الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا الكترونية (اون لاين) !!!

فيزا الكترونية (اون لاين) !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo banin
    abo banin

مبتعث جديد New Member

abo banin أستراليا

abo banin , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى marketing , بجامعة canbera
    • canbera
    • marketing
    • ذكر
    • canbera, canbera
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 9th, 2012, 10:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بصراحة قدمت على الفيزا الالكترونية بتاريخ 20/5/2012 واستغرب من انها الكترونية تأخذ هذا الوقت كله يعني صار لها ثلاث اسابيع , هل في اشخاص مقدمين على الفيزا الالكترونيا ولم تصدر لهم الفيزا , وهل يوجد ايميل او تلفون يتم الاستفسار منه , وهل هل بالامكان مراجعة السفارة بالسعودية , الي عنده خبر عن اسباب التأخير يفيدنا , وايش تنصحوني (ايش اسوي )!!
    ساعدوني
  2. السلام عليكم .. في العاده تتاخر لو كنت مسوي الفحص الطبي في مركز لايدعم الارساليه او نلاين

لاكن المراكز الطبيه الاخرى والتي تدعم الارساليه اون لاين مثل مركز الورود الطبي ماتطول الفيزا 14 يوم وهي طالعه

راسلهم وشوف وش ردهم ...

بالتوفيق ياغالي ..
    7 "
  3. لا تخاف حتى لو اونلاين الفيزا تطووول
    انا قدمت عليها اونلاين واخذت شهر ويوم بالضبط ( ونفس الشي كنت افتكر انه اوراق الكشف ماوصلتهم)
    عموما اذا طولت عليك بزياده بامكانك تراسلهم على هذا الايميل eVisa.Students.Helpdesk@immi.gov.au
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun rose
    السلام عليكم
    احنا كمان نفس الشي وقلقنا بس الحمد لله بالأخير طلعت يعني اصبر وان شالله تطلع
    بس عندي سؤال مهم
    اخذو بصماتكم ولا محد طلب البصمات؟؟؟؟؟؟؟
    من تقصدين اللي يأخذ بصماتنا ؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.