الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكر خاص لمكتب الوكالة الاستراليه

شكر خاص لمكتب الوكالة الاستراليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمو المشاعر
    سمو المشاعر

مبتعث جديد New Member

سمو المشاعر غير معرف

سمو المشاعر , تخصصى مستشار , بجامعة ملبورن
    • ملبورن
    • مستشار
    • غير معرف
    • ملبورن, ملبورن
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 17th, 2008, 11:01 PM

خلال اليومين السابقه كتبت مقال (حواري مع مدير مكتب الوكالة الاستراليه)
    وهو الحوار الذي دار بيني وبين الاستاذ/ عبدالله الزاخم بخصوص التقديم على الفيزا وإجرائتها وبالفعل كل ماقاله الأستاذ / عبدالله أصبح فعلاً 100%
    لقد تلقيت اتصال من مكتب الوكالة الاستراليه لا ستلام الجواز ورقم الإرساليه
    فلذا بسمي وبسم الأخوة المبتعثين نشكر الأخوة في المكتب على عملهم المنظم وعلى تعاملهم الراقي مع الطلبه ونتمنى منهم التوفيق في العمل والنجاح
    وليس بمستغرب منهم
    ولكن
    تأكيداً لبعض الشباب الذين قالوا بإن المكتب راح يأخرهم
    عن البعثه
    وكان ذلك بالعكس تماماً بل هم حريصين كل الحرص على الطلبه على ألا يتأخروا عن الدراسة أو التقديم على الفيزا
    ونكرر الشكر لهم على ما يبذلونه في تقديم استشارات للطلاب عن المناطق في استرالي ووضع الدراسه في كل منطقة وتوفير السكن للطلاب ، ونتمنى من بقية المكاتب تحذوا نحو مكتب الوكالة الإستراليه في عملهم الدؤوب والمعاملة المتميزه.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سمو المشاعر
  2. مشكورين على اللي يقدمونه ... وانا معك يا كاتب الموضوع .؟!

بس ممكن تفسروا لي التالي :-

أنا اعطيتهم الأوراق وسلمتهم الجواز من 9/1 /2008 والى الان ما أتصلوا علي وقالوا تعال استلم الجواز ورقم الإرسالية !!

بس أنا رايح لهم يوم السبت وبشوف نهايتها معاهم !!

وأتوقع اني أول واحد خلص الإجراءات لأني كنت حريص أخلص أول بأول حتى أن الكشف الطبي رحت سويته في جدة ورجعت في نفس اليوم وسلمته لهم !!
    7 "
  3. Dear students

This is abdallah al Zakhem from the australian Agency for education and Training.

I first want to thank you for all your kind words

I also want to assure you that your visa applications are reaching VFS (Aramco riyadh) as soon as we are receiving them.

Please keep in mind that we have a limited number that we can submit everyday.
    with kindest regards

Abdallah al Zakhem
    7 "
  4. مرحبا شباب

انا رحت لهم يوم السبت صباحا واستلمت الجواز ورقم الارسالية طبعا سلمتهم الجواز قبل 10 اياه فقط

والمكتب صراحة قمة في الاحترام والتعامل

واذا تبغى تتأكد هم ارسلوا اوراقك والا لا

ادخل على موقع السفاره وتابع طلبك برقم الجواز وبرقم الارسالية اللي اخذته مع الجواز

ورح يوضح لك الموقع كامل التفاصيل

هذا وتقبلوا مروري

واي خدمه مستعد

باااااي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.