الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قربت ساعة السفر الله يوفق الجميع ( أستراليا) أرجوا الأجابة

قربت ساعة السفر الله يوفق الجميع ( أستراليا) أرجوا الأجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهم العيون
    سهم العيون

مبتعث مستجد Freshman Member

سهم العيون غير معرف

سهم العيون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى accounting , بجامعة QUT
    • QUT
    • accounting
    • ذكر
    • BRASBANE, Queensland
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

January 24th, 2008, 01:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي عدة استفسارات ارجو من الأخوة الكرام التكرم بالرد عليها:-
    1- طبعا أنا معاي شنطتين للسفر في العفش وشنطة اللاب توب في يدي. في الشنطتين فيهن الملابس والجزمات الله يكرمكم وبخصوص العطور والشامبوهات والمرطبات وأغراض الحلاقة وكتب هل هاذول فيهن مشاكل لأن واحد من الشباب يقول لاتكثر يعني في كل شنطة حط نوع سواء عطر أو مرطب هل هاذا صحيح يعني كل شيء على حبتين.
    2- بخصوص اللاب توب هل يشترط أن تكون البرامج أصلية وهل فيه مشاكل في المطار وفيه تدقيق على السعوديين.
    3- معاي كمرة واطلس أضعهن في العفش ولا معاي في شنطة اللاب توب وشكرا.
    4-هل تنصحون أجيب معاي جوال احتياط
    5- القهوة والتمر أجيبها معاي ولا أفضل بعد ماروح أخلي أخوي يرسلها لي لما أوصل بإذن الله لأني سمعت أنهم دقيقين في الأكل.
    6-أيش رايكم أنا أبجي قبل دراستي بيومين وبحط بحسابي مبلغ ثمانية الاف هل هي كافية وابجيب معي كاش الف طبعا مسار رحلتي الرياض ابوظبي سنغافورة برزبن والالف بأي عملة اصرفها وغالبا كم تجلس الملحقية حتى تصرفلك وشكرا .

2. 1- طبعا أنا معاي شنطتين للسفر في العفش وشنطة اللاب توب في يدي. في الشنطتين فيهن الملابس والجزمات الله يكرمكم وبخصوص العطور والشامبوهات والمرطبات وأغراض الحلاقة وكتب هل هاذول فيهن مشاكل لأن واحد من الشباب يقول لاتكثر يعني في كل شنطة حط نوع سواء عطر أو مرطب هل هاذا صحيح يعني كل شيء على حبتين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وحياك الله اخوي وان شاء الله اجاوبك على كل استفساراتك

بالنسبه للعطور والكريمات عادي لو تجيب اي عدد .. بس لاتحطها فالشنطه الي راح تطلع فيها الطياره

لأنهم مايسمحون لك تطلع عطور او معجون اسنان او كريمات عالطياره

يعني لو عندك من هالشي .. حطه في شنطتك الي راح تنشحن على برزبن علطول

2- بخصوص اللاب توب هل يشترط أن تكون البرامج أصلية وهل فيه مشاكل في المطار وفيه تدقيق على السعوديين.
    لا ياعزيزي .. مايدققوا ولا يفتشوا ولا اي حاجه

يعني ان شاء الله سليم فالسليم .. ولا حتى احد يقولك نزل اللابتوب عشان اشوفه

3- معاي كمرة واطلس أضعهن في العفش ولا معاي في شنطة اللاب توب وشكرا.
    4-هل تنصحون أجيب معاي جوال احتياط
    ماتفرق .. وين ماتحطهم محد راح يقولك شي عليهم

5- القهوة والتمر أجيبها معاي ولا أفضل بعد ماروح أخلي أخوي يرسلها لي لما أوصل بإذن الله لأني سمعت أنهم دقيقين في الأكل.
    بالنسبه للقهوه .. تراها متواجده بأستراليا بس

لو تبي تجيب معك قهوه وتمر .. لازم تكون مغلفه او معلبه وعليها تاريخ انتهاء

ولو تجيبها معاك لازم تذكر لهم في بطاقة الدخول الى استراليا ان عندك اكل معاك

6-أيش رايكم أنا أبجي قبل دراستي بيومين وبحط بحسابي مبلغ ثمانية الاف هل هي كافية وابجيب معي كاش الف طبعا مسار رحلتي الرياض ابوظبي سنغافورة برزبن والالف بأي عملة اصرفها وغالبا كم تجلس الملحقية حتى تصرفلك وشكرا .
    8 الاف سعودي بإذن الله انها تكفيك وزيادهـ

وبالنسبه للي تشيله معه كاش .. حوله الى دولار استرالي .. والألف راح تجيب لك 320 دولار استرالي

ان شاء الله تكفيك الين توصل استراليا

بالتوفيق اخوي .. وتوصل بالسلامه
    7 "
  3. Mr.Melbourne

انا واثقه من كلامك اكيد بحكم انك موجود باستراليا

بس في الملتقى قالولنا لا تجيبوا معاكم اي سي دي منسوخ او برامج منسوخه

والافضل انه يكون الاب توب مفرمة بدون اي برامج هادا الا انا فهمته

يريت توضحلنا اكتر عشان لانتضطر نتحط في مواقف محرجه

لان انا عندي برامج في الاب توب لازم اخدها معايا

وفي بعض البرامج نزلتها وهيا اصلا منسوخه

وشكرا
    7 "
  4. انا واثقه من كلامك اكيد بحكم انك موجود باستراليا

بس في الملتقى قالولنا لا تجيبوا معاكم اي سي دي منسوخ او برامج منسوخه

والافضل انه يكون الاب توب مفرمة بدون اي برامج هادا الا انا فهمته

يريت توضحلنا اكتر عشان لانتضطر نتحط في مواقف محرجه

لان انا عندي برامج في الاب توب لازم اخدها معايا

وفي بعض البرامج نزلتها وهيا اصلا منسوخه

وشكرا

السلام عليكم .. اختي انا رايح جاي بالمطار واصحابي كلهم نزلوا السعوديه ورجعوا ومعاهم لابتوباتهم

ماحد فالمطار ابدا يقولك عطني اللابتوب اشوفه او وريني ايش معاك في شنطة اللابتوب

بالنسبة للسيديهات .. لاتاخذينها افضل ...

لكن اللابتوب لو جميع البرامج الي عليه منسوخه محد راح يسألك عنه ابد

تطمني وحطي فبطنك بطيخة صيفي

بالتوفيق اختي
    7 "
  5. ملبورن ... انا فتحوا لابتوبي في بيرث ... مدري شيبي بس فتحه و قالي بكم شريته ... قلت الولد يبي يشتريه ... عاد قلت له مو للبيع ... الزبدة اذا جبت لابتوب جديد لا تخليه بقراطيسه والا بينشب لك تدفع عليه تاكس

المهم اي شي يقولك ادفع عليه تاكس ... قوله لا ما ادفع ولا دولار ... هذا استخدام شخصي ... اي ي جوال والا كاميرا والا اي شي قوله استخدام شخصي حتى لو جايبها لصاحبك والا راح تدفع تاكس

اذا طولها معاك .... قوله ناد مدير المطار و اتفاهم معاه لو سمحت و بيفكك ... اذا سوى فيها نذل و عفس الشنطة و ما عدلها قولها عدلها والا اشتكي عند مدير االمطار

ما اقول صيروا ناشفين معاه ... بس اذا جا يبي ينشب لكم و الا يبي يصير تعامله معاكم حقير سوي مثله و معاك الحق ان شاء الله

بالتوفيق لكم جميعا يا شباب
    7 "
  6. انا بس ابي اقول نقطه بخصوص الاكل وكان الدكتور اللي تكلم عنها في الملتقى بالخبر نصحنا فيهاا يقول نصيحه ييكون في الشنطه اكل لو نص كيلو تمر لان في التفتيش اذا كان في اكل تروح على تفتيش وزارة الزراعه وكذا بس يدققوا على الاكل ولو مافيها بتروح على التفتيش العادي اللي بفتشون كل شي ويقول ان هذا من تجربته واتمنى التوفيق لكل المبتعثين
    7 "
  7. يعنوا الاب توب مافيه تفتيش >>>> تمام تمام حلو

ويعنوا الكريمات والعطور وهالشغلات عادي >>>> تمام تمام حلو >> هالشي مهم خصوصا عند البنات

وبالنسبة للأكل .. الدكتور اللي في ملتقى الخبر قال زي ماقالت الأخت صمت الوداع .. لكن ياريت تفهموني ويش يعني خط احمر وخط اخضر بصراحه اني مافهمتها ياريت تفهموني إذا ماعليكم كلافه يا اخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.