الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول الدكتوراه

قبول الدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHH
    AHH

مبتعث مجتهد Senior Member

AHH أوزبكستان

AHH , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أوزبكستان , تخصصى لغة , بجامعة NEWCASTLE
    • NEWCASTLE
    • لغة
    • أنثى
    • NEWCASTLE, NSW
    • أستراليا
    • Feb 2007
    المزيدl

January 9th, 2008, 06:55 PM

طلاب وطالبات الدكتوراه أحد جاه قبول في الملتقى ...... طمنوني
    أنا كلمت مكتب igec قالولي جاكي قبول لغة فقط ...
    سألته ..... كيف أطلع بقبول اللغة بس واذا مالقيت قبول في نفس الجامعة ايش الحل
    قال أنتظري واحنا ما ننصحك تطلعين بقبول اللغه بس.... لازم يكون عندك قبول الدكتوراه .
    وبصراحه ماني فاهمه لخبطت الوزاره.......
    المكتب هو اللي يوفر القبول ولا الوزاره ولا أنا ولا ايش الحكايه ما ادري .
    طيب كيف بيجيبون قبول وهما ماعندهم خطة البحث اللي على اساسها الجامعة تقبلني أو ترفضني .
  2. انا مبتعث لدراسة الدكتوراه في بريطانيا وقد احضرت لي الوزارة قبول في معهد لغة يتبع جامعة فقط وعلى الطالب ان يبحث بنفسه هناك عن قبول لدراسة الدكتوراه كما اعتقد وكما فهمت حيث ان القبول يحتاج الى خطة بحث ومشرف يقبلها
    7 "
  3. اختي الفاضلة القبول يأتي به المكتب وليس الوزارة ونفس المكتب IGEC اتي بقبول لغة وجامعة لعدد من طلاب الدكتوراة ، واذا تريدي نصيحتي جهزي لك خطة بحث وملخص لاي ابحاث سابقة لك وكل الاوراق المطلوبة وتوجهي للمكتب بها باسرع وقت واجعليهم يراسلو لك الجامعات من جديد. واعطيهم مهلة عدة ايام ومن ثم راجعيهم لكن اطلبي منهم ان يجعلوك تشاهدي ملفك (لكل طالب ملف) في اجهزة الكمبيوتر لديهم وايضا تأكدي انه الوزارة وضعتك في تخصصك المطلوب لأنه حصلت لخبطة بخصوص هذا الموضوع للعديد من المبتعثين. ولاتحملي هم طالما انتي مبتعثة من الوزارة فكثير من الجامعات سوف ترحب بك فهدفهم مادي .
    7 "
  4. انا مبتعث لدراسة الدكتوراه في بريطانيا وقد احضرت لي الوزارة قبول في معهد لغة يتبع جامعة فقط وعلى الطالب ان يبحث بنفسه هناك عن قبول لدراسة الدكتوراه كما اعتقد وكما فهمت حيث ان القبول يحتاج الى خطة بحث ومشرف يقبلها
    أنا دي النقطة هي اللي موترتني وقت الدراسة ما ابغى شي يشغلني قبول أو غيره وخطة البحث أنا عملتها بس ما حد طلبها مني

والله انا اتصلت عليا الملحقية وقالت لي انه مالك قبول بنيوزيلاندا
    فماني عارفه ايش العمل
    استنى الملتقى ولا ايش
    أكيد الوزاره راح تدبر لك جامعة واذا مافي أكيد يغيرون الدوله
    تعالي معانا أستراليا
    وان شاء الله ربي ييسر أمرنا وأمرك

واذا تريدي نصيحتي جهزي لك خطة بحث وملخص لاي ابحاث سابقة لك وكل الاوراق المطلوبة وتوجهي للمكتب بها باسرع وقت واجعليهم يراسلو لك الجامعات من جديد. واعطيهم مهلة عدة ايام ومن ثم راجعيهم لكن اطلبي منهم ان يجعلوك تشاهدي ملفك (لكل طالب ملف) في اجهزة الكمبيوتر لديهم وايضا تأكدي انه الوزارة وضعتك في تخصصك المطلوب لأنه حصلت لخبطة بخصوص هذا الموضوع للعديد من المبتعثين. ولاتحملي هم طالما انتي مبتعثة من الوزارة فكثير من الجامعات سوف ترحب بك فهدفهم مادي
    لامدي شكراً جزيلاً لك
    وان شاء الله يوم السبت أروحلهم في جده
    7 "
  5. اخت AHH اعتقد ان كلام لامدي صحيح و احب اضيف ان الافضل انك تحاولي بنفسك (ادخلي على الكلية - نفس تخصصك- وشوفي اسامي المشرفين و اهتماماتهم و اعملي قائمة ب 20-30 بروفيسور و ارسلي لهم البروبوزل و الترانسكريبت و التوصيات العلمية طبعاً بالايميل) وكمان محاولة (ارسلي اوراقك لابو محمد الاسترالي) و اللي يجي اول حياه الله .

و دمتم بخير،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.