الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي قبولين غير مشروطين لفي ماجستير اللغة الانجليزية ومحتار أي جامعة ياأهل استراليا

عندي قبولين غير مشروطين لفي ماجستير اللغة الانجليزية ومحتار أي جامعة ياأهل استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبورنيم
    أبورنيم

مبتعث جديد New Member

أبورنيم أستراليا

أبورنيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى English , بجامعة Flinders
    • Flinders
    • English
    • ذكر
    • Adelaide, South Australia
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 25th, 2012, 07:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم مدرب انجليزي في الكلية التقنية وحصلت على درجة الايلتس بمعدل 6.5 وبناء عليه حصلت على قبولين غير مشروطين بلغة من جامعتين في استراليا

الأولى جامعة نيوانقلاد مدة الماستر سنة واحدة فقط

الثانية جامعة فلندرز مدة الماستر سنتين

أي جامعة تنصحوني فيها يا أهل استراليا ( من ناحية المدينة والجامعة والجو ,,,,,, )

والله يحقق لكم جميع أمانيكم ( أتمنى عدم مراسلتي على الخاص لأن عدد مشاركاتي قليلة ولا استطيع فتح الرسائل الخاصة)

أبورنيم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبورنيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم مدرب انجليزي في الكلية التقنية وحصلت على درجة الايلتس بمعدل 6.5 وبناء عليه حصلت على قبولين غير مشروطين بلغة من جامعتين في استراليا

الأولى جامعة نيوانقلاد مدة الماستر سنة واحدة فقط

الثانية جامعة فلندرز مدة الماستر سنتين

أي جامعة تنصحوني فيها يا أهل استراليا ( من ناحية المدينة والجامعة والجو ,,,,,, )

والله يحقق لكم جميع أمانيكم ( أتمنى عدم مراسلتي على الخاص لأن عدد مشاركاتي قليلة ولا استطيع فتح الرسائل الخاصة)

أبورنيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ممكن تفيدنا أخي الكريم ماهو التخصص الدقيق اللي راح تدرسه في الماستر هل هو تيسول أو لغويات نطبيقية أو غيرهن.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.