الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لتنبيهات الملحقية و ايقاف الصرف

بالنسبة لتنبيهات الملحقية و ايقاف الصرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mooohda
    mooohda

مبتعث مستجد Freshman Member

mooohda السعودية

mooohda , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى blah , بجامعة UNI
    • UNI
    • blah
    • ذكر
    • Austin, Austin
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 13th, 2012, 02:46 PM

السلام عليكم,
    احبائي ودي اعرف كم تنبيه/انذار عشان يوقف الصرف عليه و كم عشان تنتهي البعثة؟ انا الى الان عندي تنبيه, واذا ماقدرت اسووي اموري مع الجامعة بخصوص السمستر الثاني, راح احصل على تنبيه ثاني من الملحقية, و مقبل ان شاء الله على الانتقال الى استراليا. هل راح يوقفون الصرف علي اذا نقلت البعثة الى استراليا اذا صار عندي تنبيهين/انذارين؟ يعني اذا وصلت استراليا ماراح ينزل لي راتب؟
    مع العلم انه لدي تقرير طبي يفيد بحالتي الصحية

شكرا على مشاركاتكم و مشاهداتكم!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسال الله العظيم ان يشافيك وان يرفع ما بك من ضر

اخي الكريم ودي اخدمك بحكم اني طالب في استراليا
    والشي الوحيد اللي اقدر اقدمه لك اني اسال المشرف الدراسي عن هذه الحالة
    وان شاء الله اعطيك خبر في القريب العاجل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshomhm
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسال الله العظيم ان يشافيك وان يرفع ما بك من ضر

اخي الكريم ودي اخدمك بحكم اني طالب في استراليا
    والشي الوحيد اللي اقدر اقدمه لك اني اسال المشرف الدراسي عن هذه الحالة
    وان شاء الله اعطيك خبر في القريب العاجل
    رحم الله والديك اخي العزيز. والله راح تفكني من المحاتاه
    شاكر لك!
    7 "
  4. اخي الكريم لقد قمت بسؤال احد الموظفين في الملحقية اسمه بلال حيدر وافادني بانه نظاما بعد الانذار الثالث يتم ايقاف الصرف

ولكن اذا قدم اوراقة على الوزارة وتمت الموافقة على تحويلة الى استراليا و ايضا تم تقدير ظروفه الصحية فربما لن يوقف عليه الصرف ولكن يتم متابعت مستوى الطالب وفي حال حصوله على انذار في استراليا فربما تتغير المعادلة
    وذكر نقطة مهمة ان بنقدر ظروف الطلاب و احنا مع عندنا مشكلة اذا الوزارة ما عندها مشكلة

هذا اللي اقدر افيدك فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshomhm
    اخي الكريم لقد قمت بسؤال احد الموظفين في الملحقية اسمه بلال حيدر وافادني بانه نظاما بعد الانذار الثالث يتم ايقاف الصرف

ولكن اذا قدم اوراقة على الوزارة وتمت الموافقة على تحويلة الى استراليا و ايضا تم تقدير ظروفه الصحية فربما لن يوقف عليه الصرف ولكن يتم متابعت مستوى الطالب وفي حال حصوله على انذار في استراليا فربما تتغير المعادلة
    وذكر نقطة مهمة ان بنقدر ظروف الطلاب و احنا مع عندنا مشكلة اذا الوزارة ما عندها مشكلة

هذا اللي اقدر افيدك فيه
    والله ماادري شقول!!! انت خجلتني ياخوي. wallah I appreciate it!!!! طمنتني الله يطمن قلبك
    رحم الله والديك على جهدك!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.