الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عااااااااجل: هل صحيح نقل البعثة الى استراليا موقوف؟

مساعدة عااااااااجل: هل صحيح نقل البعثة الى استراليا موقوف؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mooohda
    mooohda

مبتعث مستجد Freshman Member

mooohda السعودية

mooohda , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى blah , بجامعة UNI
    • UNI
    • blah
    • ذكر
    • Austin, Austin
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 7th, 2012, 04:04 PM

السلام عليكم,

كما هو في العنوان. طلبت تأجيل بعثة قبل اسبوع ليتم بعدها طلب النقل الى دولة اخرى, و اليوم جاني الرد من الوزارة بخصوص التأجيل (عدم الموافقة على التأجيل للطالب للأسباب التالية: 1. لتدني مستوى الطالب وحصوله على إنذار دراسي (معدل 0.66) 2. أنه سبق له التأجيل لمدة أربعة أشهر 3. أن مبرر التأجيل الحالي غير مناسب حيث إن الانتقال موقف إلى استراليا لمرحلة البكالوريس 4.عدم قبول مبرراته)

رقم 1: تدني المستوى بسبب الحالة الصحية

رقم 2: المبتعث يحق له التأجيل لمدة 6 شهور و انا أجلت 4 قبل و الحين 2 و تم الرفض

رقم 3 و هو الطامة الكبرى: هل يعني ماراح يوافقون على انتقالي الى استراليا؟

تكفوووووووووون افيدوني.
  2. ماحد عنده خبر؟ الموضوع جدا خطير بالنسبة لي و الله العالم بذلك. انا عندي عملية جراحية و البرد يسبب لي ألم فضيع, و طلعت تقرير طبي يفيد بالحالة من مستشفى حكومي بعد جهد كبير من روحة و جية و مواعيد و فحوصات.

هل المفروض التقرير يفيدني في هالحالة؟
    7 "
  3. اخي الكريم الامور في الوزارة محيوسة (ما احد يقدر الوضع) بالاضافة الى ان 70% من الموظفين ما درسوا في الخارج ولا يعرفون طرقها

لذلك تجدهم يرفضون بعض الطلبات بدون ان يعرفوا المبرر و جهل بالنظام

اخي الكريم حاليا استراليا موقف الابتعاث اليها . ولكن المرحلة القادمة احتمال كبير ان تُفتح

وفقك الله وشافاك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshomhm
    اخي الكريم الامور في الوزارة محيوسة (ما احد يقدر الوضع) بالاضافة الى ان 70% من الموظفين ما درسوا في الخارج ولا يعرفون طرقها

لذلك تجدهم يرفضون بعض الطلبات بدون ان يعرفوا المبرر و جهل بالنظام

اخي الكريم حاليا استراليا موقف الابتعاث اليها . ولكن المرحلة القادمة احتمال كبير ان تُفتح

وفقك الله وشافاك
    اخيرا واحد رد على الموضوع. ماقصرت اخوي. بس اذا موضوع نقلي متعلق بصحتي, ما يعتبر استثناء؟
    في ناس كثير حولو الى استراليا خلال هالسنتين. و انا اعرف واحد شخصيا حول قبل سنه بسبب انه ماحصل التخصص اللي يبغى يدرسه.

الله كريم! انا رفعت طلب النقل و لا ادري شنو راح يصير. ان شاء الله انهم يكونون متفهمين للوضع.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaa
    والله يالغالي انا كنت في امريكا والغوا فيزتي وبلشت وقتها تخيل صارلي جاي من امريكا سنه بس الحمدالله حولت ع استراليا وفقوا ع طلب هي مسكات عندهم الله يهديهم بس
    الف مبروك لك يا خوي. ممكن تقولي متى قبولو ينقلونك؟ لان على كلامهم, يقولون ان القرار توه قبل 3-4 شهور. و هل كان مبررك ان الفيزة انلغت؟

الله يوفقك!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.