الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة فلندرز لم تقبل درجة الرياضيات :( مساعدة ضروري

جامعة فلندرز لم تقبل درجة الرياضيات :( مساعدة ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mooohda
    mooohda

مبتعث مستجد Freshman Member

mooohda السعودية

mooohda , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى blah , بجامعة UNI
    • UNI
    • blah
    • ذكر
    • Austin, Austin
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 22nd, 2012, 08:36 PM

السلام عليكم,
    ابغى نصيحة من اي طالب او طالبة, مالعمل مع جامعة فلندرز؟ انا قدمت بالثانوي و الدبلوم. درجة الرياضيات في الثانوي 64% و الدبلوم B+ ولكنهم قالوا اني غير مؤهل لدراسة هندسة كمبيوتر بسبب درجة الرياضيات!! انا اخر شهادة حصلت عليها الدبلوم, ف ليه ركزوا على الثانوي؟
    شنو اسوي معاهم؟
    والله ابغى القبول باسرع وقت عشان ارسله للوزارة.
    اللي عنده او عندها معلومة عن ايش المفروض اسوي في هالحالة, الله يجزيكم خير تعلموني.

شاكر لكم اخواني واخواتي!
  2. عليكم السلام ..

اخوي قدم على اكثر من جامعه اغلب الجامعات باستراليا كذا

انا معي دبلوم وقدمت على كذا جامعه وبعضهم رفض بسبب الثانوي طالبين درجه معينه في احد المواد

شوف جامعة غيرها وان شاء الله ربي يوفقك وتحصل القبول ..
    7 "
  3. شكرا لك حبيبي!
    بس غريب! ليه مااهتموا بدرجة الرياضيات تبع الدبلوم؟
    مالها حل غير اني اقدم على اكثر من جامعة؟ المشكلة ان الى الحين جاني رفض من 4 جامعات والله!

الله يكتب اللي فيه الخير, و ان شاء الله في احد ممكن مر بهالتجربة عشان يفيدنا
    7 "
  4. طيب اخو انت مبتعث من التدريب المهني

طيب ليش ماخليت المكتب الي متعاملين معة التدريب المهني يجيب قبول

و على العموم انت قدم على بكالوريوس بس اذا طلبو اخر شهادة قدم بس الدبلوم
    بس غريبة يطلبون من الدبلوم شهادة ثانوي
    جرب جامعة فكتوريا راسلهم صفحتهم بالعربي

او انك تغيير تخصصك من هندسة حاسب الى شبكات او IT او IS
    7 "
  5. اخوي انا مبتعث من جهة الوزارة. و المشكلة اني ارفقت شهادة الثانوي في الطلب.
    جامعة فكتوريا ماراح تقبل درجة الايلز تبعي لاني جايب 5 في الريدنق
    طيب لو بغير التخصص, هل راح الوزارة توافق؟ بس من جد ودي ادرس هندسة
    طيب, انا درست تقوية في الرياضيات والفيزيا في كندا بس الشهادة ضاعت, هل تتوقع انهم يوافقون انهم يعطوني هندسة كمبيوتر؟ في كندا اللي درجته نازله, يدرس تقويه و يعطيهم الشهادة و يعطونه قبول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooohda
    اخوي انا مبتعث من جهة الوزارة. و المشكلة اني ارفقت شهادة الثانوي في الطلب.
    جامعة فكتوريا ماراح تقبل درجة الايلز تبعي لاني جايب 5 في الريدنق
    طيب لو بغير التخصص, هل راح الوزارة توافق؟ بس من جد ودي ادرس هندسة
    طيب, انا درست تقوية في الرياضيات والفيزيا في كندا بس الشهادة ضاعت, هل تتوقع انهم يوافقون انهم يعطوني هندسة كمبيوتر؟ في كندا اللي درجته نازله, يدرس تقويه و يعطيهم الشهادة و يعطونه قبول
    ابعد عن كندا قد ماتقدر لان من شروط القبول درجة عالية في الرياضيات و الفيزياء انت قدم على فكتوريا و معهدها الخاص و لاتجيب طاري للايلتس لان مالة داعي انة ادرس في معهد الجامعة 7 شهور وبعدها ادخل الجامعة

على العموم قدم على مكتب IDP وراح يجيب لك قبول خلال 4-6 اسابيع و لاتجيب طاري الايلتس او الثانوي
    بس قلة معاي دبلوم وابي قبول علشان اخذ درجة بكالوريوس
    7 "
  7. اه بس يادنيا. والله ياخوي انا عشان انقل الى استراليا, لازم احصل على قبول غير مشروط!
    و مكتب IDP و IGEC زهقوا من وجهي. خلها على الله. انا لازم ادرس هندسة كمبيوتر و ان شاء الله فلندرز يغيرون رايهم, بس ابغى حل عشان اخليهم يغيرون رايهم. يعني بس على مادة الرياضيات حق الثانوي مسويين زحمة؟ طيب انا اخذت بي بلاس في رياضيات الكلية!!! والله قهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.