الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص طلب إجازة !!

استفسار بخصوص طلب إجازة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wish86
    Wish86

مبتعث جديد New Member

Wish86 السعودية

Wish86 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماجستير , بجامعة UTS
    • UTS
    • ماجستير
    • أنثى
    • sydney, australia
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 5th, 2012, 08:03 PM

السلام عليكم
    اخواني انا طالبه دارسة ع حسابي الخاص ومن سنتين وانا اقدم طلب ضمي للبعثه وكل مره ينرفض طلبي لاسباب واهية
    حاليا لي اكثر من سنة ما رحت السعوديه , اشتريت التذاكر وحددت اليوم وقبل اقل من شهر جا قبولي الحمدلله
    المشكله الوزارة تشترط ان ادرس قبل اقل من شهر وانا اجازتي باقي لها شهر وكلمتهم لكن اما مايردون واما مايتجاوبون
    استفساري : اقدر أقدم طلب تأجيل بعثة؟؟ وهي يحتاج الطلب لعذر ؟؟ ولو طنشت ورحت يتسامحون ؟؟ ولا خلاص البعثة بتروح علي
    ناس قالوا لي انهم بيعاقبوني بقطع الصرف ويرجعونه وناس قالوا لا اذا انتي فالبداية يلغون البعثه !

الاجازة مقدر ألغيها أولا زوجي عنده مؤتمر مهم لازم يسافر يحضره , وثانيا نفسيتي شبة مدمرة
    ولدت وبنتي بتكمل سنة وانا لحالي احتاج اغير جووووووو

جزاكم الله خير
  2. السلام عليكم
    اعتقد انك تروحين بدون ما يدرون واذا كنتي راح تروحي احسنلك تاخذي صوره للختم على الجواز و الورقا الي بالجواز و تصورينها و ممكن ما راح تحتاجينها بس خليها معك احسن قبل ما تسافرين لان لو طلبو اثبات تقولين هاذا جوازي و هاذا الختم
    7 "
  3. اهلا اختي , عذرا ما حصلت ايميلك,
    انا ناوية الحين ادرس شهر بس علشان قالوا لي انه من شروط فتح الملف.. وبعدها بسافر.. يصير اسوي ايقاف بعثة حينها؟ او افضل اقدم على طلب اجازة؟ يا ليت توضحين لي الله يجزاك خير
    مشكورة على تفاعلك
    7 "
  4. أختي الكريمة

وضعك بالنسبة لي ماهو واضح تماما

يعني إنت دراستك أصلا تبدأ بعد شهر ( بناء على تاريخ بداية الدراسة في الجامعة)

والملحقية تقول لازم تباشري قبل شهر

صح فهمي ولا لا

إذا كان هذا الوضع فأعتقد الموضوع بسيط ومفهوم مطقيا من قبل الملحقية لو كلمتيهم

أنا هنا أتكلم عن بداية الدراسة مو السفر

ووضع السفر منطقيا يتعلق بالموضوع الأول (بداية الدراسة)

عموما بالنسبة للملحقية الأفضل مراسلتهم بالإيميل , للحصول على رد موثق

وبإمكانك الإتصال بالمشرف أو مدير المجموعة الدراسية على كل حال

المشرفين عادة يردوا على الإيميل خلال يوم أو إثنين , وإذا ما رد أرسلي له مرة ثانية مع نسخة سي سي للملحق أو مدير المجموعة

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال
    أختي الكريمة

وضعك بالنسبة لي ماهو واضح تماما

يعني إنت دراستك أصلا تبدأ بعد شهر ( بناء على تاريخ بداية الدراسة في الجامعة)

والملحقية تقول لازم تباشري قبل شهر

صح فهمي ولا لا

لا اخوي بن حلال الملحقية تشترط لاستكمال فتح الملف ان ادرس خلال اقل من شهر وهالنقطه رغم صعوبتها لكن تفاهمت مع معهد اللغه وانحلت
    المشكله بعد ما ادرس هالشهر وافتح الملف ابي اروح اجازتي ( مدة شهرين)

هل لي الحق اروح اجازتي وانا من شهر ملحقة بالبعثه ومازلت في مرحلة اللغة ؟؟
    اذا رحت ع حسابي بيدرون؟ ولو عرفوا وش بيكون الاجراء المتخذ في حقي؟

ومشكورين جميعا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.