الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يقولي قبول لغة فقط ؟؟ والجامعة إذا جيت هناك دبر عمرك ؟؟

يقولي قبول لغة فقط ؟؟ والجامعة إذا جيت هناك دبر عمرك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "MoTi"
    "MoTi"

مبتعث مستجد Freshman Member

"MoTi" غير معرف

"MoTi" , تخصصى خادم البيت (بيتنا) , بجامعة Griffith
    • Griffith
    • خادم البيت (بيتنا)
    • غير معرف
    • Brisbane, Queensland
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

January 10th, 2008, 12:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أخواتي الإستراليين والإستراليات .. تحية خالصة لكم من قلب مُحب ٍ لكم ولمنتداكم الرائع

أنا محتار ولا أدري ماذا أفعل يعني بالعامية وبالمختصر المفيد (انا ماعرف كوعي من بوعي)

الموضوع ومافيه .. إتصل علي مكتب IDP اللي في الرياض وقال لي : جبنا لك قبول لغة من تازمينيا , قلت : وقبول الجامعة ؟ , قال : ماقدرنا .. بس إذا جيت هناك تقدر تدبر عمرك ؟؟ .. قلت : طيب انا ماأبغى تازمينيا (أعرف إنها في أقصى الكرة الأرضية وجامعتها مش ولابد خصوصا ً في تخصصي IT ) .. قال : أنت راجعنا بالرياض ويصير خير (أنا من جدة)

زبدة الموضوع : انا وش اسوي بالضبط ؟ هل أروح للمكتب بالرياض وأطلب منه مراسلة جامعة أخرى؟.. أو أنتظر الملتقى في جدة وأشوف يمكن الوزارة تجيب لي قبول جامعة مشروط ؟؟

وبالنسبة للوزارة هل هي راح تجيب لي نفس القبول حق الـ IDP أو إنها راح تجيب لي قبول جامعة آخر ؟

ولو فرضا ً إن الوزارة إكتفت بقبول لغة فقط وسلمت هذا القبول لي في الملتقى وذهبت على أساس إني بروح لمعهد تازمينيا .. هل أقدر إني أغير الولاية وأختار لي جامعه في حال وصولي لأستراليا ؟؟

أنا أدري إني كثرت عليكم بس مالنا غنى بعد الله عنكم .. أتمنى إنكم تكونون عند حُسن ظني وتجاوبون على إستفساراتي, واضح من كلامي بأن فكري مشوش .. شاكر لكم مقدما ً ..

أخوكم / MoTi
  2. أخي الغالي حمد .. الله يجزاك خير على تفاعلك مع موضوعي

يعني إذا بغيت اراسل الجامعات اقولهم إني بخلص اللغة في معهد تازمينيا ثم بعدين راح أكمل الماستر عندكم ؟؟

أو تقصد إني أسحب على معهد تازمينيا واشوف لي قبول مشروط من إحدى الجامعات ؟؟

أرجو من الجميع التفاعل مع الموضوع ولكم مني كل الدعوات
    7 "
  3. انت ادرس اللغة في معهد تازمانيا

وفي فترة الدراسة راسل الجامعات اذا حصلت قبول سريع يمديك تحول وتكمل اللغة عندهم

اما اذا كان القبول متاخر ادرس اللغة وبعدين امتحن امتحان ايلتس وادخل الجامعة

بس لازم تراسل الملحقية قبل مدة

يعني ماتراسلهم اليوم تقول ابحول الشهر الجاي

لا لازم مدة طويلة على الاقل

ونصيحة لاتعطل نفسك
    7 "
  4. أنا اللي أعرفه إنه لازم تكمل لغة في المعهد اللي بدأت فيه وبعد ما تخلص تقدر تغير الجامعه والمدينة على شرط انك تكون مجهز القبول النهائي لتخصصك..
    واحتمال تعجبك المدينة وتستقر فيها وتكمل دراستك..تراها ميب شينة
    7 "
  5. أخي حمد .. الله يوفقك في دراستك ويجزاك خير على تفاعلك مع موضوعي .. ونصائحك راح آخذ بها

أخي لازم؟ .. يعطيك العافيه والله يوفقك في دراستك .. انا ماعندي مشكله بمدينة هوبارت , المشكله بجامعة تازمينيا تخصص الـ IT فيها ماهو بالمستوى المطلوب

الله يسهل درب الجميع
    7 "
  6. إدرس اللغلة في تازمانيا !! وأنت تدرس اللغة وعرفت عن الجامعات الزينة والشينه .. راسل الجامعه اللي تبي !! وجب منها قبول مبدئي !! وعطها الملحقيّة .. مع سبب تغيير الجامعه !! ولازم السبب يكون مقنع !! وهم علطووووووووول راح يغيرون لك الجامعه ويعطونك ضمان مالي جديد عشان تعطيه الجامعه ويعطونك قبول نهائي !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.