الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراستي بتبدا بجولاي وللحين ماادري وش السالفة !!!

استفسار دراستي بتبدا بجولاي وللحين ماادري وش السالفة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss Nanooo
    miss Nanooo

مبتعث مجتهد Senior Member

miss Nanooo أستراليا

miss Nanooo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Nanotechnology - Master's , بجامعة معروفة
    • معروفة
    • Nanotechnology - Master's
    • أنثى
    • معروفة, معروفة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

April 18th, 2012, 08:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

انا في استفسار مرررة مو عارفة وملخبطة بسببه .. فلجأت لكم بعد ماسألت الملحقية لكن ماتم الرد بشكل واضح ...

أنا الان دراستي بتكون في جولاي القادم - ماجستير - والى الان ماقدمت على الفيزا ولا حتى eCEO اذا كان كذا اسمه ولا حتى ارسلت اوراقي للجامعة بسبب اللبس اللي مو عارفة كيف احله ...

اول شي : كيف ارسل اوراقي للجامعة وهم شارطين مو انا اللي ارسلها لازم جهة تعليمية غير الطالب عشان تعتمد !
    ثاني شي : كيف احصل على ضمان مالي عشان ارسله مع هذي الاوراق والقبول وانا مافتحت ملف في استراليا مع العلم اني محولة من كندا اصلا وتم قبول التحويل ؟
    ثالث شي : بعد حصولي على eCEO اقدم على الفيزا اون لاين ولا عن طريق مكتب ؟ وكم الفترة اللي احصل فيها على الفيزا ؟

يالييييت تجاوبوني بليز ... الله يعافيكم ياااارب ^.^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Nanooo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

انا في استفسار مرررة مو عارفة وملخبطة بسببه .. فلجأت لكم بعد ماسألت الملحقية لكن ماتم الرد بشكل واضح ...

انا بجاوبك بس بشرط تصيري صديقتي لو كنتي بملبورن
    مع العلم اسمك مو غريب علي ومدري ليش عندي احساس انك اعرفك
    انتي بترونتو ؟؟

أنا الان دراستي بتكون في جولاي القادم - ماجستير - والى الان ماقدمت على الفيزا ولا حتى eCEO اذا كان كذا اسمه ولا حتى ارسلت اوراقي للجامعة بسبب اللبس اللي مو عارفة كيف احله ...
    سهاله ان شاء الله

اول شي : كيف ارسل اوراقي للجامعة وهم شارطين مو انا اللي ارسلها لازم جهة تعليمية غير الطالب عشان تعتمد !
    بما انك كنتي بكندا غالبا اوراقك تكون مختومه داخل ظرف مغلق ( كشف الدرجات والوثيقة ) ملف رسمي تابع للجامعه
    اذا كان كذا عادي انتي ترسليها بنفسك مايحتاج واذا كانت غير مقفله يفضل انك تاخذي ضرف من الجامعه او ممكن تسويها عن طريق الملحقية اللي بكندا
    لانها قد سوت لبعض الطالبات نفس الشي في الاضرف وانتي ارسليها بنفسك

ثاني شي : كيف احصل على ضمان مالي عشان ارسله مع هذي الاوراق والقبول وانا مافتحت ملف في استراليا مع العلم اني محولة من كندا اصلا وتم قبول التحويل ؟
    يااما ترسلي ضمان للسفاره خاص باستراليا وترسليه لهم ( تتطلبي من الوزارة وراح تحجتاجينه كمان عشان الفيزا ) << هذا الخيار شفته في بعض المشاركات
    والخيار الثاني انك تكلمي المشرف المسوول عن الطلاب الدراسين بنفس الجامعه وتشرحي لهم الموضوع مع ارفاق اوراق القبول حق الجامعه بالاضافه ,, صورة من طلب القبول والموافقة عليه
    وهو راح يرسل بطريقته للجامعه ( مع العلم انو صديقتي سوت هالطريقة وكلمت المشرف فارسل لها الضمان دايركت لايميلها ) المشرف راح تلاقيه في موقع الملحقيه
    الملحقية الثقافية في استراليا
    وخلال فترة بسيطة راح توصلك coe ان شاء الله

ثالث شي : بعد حصولي على eCEO اقدم على الفيزا اون لاين ولا عن طريق مكتب ؟ وكم الفترة اللي احصل فيها على الفيزا ؟

يفضل عن طريق مكتب وهذا اسرع شي
    انا قدمتها خلال اقل من اسبوع تقريبا وصلتني الفيزا مع العلم اني تلكعت في موضوع الكشف الطبي وماسويته على طول

يالييييت تجاوبوني بليز ... الله يعافيكم ياااارب ^.^

بالتوووووفيق يارب والله لك يتمم على خير

واذا احتجتي اي شي انا بالخدمه لاني مريت بنفس الموضع
    بالتوفيق
    7 "
  3. حبيبتي اميرة قلبها ^.^ ياحلوووووك بس ...

والله لي الشرف اكون صاحبتك وتسلمييييييين لي قد الدنيا على اللي قلتيه والله ريحتيني وكفيتي ووفيتي ..
    ربي يوفقك ويحفظك ويحقق لك مناك ياااااارب ^.^

للأسف ان انا مو نفس مدينتك ولا كنت في تورنتو كنت فانكوفر ولا كان ودي اتشرف بمعرفتك فيس تو فيس ^.^:$

ان شاء الله تتسهل يااااارب واخلص موضوع الفيزا ... وابشرك ^.*

اشكرك كثييير على ذووقك واهتمامك وردك الوافي .. الله يكثر من امثالك ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.