يتعبون انفسهم يدورون عن المكتب اللي جاب القبول والكلام يشمل جميع الطلاب يعني الحين افحصوا وبعدين روحوا اي مكتب وقدم على الفيزا) وعندي بعض الاسئلة:

بعد الفحص هل اذهب الى ارامكس افضل او ابحث مجددا عن المكتب الي جاب لي القبول عشان اقدم الفيزا؟ وهل هو افضل اخلي المستوصف يرسل النتايج والا اخذها معاي واعطيها ارامكس؟
    هل احجز طيران من الان؟ وهل استطيع بدون قرار الابتعاث؟يعني هل يقبل مكتب الطيار؟
    اخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــرا اسف على الاطالة.
  2. بعد الفحص هل اذهب الى ارامكس افضل او ابحث مجددا عن المكتب الي جاب لي القبول عشان اقدم الفيزا؟
    .
    السؤال هذا يحدده أوراق متطلبات الفيزا هل هي كاملة أو باقي عند المكتب أوراق القبول النهائي .

وهل هو افضل اخلي المستوصف يرسل النتايج والا اخذها معاي واعطيها ارامكس؟
    .
    مين اللي قالك تقدر تاخذها ؟؟ الأوراق يوصلها المكتب للسفارة ويعطيك رقم مرجعي لنتيجة الكشف .

هل احجز طيران من الان؟ وهل استطيع بدون قرار الابتعاث؟يعني هل يقبل مكتب الطيار؟
    .
    ماتقدر تحجز إلا بعد مايصدر قرار ابتعاثك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.