الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع مكتب الوكالة الأسترالية بالرياض..

قصتي مع مكتب الوكالة الأسترالية بالرياض..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme-se
    meme-se

مبتعث جديد New Member

meme-se غير معرف

meme-se , تخصصى لايوجد , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لايوجد
    • غير معرف
    • قالوا نيوكاسل, الى الان بوطني الحبيب
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 15th, 2008, 05:54 PM

انا من الناس اللي ماجاهم قبول لا في اللغة ولا الجامعة في الملتقى ...المهم عرفت ان أسماء مبتعثي استراليا موزعين على 3 مكاتب ...المهم اتصلت على كل مكتب الين مالقيت اسمي عند مكتب الوكالة الاستراليه...اللي جنب موقع وزارة التعليم العالي للأبتعاث....قالوا لي انه جاني قبول اللغة والجامعة تخصص تربية خاصة في جامعة نيوكاسل ...سألتهم هل هناك مشكلة اني اطلع على هذا التخصص مايتعارض مع اللي انا مقبوله فيه وهو تسويق ...قالوا ..لالالا ماعندك أي مشكلة..وطبعا هذا التخصص حلم حياتي لاني انتمي لهذه الفئة قلبا وقالبا ....سألتهم عن انه ظروف الحمل الان تمنعني من اجرا الفحص الطبي ممكن اغير موعد تاريخ الدراسه الى ان الد على خير ...
    ادعولي ...قالوا ماعندك اي مشكله ..
    سؤالي هنا :
    عن مكتب الوكاله الاسترالية بما انهم أول سنه تتعامل معهم الوازارة ؟

هل الأم الحامل لايجرى لها الفحص الطبي كما يقال الى أن تلد ,,وفي هذا الوقت وش اسوي اروح الوزاره واقولهم وضعي ولا اسكت وانتظر ..ولا ......

سؤالي الأخير عن جامعة نيوكاسل وعن نيوكاسل نفسها ؟؟

بالنهاية اشكر كل من تواصل معي جزيل الشكر ...
  2. لجنة الابتعاث مقدره وضع المراءه الحامل ,,

وعلى لسان الدكتور الحربي ان الحامل ماعليها مشكله اذا انتظرت الين تولد ثم تسافر ولكن عليها مراسله ادراة الابتعاث بخطاب تشرح فيها حالتها وراح نتساهل معها جداً

تحياااااتي وانشاء الله مولود الخير عليك وتقومين بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.