الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب الوكالة الإسترالية !! رح يضيعنا من البعثة مهم جدا جدا !!

مكتب الوكالة الإسترالية !! رح يضيعنا من البعثة مهم جدا جدا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the_thunder
    the_thunder

مبتعث مجتهد Senior Member

the_thunder أستراليا

the_thunder , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Student , بجامعة University of Western Australia
    • University of Western Australia
    • Student
    • ذكر
    • Perth, Western Australia
    • أستراليا
    • Jul 2007
    المزيدl

January 14th, 2008, 07:38 PM

يا أخوان / يا أخوات

رح اقلكم الموضوع خطير جدا من البداية ...

أنا زي ما قلتلكم سلمت جوازي وكملت أوراق الفيزا بتاريخ 9/1/2008
    وسلمتهم المكتب ... وبعد اسبوع تقريبا اللي هوه اليوم بتاريخ 14/1/2008

أتصلت على مكتب الوكالة الإسترالية (اللي سلمتهم جوازي) أسألهم وش صار في الفيزا

صدمني الأخ اللي رد عليا يقول أوراقكم لسا ما رسلناها لدبي ..
    سألته ليش طيب قال ننتظر ... نجمع جوزات كل الطلاب اللي مع مكتبنا من جميع الملتقيات ونرسلهم دفعه واحده ...

الان خلصنا من الرياض ... والشرقية وننتظر ملتقى جدة ينتهي ...

قلت مو معقولة لأن موعد دراستي قريب جدا بتاريخ 11/2/2008
    قال ما عليك نأخر الدراسة شهر ...

يا خوان وخاصة الأخوان اللي من الرياض ...

اللي فيزته تصدر عن طريق مكتب الوكالة الإسترالية في الرياض ... لازم نجتمع عندهم ونأكد أنهم يرسلون أوراق الفيزا أول بأول ...

لأننا موقعين على اننا نبدأ في إجراءات الفيزا خلال 3 شهور .. أو يسقط حقك في الابتعاث اذا ما صدرت الفيزا خلال 3 شهور ... واذا بيكون التأخير من عندهم يعطونا سند بإستلام الجوازت عشان اذا صار تأخير يكون من عندهم وليس من عندنا ,,,, وبكذا نقدر نحاجج الوزارة اذا قالت أنتم سبب التأخير ونقول لا المكتب سبب التأخير ...

يا أخوااااااااان الموضوع مهم جدا ...

الرجاء الإتصال ... على المكتب والتأكد مما قاله لي الموظف على التلفون .!!

وهذا رقمهم / 012106988
    عنوانهم / طريق الملك فهد شمال - حي الغدير- بجنب مبنى الوزارة إدارة البعثات .

والرجاء من الجميع /

تحديد يوم محدد عشان نتجمع عند المكتب ونحتج على الأسلوب ذا لأنهم موقعينا على ورقة خلال 3 شهور والفيزا صادره لك ...

أنتظر ردكم ... والرجاء التفاعل معايا في الموضوع ...
  2. أو يسقط حقك في الابتعاث اذا ما صدرت الفيزا خلال 3 شهور
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياعزيزي هدي اعصابك شوي .. انا مقدر انك منفعل ومعصب من الي صار بس خلينا نحسبها ونحللها شوي

بالنسبه للبعثه .. انا اضمن لك ياعزيزي ان محد يقدر ابدا يسقط حقك فيها وبما ان اسمك طلع من الاسماء النهائيه للإبتعاث راح تبتعث ولو بعد سنه ان شاء الله

الشي الثاني بالنسبه للجوازات .. فهذا نظام بعض المكاتب .. لأنه مايبغا يخسر على كل إرساليه يرسلها للسفاره .. فيقوم يسرلها مره وحده في صندوق واحد وبذلك مايخسر كثير

التأشيرات بإذن الله انها ماتتأخر .. طلاب الدفعه الثانيه وانا منهم كانت تأشيراتنا تاخذ فقط 11 او 12 او 13 يوم بالكثير بالنسبه للعزاب

والمرافقين تاخذ معهم 3 اسابيع .. لذلك تطمن ياعزيزي ان شاء الله ان الموضوع سهل

واذا تأخرت عن موعد الدراسه شهر او اثنين بعد لاتخاف لأنك ففترة لغه يعني لو جيت بأي وقت راح تدخل للمعهد ان شاء الله

بالنسبه للتجمع والروحه للمكتب والمطالبه بتسريع إرسال الجوازات .. فالأمر راجع لكم انتم

يعني لو استطعتوا تروحون ترجونهم شويتين وتضغطون عليهم كان بها ولو ما استطعتم فلا تشيلون هم ابد

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. أنا نفس الحكايه مقدم الأوراق لهم وقالوا بننتظر حتى نرسل الأوراق مره وحده
    فأنا أقول نضعط عليهم في البدايه كل واحد حسب وقته إما يكلمهم أو يروح لهم ويفهمهم إنه لازم ترسلون الأوراق خصوصا للشباب الي انتهوا من الرياض والدمام
    ثم إذا مانفع نتخذ الطريقه الثانية الوزارة مباشره ونريح راسنا من وجع الراس لإن الوزارة راح تحاسبهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب السم
    أنا نفس الحكايه مقدم الأوراق لهم وقالوا بننتظر حتى نرسل الأوراق مره وحده
    فأنا أقول نضعط عليهم في البدايه كل واحد حسب وقته إما يكلمهم أو يروح لهم ويفهمهم إنه لازم ترسلون الأوراق خصوصا للشباب الي انتهوا من الرياض والدمام
    ثم إذا مانفع نتخذ الطريقه الثانية الوزارة مباشره ونريح راسنا من وجع الراس لإن الوزارة راح تحاسبهم

اخي صح الله لسانك ...!!

وانا معاك ... بس نحدد موعد واتمنى التفاعل من الشباب !!

يالله حددوا لنا موعد !! ونروح لهم انا طالع الان وبجيب لكم الخبر

شدوا الهمه يا شباااااااااااااااااب
    7 "
  5. قال يوفرو حق الإرسالية ماخذين فلوس من الوزارة على كل طالب وبعدين هذا الكلام مو فصالحنا لأنو كذا راح يسافر كل الطلاب دفعة وحدة والي سمعتو عن استراليا انو فية ازمة سكن يعني الفنادق بتتعبأ خصوصا الفنادق الي جنب الجامعات وكمان ما راح نحصل حجوزات في هذة الحالة وبعدين الطالب يتعب ويستعجل ويخلص كل الأجراءات عشان يخلص بدري وهما يأخرو لييييييييييييييييييييية بعدين تأخير اللغة يعني راح يتأخر بداية الدراسة للماجستير مثلا راح تنتظر الى ما يبدأ الكورس الي بعدة يعني على سبيل المثال لو كورسك للماجستير يبدأ على جولاي راح تنتظر ل نوفمبر شدو حيللكم يا شباب الرياض أنا خبطوني مشوار الى الرياض عشان اوقع ذي الورقة حق التعهد وبعدين يقلي ما نرسل عجيب والله وكفاية المرمطة الي شفتها في طيران ناس الفاشل هما والبوردنق باس تقول فاتورة معصوب
    7 "
  6. احبيت
    اتمنى تشريفكم
    http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=36279
    ليس دفاعا عنهم بل في ضوء توضيح الحقائق
    اخوي
    والل مقدر وضعك وانا من اهل الرياض ورحت لمهم البارحة وحصلت مجموعة من الملفات عندهم حق ملتقى الشرقية حوالي 30 وجاهزة بعني مكملة اجراتها وعلى كلام الاخ الي كان يشتغل طبعا لحاله لان الباقين راحوا لللشرقية قال باكر نرسل الاوراق

وتقبل فاءق احترامي وتقديري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.