الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لازم اروح الملحقيه لفتح ملف

هل لازم اروح الملحقيه لفتح ملف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محب الرسول
    محب الرسول

مبتعث فعال Active Member

محب الرسول ألمانيا

محب الرسول , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى صيدله , بجامعة جازان
    • جازان
    • صيدله
    • ذكر
    • جازان, جازان
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

May 3rd, 2012, 10:09 AM

السلام عليكم

ابغى استفسر انا طال مبتعث في الصين وجاري التحويل الى استراليا

السوال اذا وصلني قرار التحويل من الصين الى استراليا كيف انقل البوابة الالكترونية ؟هل لازم اروح الملحقيه في كانبرا

وسوال اخر كم فترة اللغه المسموح بها

اعرف ان التحويل على قبول مشروط صعب بس ان شاء الله تتيسر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهمايحتاج تمر على الملحقية وكل معاملاتك بالنت واللغة المدة النظامية لها سنة ويحسبونها من مدة اللغة اذا درست جزء منها في الصين.دعواتك وبالتوفيق.
    طيب اخي صالح اذا ما درست لغه في الصين يحيث اني ادرس في الجامعة والجامعات في الصين لا تشترط لغه حتى وان كانت لغتك الانجليزيه زيرو ثانيا هل تقصد اللغه الصينية او الانجليزية لانه شتان بين اللغتين الله يوفقك وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    طيب اخي صالح انا لم ادرس اللغه الانجليزية ابدا ابدا ايدا هل عندي الموافقه على التحويل لدراسة اللغه والتخصص سوف تحسب لي سنة لغه من تاريخ دخول استراليا ؟

معذرة على عدم توضيحي لردي السابق وكان مقصدي إنه إذا لم تدرس اللغة الأنجليزية في الصين فمن المنطقي جدا أن تدرس اللغة الأنجليزية في أستراليا بكل أريحية وحتى أكون اكثر دقة هل قرار التحويل يتضمن قبول لغة وقبول للبكالوريس فإذا كان هذا وضعك فالمسألة إن شاء الله منتهية ووضعك في السليم.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.