الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أنا من الأراضي المحتلة فلسطين قطاع غزة أود الذهاب إلى استراليا مع العلم أنا لي

مساعدة أنا من الأراضي المحتلة فلسطين قطاع غزة أود الذهاب إلى استراليا مع العلم أنا لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفيق منصور
    توفيق منصور

مبتعث جديد New Member

توفيق منصور نيوزيلندا

توفيق منصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لغة عربية - إعلام , بجامعة جامعة الازهر غزة
    • جامعة الازهر غزة
    • لغة عربية - إعلام
    • ذكر
    • رفح, حي البرازيل
    • فلسطين
    • Mar 2012
    المزيدl

May 25th, 2012, 02:48 PM

مساعدة أنا من الأراضي المحتلة فلسطين قطاع غزة أود الذهاب إلى استراليا مع العلم أنا لي أخي في استراليا بدي أفضل وسيلة للذهاب مثلا دعوة أو ايش في أفضل من الدعوة
  2. اخ توفيق اذا الرغبه من الزياره هي البقاء هناك والعمل وغيره فلا تعتقد انهم ستأخذهم الشفقه لأنك من الاراضي المحتله.

اطلعت على الكثير من قضايا المتعله بالهجره لدى محكمة الهجرة في استراليا، وكانت كثير من القضايا رفض طلب الحصول على اقامة دائمه من عرب عاشوا في السعودية خصوصاً وثم ادعو انهم تعرضوا للاضطهاد. لذا ارى انك تبحث عن الطرق السليمه اذا اردت البقاء من الذهاب للعمل في وظيفه مطلوب سواء عن طريق عقد توظيف او بناء مشروع استثماري. او الذهاب للدراسه والحصول على درجه وتخصص تحتاجها استراليا وهذا الأنسب لدى الاخوه من تركيا.

سلام،
    7 "
  3. باعتقادي أن طلبك للتقديم على الهجرة في أستراليا وفرص الحصول على الإقامة والجواز الأسترالي كبيرة جدا بحكم أنك
    من قطاع غزة نسأل الله لأهلنا في فلسطين الحرية ..

اذهب عن طريق دعوة من أخوك أو عن طريق دراسة لغة وبعد انتهاء فترة إقامتك اذهب إلى أقرب مركز شرطة وتقدم بطلب الهجرة وإن شاء الله ربنا يوفقك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكيلمي10
    باعتقادي أن طلبك للتقديم على الهجرة في أستراليا وفرص الحصول على الإقامة والجواز الأسترالي كبيرة جدا بحكم أنك
    من قطاع غزة نسأل الله لأهلنا في فلسطين الحرية ..

اذهب عن طريق دعوة من أخوك أو عن طريق دراسة لغة وبعد انتهاء فترة إقامتك اذهب إلى أقرب مركز شرطة وتقدم بطلب الهجرة وإن شاء الله ربنا يوفقك .
    أخي الكريم، ردك بناء على معلومة، أو مجرد توقع وتخمين؟؟ ان كان بناء على معلومة ارجو تكرمكم بذكرها مفصلة وتوضيح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    أخي الكريم، ردك بناء على معلومة، أو مجرد توقع وتخمين؟؟ ان كان بناء على معلومة ارجو تكرمكم بذكرها مفصلة وتوضيح
    كلامي بناءا على فلسطينيون وعراقيون وسودانيون طلبوا الهجرة ونجحوا والبعض لم ينجح ..
    السويد كانت سهلة جدا وكان الحصول على الجواز السويدي بعد طلب الهجرة سهل جدا ولكن لكثرة العراقيين المهاجرين هناك أصبح الآن طلب الهجرة والموافقة عليه
    في السويد صعب جدا ... لجأ الناس إلى الهروب عن طريق روسيا وتركيا واليونان وصولا إلى السويد وبعد هذه الرحلة الشاقة التي يتخللها الخطر أحيانا ربما لايوافقوا على الطلب ..

وبما أنك أنت سعودي الجنسية أخي الكريم فطلب الهجرة صعب جدا لأن علاقة الحكومة السعودية بنظيراتها الأوروبية والأمريكية جيدة جدا ..

ولكن توجد بعض المخارج القانونية للسعوديين ولكنها صعبة جدا جدا .. وتعتبر طلبات الهجرة للمرأة السعودية أسهل من طلبات الهجرة للرجل السعودي ..

أتمنى أني أفدتك أخي الكريم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكيلمي10
    كلامي بناءا على فلسطينيون وعراقيون وسودانيون طلبوا الهجرة ونجحوا والبعض لم ينجح ..
    السويد كانت سهلة جدا وكان الحصول على الجواز السويدي بعد طلب الهجرة سهل جدا ولكن لكثرة العراقيين المهاجرين هناك أصبح الآن طلب الهجرة والموافقة عليه
    في السويد صعب جدا ... لجأ الناس إلى الهروب عن طريق روسيا وتركيا واليونان وصولا إلى السويد وبعد هذه الرحلة الشاقة التي يتخللها الخطر أحيانا ربما لايوافقوا على الطلب ..

وبما أنك أنت سعودي الجنسية أخي الكريم فطلب الهجرة صعب جدا لأن علاقة الحكومة السعودية بنظيراتها الأوروبية والأمريكية جيدة جدا ..

ولكن توجد بعض المخارج القانونية للسعوديين ولكنها صعبة جدا جدا .. وتعتبر طلبات الهجرة للمرأة السعودية أسهل من طلبات الهجرة للرجل السعودي ..

أتمنى أني أفدتك أخي الكريم .
    سؤالي أخي الكريم عن استراليا بناء على معلومة انت ذكرتها لأخينا السائل، هل ماذكرته بناء على معلومات لديك عن استراليا وشروطهم لقبول الهجرة؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    سؤالي أخي الكريم عن استراليا بناء على معلومة انت ذكرتها لأخينا السائل، هل ماذكرته بناء على معلومات لديك عن استراليا وشروطهم لقبول الهجرة؟
    نعم عزيزي كل ماذكرته بناءا على تجارب من إخوان لنا من دول عربية أخرى مثل العراق والسودان والصومال وفلسطين الحبيبة
    أما القانون الأسترالي لاعلم لي به ... علمي فقط من تجارب الإخوان الكرام .
    ولكن إن أردت السؤال عن حامل الجنسية السعودية وفرصه في الحصول على الهجرة على حسب خبرتي المتواضعة في مواضيع الهجرة
    ربما هو صعب جدا إلا إذا كنت حاملا لشهادات أكاديمية وخبرات عمل ...

كل كلامي مأخوذ من تجارب إخوان لنا من دول عربية أخرى ولست مطلعا على القانون .

- - - Updated - - -

ولكي تتعمق أكثر في القانون يمكنك الإتصال على محامين في أستراليا وسؤالهم أكثر عما تريد .
    7 "
  8. أخي الكريم إذا كان أخوك حامل للجواز الأسترالي ممكن يسهل لك أمورك في إدارة الهجرة وتزداد فرصك إن شاء الله وطبعا مافيه شئ مضمون ولازم يكون هناك مبرر لقدومك إلى أستراليا وأسهل طريقة هي الدراسة والحصول على تأشيرة طالب أما بقية التأشيرات فوضعها أصعب من تأشيرة الطالب ومتطلباتها كثيرة وبعد ماتوصل أستراليا ممكن تبحث فرصتك في الحصول على الأقامة الدائمة بناء على وجود أقارب أو لجوء إنساني وطبعا كل هالأمور لازم تتم عن طريق محامي متمكن ومتخصص في أمور الهجرة.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  9. أنا الفصل هادا بخلص من الجامعة بكالوريس صحافة واعلام بالنسبة إلى تأشيرة الطالب تطلع على طول ممكن نلقى معهد رخيص بحيث اقدر اخد اقامة طالب عليه
    بالنسبة للحياة والعمل الهدف الأول والأخير هو العمل بنقدر نلقي عمل بسهولة ولوضع صعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.