الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي مميزات وعيوب استراليا مقارنة مع (امريكا- بريطانيا - كندا)

مساعدة ماهي مميزات وعيوب استراليا مقارنة مع (امريكا- بريطانيا - كندا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azad
    azad

مبتعث مستجد Freshman Member

azad السعودية

azad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- , بجامعة ------
    • ------
    • -----
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 15th, 2012, 08:35 AM

افيدوني بخبرتكم التخصص (ماستر تسويق) معي العائلة.
    اريد جواب تفصيلي لـ: (الجو -تعامل الشعب فرندلي - الغلا وتغطية المكافأة - صعوبة الدراسة).
    وهذا الموضوع بأوزعه على منتديات الدول المذكورة.
    بليييييييز اعطوني الجواب الشافي وفي النهاية برأيك اختار وحدة من الدولة.
    ولو خييروك في دولة ثانية وش بتختار.
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي ناخذ امريكا انا اكون معاك صريح انا كنت فيها امريكا حلوه والدراسه فيها حلوه وبعض الجامعات تكون سهله يعني الاولد بيبر هذي تفيدك هناك
    الي هي اختبارات حقت اخر عشر سنوات هذي اغلب الشباب ماشين فيها ومن ناحيت الشعب حبوبين بس فيهم شويه عنصريه يعني تقدر تتخل معاهم وكذا
    عيبها الوحيد الفييييزه

كندا ولد جيرانا فيها ولد خالي بعد هناك يمدحونها بالحيل ويثنون عليها ولد خالي جاني في امريكا ويقول عن امريكا زباله يعني لو تقارنها في كندا وهذا رايه
    بس الداراسه فيها صعبه بالحيل يبون منك بعض الجامعات 600 في التوفل يعني شوي جامده وذا ولد جارنا رجع منها ماقدر يدخل الجامعه وحول ع امريكا
    اما الشعب يقولون حبوووب بالحيييل يعني فرندلي بقوووه بعد ^ــ^

البريطانيا واستراليا ما عرف عنهم شي الا السنه التحضيريه ههههههه وانا ان شا الله ماشي ع استراليا امريكا الغوا فيزتي علشاني مشيت من دون ما امر مكتب الطلاب الدوليين
    والله يوفقك و ان شا الله اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.