الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماحدث ليه مع مكتب IGEC بجدة

هذا ماحدث ليه مع مكتب IGEC بجدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamza habib
    hamza habib

مبتعث جديد New Member

hamza habib أستراليا

hamza habib , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة جامعة RMIT
    • جامعة RMIT
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

January 7th, 2008, 10:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

أنا مبتعث لاستراليا واتصلوا فيني هذا المكتب وقالولي غحنا فوضتنا الوزراة لإنهاء إجراءاتكم وقالولي لازم أجي بأسرع وقت وأسلم جواز السفر والشيك المصدق بقيمة 1425 درهم امارتي ( طبعا الكلام ده قبل فترة الحج ) وقالوي كل أوراقك جاهزة وراح نرسلها للسفارة خلال هذه الفترة ...

طبعا أنا توقعت إنوا الجواز اترسل مع القبول ؟؟؟
    ولكن الصدمة كانت إنه اليوم تلقيت إتصال منهم يقولولي تعال خذ شيكك المصدق وغير المبلغ لانه التأشيرة أصبحت ب 1670 درهم
    ولمن رحت لهم المكتب أكتشفت إنه الأوراق ما أترسلك والقبول ما جاني لسعه ولا سوووه ولا عملوا أي حاااجة جوازي كان معلق عندهم أكثر من 5 أسابيع للأسف ...

طبعا أنا قمت سحبت جوازي منهم والشيك وقلتلهم لمن تجيبوا قبول بعدين أتصلوا عليه وقولولي تعال كمل أوراقك

يا شباب هل الخطوة الي سويتها صحيحة وهل أحاول أجيب قبول عن طريق مكاتب أخرى ولا إيش الحل إفيدوني الله يخليك ؟؟
  2. اخووي حمزه كيفك أن شاء الله طيب ؟

شوف المكتب هذا سمعته تعبانه ,,

انت تقدر تقدم على اي مكتب يعجبك غير هالمكتب لما تكتمل اوراقك بعد الملتقى ,,

وغير كذا ترى رسوم الفيزا بمكتب الوكاله الاستراليه اللي انا تابع له 1450 او 1540 درهم ,, غريب سعر مكتبك

اخوي حمزه فيه مكتبين حلوين واحلى كلاااام هم idp وارميكس ,,

موفق اخوي حمزه ,,
    7 "
  3. السلام عليكم

انا قدمت اول ما طلعت النتايج على قبوا من idp الين دحين ما جاني منهم رد
    وبرضو اتصلو عليا igec وقالولي انو الوزارة حاطتني عندهم وجيبي اوراقك
    بس قالولي انه الاوراق ما تترسل الين يجي القبول هما بس بيجهزو الملفات عشان اول ما يجي القبول تترسل بسرعة
    بعد كم يوم جاني ايميل من igec استراليا انهم جابولي قبول لغة و اعطوني رقم يبدأ ب kasp
    king abdullah schoolership program
    المهم المكاتب كلها تتأخر لأنهم يجمعو الورق مررة وحدة ويرسلوه وكمان رد الجامعات والسفارة يتأخر ..

المهم لا تقلقو ونصيحة ليكم اذا لسة ما جابولكم قبول اتصلو عالمكتب وقولولهم ايش الجامعة والتخصص اللي تبغوه عشان ما يجيبولكم اي شي

وسلامو عليكم
    7 "
  4. اخي الفاضل

لقد ارتفعت اسعار الفيزا في عالم 2008 وكما قال من سبقني يمكنك ان تتأكد بنفسك من موقع السفارة الاسترالية في دبي، وهم كما قلت لن يرسلو الاوراق حتي يتحصلو علي قبول للطالب سواء للغة او قبول مشروط لانه من متطلبات اصدار افيزا ،ومثلك اوراقي وزواجي معهم لكن جلبو لي قبول من جامعة جيدة لكن طلبت تغيره لجامعة اخري وهم يحاولون ذلك الان وان شاء الله يتحقق ذلك. وبالنسبة لجلب قبول لك من مكاتب اخري فانك تحتاج الضمان المالي وضمانك معهم فاذا لازلت مصر علي سحب ملفك من عندهم فخذ الضمان المالي منهم. لكن نصيحتي لك استمر معهم لان المكاتب الاخري هي علي نفس المنوال.

تمنياتي للجميع بالتوفيق...،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.