الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللهجة الاسترالية

اللهجة الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبود وزير
    عبود وزير

خبير بمدينة أدليد

عبود وزير أستراليا

عبود وزير , ذكر. خبير بمدينة أدليد. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Student , بجامعة Curtin University of Technology
    • Curtin University of Technology
    • Student
    • ذكر
    • PERTH, Westren Australia
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

January 23rd, 2008, 10:54 AM

السلام عليكم ...

حبيت اشاركم هالمقاطع للهجة الاسترالية ... الي يقول انه يعرف انجليزي يشوف هالمقاطع و يقول اذا يفهم شي والا لا ...

اترككم مع المقاطع ...

طبعا هذي كلها برامج تلفزيونية استرالية

هذي دكشنريات خاصة للهجة الاسترالية و بس

http://www.koalanet.com.au/australian-slang.html

http://members.ozemail.com.au/~enigm...lia/slang.html

اتمنى ان تحوز على رضاكم ...

و تحية طيبة ...
  2. مشكووووووووووووووووووووووووووور عبّود الوزير .. صراحة أنا شفت أوّل مقطع .. لهجة المذيع واضحة مررره .. صح إنّي ما فهمت شي .. بس فيه كلمات أعرف وش معناتها !!

بس يقولون إنّها قريبة لم اللهجة البريطانيّة .. ولا أنا واهم ؟!؟!
    7 "
  3. هههههههههههه الله يرجك يا هشو ....

والله ما ابي اخوفكم ولا شي .. بس استعدوا يا شباب عشان ترتاحون و ما توصلون لبيرث الا و يكون عندكم فكرة اكثر من الواضحة يا بعد شبدي

بالتوفيق ... بس اتعلم انجليزي يمشيك بالمطار ترى ما بجيك و امشي امورك هناك مشغول انا هههه
    7 "
  4. بالتوفيق ... بس اتعلم انجليزي يمشيك بالمطار ترى ما بجيك و امشي امورك هناك مشغول انا هههه

افا والله يا بو عابد وانا معشم نفسي فيك
    من اللحين سحبت علينا

اجل شلون لو جيتك اقول ابي سلف وش تبي تسوي فيني ؟؟؟ << بيذبحني شكله
    7 "
  5. ايه من جد ... بس على فكرة انا شخصيا " كل " الاستراليين الي قابلتهم ما يحبون اللهجة الامريكية بالمرة و يحتقرونها بقوووة بعد

مثلا : الكاتشب بالامريكي اسمه كاتشب بس في استراليا يسمونه ( تماتو صوص) صلصة الطماطم

يعني في بعض الناس لو تروح له المطعم و تقوله عطني كاتشب يستهبل عليك و يقولك ما عندنا كاتشب عندنا ( تماتو صوص) خخخ تعرف زي ما الشعب السعودي و الكويتي بالمررررة ما يتشاهون حتى الاوزي و الاامريكي ما يتقابلون ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.