الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على الـ COE لمرحلة الماستر .. ماهي الخطوة التالية لو تكرمتم

حصلت على الـ COE لمرحلة الماستر .. ماهي الخطوة التالية لو تكرمتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anaadl
    anaadl

مبتعث مستجد Freshman Member

anaadl أستراليا

anaadl , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة QUT
    • QUT
    • IT
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 8th, 2012, 07:11 PM

السلام عليكم

اليوم وصلني الـ COE ولله الحمد

ابي اعرف الخطوة التالية بالنسبة للفحص الطبي والفيزا

يعني اقدر ابدأ باجراءات الفيزا قبل الفحص

وكم تكلف الفحوص الطبية بالنسبة للمتزوج بدون اطفال وايضا تكلفة الفيزا وهل يتم التعويض عليها عند الوصول الى استراليا من قبل الملحقية

تحية
  2. اهلين اخوي تقدر تقدم على الفيزا بعد ماتخلص يطلع لك رقم اسمة TRN و هاذا تعطية الدكتور يرسل لك الفحص للسفارة اون لاين ما ادري كم فحص المتزوج بس الاعزب 950 و تنعوض رسوم الفيزا و الفحص بعد ما الملحقية تفتح لك ملف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يخلي ملكناء
    تأكد ان الدكتور ارسل الفحص تحصلها في صفحة تقديم الفيزا و بعدها خلاص تقدر تسافر
    اخي العزيز خليك حريص اكثر، ليس معنى ان الدكتور ارسل الفحص وذكر في الموقع انه وصل ان الشخص بامكانه السفر لاستراليا، بعد هاذا لابد ان يتم اصدار الفيزا، وتكون موضحة على الموقع انه تم اصدار الفيزا ورقمها وصلاحيتها، ويتم ارسال بريد الكتروني بذلك.
    اسف على قول هذا ولكن لمصلحة الجميع مضطر ان اقوله، الاحظ عليك اخي الكريم الاستعجال في ردودك بدون بينة.

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    اخي العزيز خليك حريص اكثر، ليس معنى ان الدكتور ارسل الفحص وذكر في الموقع انه وصل ان الشخص بامكانه السفر لاستراليا، بعد هاذا لابد ان يتم اصدار الفيزا، وتكون موضحة على الموقع انه تم اصدار الفيزا ورقمها وصلاحيتها، ويتم ارسال بريد الكتروني بذلك.
    اسف على قول هذا ولكن لمصلحة الجميع مضطر ان اقوله، الاحظ عليك اخي الكريم الاستعجال في ردودك بدون بينة.

تحياتي
    يعيطك العافية كنت بكتب بعد ماتصدر الفيزا تقدر تسافر اسف على الرد السريع لان كتبتة بجوال ^-^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.