الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت احد يفيدني بخصوص المكتب..؟

ياليت احد يفيدني بخصوص المكتب..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمووع الليل
    شمووع الليل

مبتعث مستجد Freshman Member

شمووع الليل غير معرف

شمووع الليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة QUT
    • QUT
    • طالب
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

January 25th, 2008, 01:11 AM

انا تابع لمكتب الوكالة الاسترالية للتدريب
    من سوء حظي انهم في الرياض
    ابسأل :

س / هم الى متى يقعدوا في جده؟

وسمعت كلام من احد المكاتب
    انه من الممكن اقدم اوراقي لأي مكتب يكووون في جده
    عما انا من مكتب الوكالة الاسترالية؟
  2. س / هم الى متى يقعدوا في جده؟
    هم كانوا يستقبلون الطلبات يوم امس فقط .. لذلك للآسف راحوا عليك ياخوي

وسمعت كلام من احد المكاتب
    انه من الممكن اقدم اوراقي لأي مكتب يكووون في جده
    عما انا من مكتب الوكالة الاسترالية؟
    الكلام هذا يجب انك تتأكد منه بالإتصال على المكتب فالرياض وتسألهم وتقولهم انك بجده وتبغى تقدم على إجراءات الفيزا من مكتب آرمكس الي بجده

وان شاء الله ان مافيها اي صعوبه

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. الله يهديك ماقريت الورقة الملحقة بقبول الجامعة فيها عنوانهم بجدة ومتي حيكونو متواجدين عموما صار خير هم بيجون بعد اسبوعين تقريباً الى جدة عشان يردون الجوازات بعد متفحص من مكتب ارمكس بالرياض وترسل للسفارة وانا كنت عندهم يوم الاربعاء وقالوا انهم ماشين ذاك اليوم بالليل على دبي هذا كلام عبدالله مدير المكتب .

عموما انا كنتبسوي زيك واقدم من ارمكس ولكن اقنعني الاخ عبدالله مسئول المكتب والاخ حازم ليش لعدة اسباب منها انك لازم تجيب ضمان مالي من الوزارة بالرياض وخطاب موجه للسفارة ولا ماراح ارمكس ياخذ ورقك .
    ثانياً لابد انك انت تعبي الطلب 157A بنفسك او اعتقد ارمكس ياخذ مبلغ حوالي 200 ريال ويعبيه هو وهناك رسوم ادارية حوالي من150 الى 200 ريال سوف تدفعها .
    بالاضافة اذا كان هناك اي مشاكل لاسمح الله سوف تضطر انت لتخاطب مع السفارة لحلها والمكتب يغنيك عن كل ماقد ذكرت بس تعطيهم الاوراق وكم توقيع وانتهينا .
    7 "
  4. مستر. ملبوووورن

كل الشكر لك على ردك للموضوع

هوت شوت

تسلم انا ملك

تركي ماقصرت حبييبي

محمد الله يعطيك العااافية

بس ياشباب انا سألت الموظف لبناني عن طريق الجوال
    وقال قاعدين اخر يوم السبت

مددنا الفتره وانقطع الاتصال ولا رد

عشان كذا بتأكد

شكــــــــــرا لكم وفقكم الله
    7 "
  5. تعبت وانا اتصل عليهم (مكتب الوكاله) وطول الوقت الخط مشغول ... لاني ابغى اتأكد من حكاية تواجدهم بجده ...واذا هم رح يكونو متواجدين يوم الثلاثاء والاربعاء القادم مارح يأثر على اجراءات البعثه لانه مثل مانتم عارفين وقعنا على تعهد في الملتقى انه نكمل اجراءات الفيزا خلال اسبوع ,,,
    اخوي محمد كيف عرفت انهم رح يكونوا متواجدين يوم الثلاثاء والاربعاء ,,يعني اكيد نعتمد ان شاءلله؟؟
    7 "
  6. مكتب الوكاله الاستراليه لتدريب والتعليم ( AAET) موجودين على طول في جده من الساعه 9.00 صباحا الى 1,00 ظهرا ومن الساعه 5,00 عصرا الى 8,00 وسوف يتغير في الاسبوع الجاي الى فتره واحده من 6,00م الى 9,00م
    وهذا خبر اكيد

طبعا في نفس الموقع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.