الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله اللي عندة فكرة يساعدني تكفون الوقت ضيق

بالله اللي عندة فكرة يساعدني تكفون الوقت ضيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسايم شوق
    نسايم شوق

مبتعث مستجد Freshman Member

نسايم شوق أستراليا

نسايم شوق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ..... , بجامعة ...............
    • ...............
    • .....
    • أنثى
    • ................, .............
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 24th, 2008, 10:06 PM

ياعالم زوجي عندة دبلوم حاسب من الكلية التقنية هل تتعادل شهادتة ويكمل والايعيد من اول تكفون ابي حل وكيف اجيب لة قبول وهل يطول الله يوفق اللي يساعدني
  2. اهلين اختنا نسايم

والله يوفق زوجك , بالنسبه للي معهم دبلوم , فيه جامعات معدوده على الاصابع في استراليا او نيوزلندا , وبحكم خبرتي المتواضعه , من اخوياي اللي معي

يقولون فيه جامعه في سيدني , بس والله ناسي اسمها , بس اعتقد اذا ماخاننتني الذاكره , هي جامعه سيدني

تعادل الدبلوم , ولكن اغلب الجامعات اللي في نيوزلندا واستراليا , تعادل له بس سنه الفاونديشن , يعني تحذف منه سنه الفاونديشن فقط لاغير

يعني يخلص اللغه ويخش الجامعه على طول

تمنياتي لك ولزوجك بالتوفيق

7 "
  3. والله شكل زوجك راسه يابس هههههههههههههه

بصراحه ان ماعرف عن استراليا الكثير , لكن بإمكانه يطلع معك ويقدم هناك ويعرف اكثر واكثر , لان بصراحه كذا ماينفع

عادي التقديم , دامه مرافق ممكن انه يقدم وهو هناك في استراليا , او روحي لمكتب يقدم لكم ويعرف عن الجامعات الاستراليه اكثر واضمن واسرع

انا لله وانا اليه راجعون

من جد مصيبه هذا ههههههههه
    7 "
  4. الاخت نسايم الشوق
    انا وضعي تقريبا زي وضعكم
    انا معي دبلوم كليه ينبع الصناعيه ورايح مع زوجتي لاستراليا في جامعه ANU
    واذاكان زوجك موظف حكومي على ديوان الخدمه ويبي اجازه مرافق عشان ما ينفصل من عمله لازم يطلع معاكي وهو وليس مبتعث ولما يوصل هناك له من الدوله سنه لغه
    خلال السنه هذه يقدم اوراقه على الجامعه ويجيب قبول وبعدها يكلم الملحقيه عشان الضمان المالي ويلتحق هذا اللي اعرفه انا بصراحه وسمعت انه لازم تكون سنوات دراسته مطابقه لسنوات دراستك عشان يقدر يلتحق وفي واحد في استراليا قاللي انت تعال والشباب اللي في الملحقيه ما يردوا احد يعني توكلوا على الله وتعالوا وربكم كريم

وبالنسبه لزوجك اللي مصر انه ما يطلع من هنا الا والقبول في يده .
    القبول عادي يجي بسرعه لاكن المشكله في الضمان المالي وهذا مستحيل ياخذه من هنا .
    ولو سمحوا بالطريقه هذه كان تفضى السعوديه وما تلاقي فيها احد .
    لكن اذا شافوا انكم جازمين على موضوع الدراسه راح يلحقوا زوجك للبعثه من هنااااااااااااك وبس
    7 "

5. ان شاء الله ان موضوعكم بسيط اذا لينتي راس زوجك << بيعلمك طريقة تخلى راسه يلين قوة

اول شي قولي له الاحسن تطلع بدون قبول عشان ما (( تغصبك )) الملحقية انك تدرس بالجامعة اللي جبت القبول منها << عشان يحس ان علمه معه مو مع الملحقية

اول سنة بتدرس لغة اجباري وانت تدرس نزور الجامعات وقدم عليهم وشف القبول اللي يناسبك وادخله

واذا ما اعجبك (( حبيبي )) نرجع للسعودية ونكون استفدنا لغة

وبرضو قولي له حبيبي انت تعبان من الشغل ويحق لك تريح سنة خلنا نروح تكفى

وعلى قولتهم باللين كل شي يلين

اهم الشي الكلمتين اللي بالبنك لانها بتجي على الوتر في اى شخص راكب راسه

عسى ربي يوفقك انتي وزوجك

اخوك الناصح عززيز
    7 "
  6. مرحبا أختي
    صراحة أنا ما أعرف الجامعات اللي ممكن تعادله الدبلوم
    بس في كذا نقطة ودي ألفت أنتباهك لها واللي هي
    أنه الحصول على قبول وانت موجود في أستراليا وأنت تقدم بنفسك أسهل بكثير من المراسلة
    لأنهم يحطون أسوء الاحتمالات للي مقدم
    وهو كذلك خلال دراسة اللغه يتفاهم مع الجامعة على معادلة الدبلوم ولو جزء منه ويتفاوض معهم
    وأنا أعرف طلاب سووا كذا والحمدلله طلعوا بنتيجه
    وهو زوجك الله يخليه لك لازم يعرف أنه قدامه سنه لغة مافي مجال وبامكانكم تغيرون الجامعة
    اذا ماضبطت معكم بس اللي أعرفه أن تزمانيا جزيرة رائعة ومريحه وكثير طلاب يدرسون فيها يمدحونها وفيها أكثر من جامعة وأستراليا عموم غير متشددين
    وزي ما قالوا لك الأخوان خليه يجي بفيزا مرافق أسرع وأضمن تطلع مع فيزتك
    ومن هنا يغيرها بسهوله والملحقية مرنه بشكل عام وخصوصا بدراسة المرافق

والله يوفقكم وييسر دربكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.