الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنيئاَ لكم طلبة أستراليا

هنيئاَ لكم طلبة أستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوت المستقبل
    صوت المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

صوت المستقبل أستراليا

صوت المستقبل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مهندس جدولة , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مهندس جدولة
    • ذكر
    • Melbourne, Victotia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 22nd, 2008, 07:23 PM

ممكن بعض معنا تحسف أو قال يال ليتني رحت أمريكا أو بريطانيا أوووو

ولكن أقوله انت في المكان الصحيح للأسباب التالية:

تقدم أستراليا نوعا فريدا مِنْ التعليمِ وأسلوبِ التَعَلّم يُشجّعُكم علي َ الإبداعَ والإبتكارَ والتفكير المستقل. لدى أستراليا ثالث أكبرعدد من الطلاب الاجانب في العالم الناطق بالأنجليزية بعد الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. في بعض البلدان تعتبر أستراليا الخيارالأول للطلاب كمكان للدراسة.
    تَعْرضُ أستراليا تجربة تعليمِية تُحدثُ فرقَا حقيقيا. تعترف جميع دول العالم بالمؤهلات الدراسية الأسترالية عندما يسعى حاملو هذه المؤهلات للحصول على وظيفة مرموقة أو الالتحاق بدراسة أخرى في كبرى الجامعات العالمية.
    أستراليا دولة حيويةُ ديناميةُ شعبها نشيط، ودّود وواثق بنفسه. أستراليا دولة متعددة الثقافات يعمها الأمن والسلام، فشعبها ودود ومجتمعها متطور ومتجانس، ويستطيع الطلاب التعلم والسفر داخل هذه الدولة الناطقة بالإنجليزية.
    تتميز الدراسة في أستراليا بانخفاض تكاليفها، حيث تقل نفقات المعيشة تقدم أستراليا مستوى معيشة من أعلى المستويات في العالم. وتكاليف الدراسة كثيراً عن مثيلاتها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
  2. أختي لمسة امل
    العفو والله يوفقك وتكوني خير سفيرة لوطنك وترجعي مقلدة بأعلى الشهادات و الأوسمة

أخي Deddo 07
    ما في حسد والله يرجعك عالي الرأس وأنت سعودي عقال الرأس

أخي أحمد
    أستراليا وبس....... الله يوفقك أخوي وترجع وأنت فوق رأسك قبعة الدكتوراة

أختي ندى الأيام
    الحمد لله أني رفعت من معنوياتك ششدي الهمة وأرجعلي بأعلى الشهادات ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.